"We eat."

الترجمة:نأكل.

November 8, 2014

422 تعليقًا


KODN

اذا جاكم he/she/it ضيفو اس وانت ساكتين He eats she eats It eats اما غيره بدون اس They /you/we/I/ I eat We eat They eat You eat

<h1>صلو_على_النبي</h1>

اللهم صل وسلم على نبينا وسيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


BelamriHic

يعني(he,she,it)تضاف(s)أما مع(they,you,we!l) لا تضاف،مفهوم عليه اللصلاه والسلام


emm741325

شكرا ع التوضيح عليه الصلاة و السلام


shkranshos1

الهم صل على محمد وآل بيت محمد


Sami201975

اللهم صلي على محمد وعلى اله واصحابه اجنعين


FiSp3

عليه افضل الصلاة واتم التسليم


OussamaKor1

عليه الصلاة والسلام


Nof547882

عليه الصلاة و السلام


sa1.ra1

Thnks for the explain


vbghfjfhg

الهاهم صلي على محمد وال محمد


echo956032

صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم


echogo1

لان بيعتبروها s الشخص الثالث فما تجي الا مع ال she . He . It


AZHR911516

اللهم صلى على محمد


AhmedAbbas254802

معلش دلوقتي هنا بيقولو we eat الترجمه هم او نحن او انهم بس الاختيارات انهم وقد نآكل هو لا ياكل اجبها منين بقي ؟؟


nour233848

صلى الله عليه وسلم


yosef11791

عليه الصلاة والسلام


4oG61

اللهم صلي وسلم عليه


shaika998021

يا كتكوتة هههههههه


Eng.Mahmou2

اللهم صل على محمد وآل محمد


hessa.01

اللهم صل على محمد


SOusmaneN

اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا


Cherif629777

صلى الله عليه وسلم


M-TITO

شكرا .. عليه الصلاة و السلام


Ali.Mli

شكرا لك


learn63406

بارك الله بيك


hussen812254

تعجبني مقطف خبر


j5cL1

الله يطول عمرك يا شيخ


NorhanAlkh

عليه أفضل الصلاة والسلام


Mr-0th77

جزاك الله خير، اللهم صل وسلم على حبيبك محمد وعلى آل محمد


zBzK3

عليه الصلاة والسلام


Adams911639

صل عليك الله يا علم الهدي


khaled770133

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد.. بارك الله فيك اخي الكريم على المعلومه


qais704551

شكرا و جزاك الله خير


anna-1217-

اللخم صلي سلم على نبينا محمد شكررا


Mustafa200566269

اول الف الصلاه و السلام عليك يا محمد و ثانين شكرا على التوضيح❤❤


nadaabdullah1

كلمة Eat لا يوجد بها s اذا نختار we للجمع لان s لا تضاف للفعل اذا كان الفاعل جمع :)


mohammadbashar1

نحن نأكل او نأكل


SALEH-ALQA

لا أنا حطيتها نأكل


55-mm-55

لا نحن لانضيف ايsولكن المفرد نضيف معه s


qalbilk

المفرد يأتي معه is لذلك ترجمت بالجمع we


FaroukZeino

كل هذا = Eat this


alinhotfc

المفروض عندما نقول نحن ناكل نضع S في آخر الجملة لا ؟


Hussein_Qazwini

ال s كما اعتقد مع ال he و ال she فقط


anaddam

بالفعل ل he و she و it


hanasaad1

لا لان السي للجمع


saleh.hussein

السي للجمع صح لاكن تستخدم في زمن المضارع البسيط مع الضمائر المفردة she,it,he


XgVY7

الs للمفرد الغائب انا بعرف لأنو He eats =هو يأكل اما s الجمع بتكون بالأسماء متل اذا قلنا Cars=سيارات


aframb

لماذا لا نقول هو يأكل وهي صحيحة


FaroukZeino

He eats/He is eating = هو يأكل


Miirra1

جاتلي مرتين و برضوا يقولي غلط


9517531999

ما هو معنا جملة هم ياكلون


FaroukZeino
  • They eat = هم يأكلون - بصفة عامة

  • They are eating = هم يأكلون الآن


MohamedSal835205

We eat. =نحن نأكل أو اننا نأكل أو نأكل لكن افضلهم اننا نأكل


XkFa3

مارضي يقبل شي


IdrissIdri1

شكرآ لك ؟؟؟


DddhdhhdDj

هو انا امتى احط we وامتى احط He


hmod16

لماذ لم يقبل he eat وقبل we eat


retal516939

لان he يعني هو و weيعني نحن بس ليش ما قبل i لان معناها انا


AdhamWarde

لان eat مافي بنهايتا s لهيك اخدنا we


7shn2

اللهم صلي على محمد وال محمد


r6Rr1

البرنامج كلش حلووو روعه


hEVG7

ممكن اتعرف اني هواي احب العراقين


AZHR911516

عيونج الحلوة الله يسلمك


MohamedKha992266

1000صلاة علي الحبيب شكرا


QpC6

مرحبا انا غنى انا جديدي هون


hEVG7

اهلن فيك


Sadki_Omrane

أنا أيضا لم أعرف لماذا لم يتم إضافة S في آخر كلمة eat


llusx

هل قمت بقراة النصائح والملاحظات في بداية مهارة الأساسيات 1؟


Sadki_Omrane

شكرا لك لم أنتبه لها


HishamAlmu

وين الاساسيات 1 ؟؟


amr832294

اين اجدها


4xOY

ما شاء الله البرنامج يفهم


nourhan224645

عند he she it نضع sفى المضارع


dcYC2

واذا جاناwe


wedada0

بعد he يأتي الفعل مضافا لى s لذلك اخترنا we


wedada0

سلام عليكم. .أريد أن أوضح أن الفعل بعد he يأتي مضافا إليه s،وبما انة جاء مجددا في الجملة ياجماعة إذن حضرتك نختار we.وشكرا لكم


wedada0

شكرا علي التوضيح


atWY5

He/she/it >> s I/we/you/they >> without s


NkVp2

صل الله عليه وسلم


hasan506855

شکرا لک یا صدیقی الهم صل علی محمد وآل محمد


ZHGb1

اللهم صل على محمد وال محمد والائمة والمهديين وسلمو تسليما كثيرا


AZHR911516

آمين يا عسل


14kW

طيب النطق فيه s


MOSTAFAGOD

نحن نأكل لا يوجد نحن


Sandy551014

اللهم صلي عل محمد وعلى اله وصحبه وسلم


FZA31

رجاء we eat شنو ترجمه مو قد نأكل


8T1i3

نحن ناكل


FZA31

طاحظ عمر جاوبوا لوبنت جاوبتو بسرعه


HamodyMohd

طاحظ صاحب الرمان يا ابن العاهرة


8T1i3

ياجماعةالخير احنا اخوة وداخلين نتعلم لوسمحتم


FZA31

يمعودين الخاطر النبي همه ينطوني ترجمة على كلمة we eat قد and نأكل and نساء and كتاب


VgRT

يعني شنو الفرق اذاحطينا we رجاء ساعدوني


8T1i3

بالتعليق فوق وضحت الاخت هنن كاتبين eat She_he_itبتاخد s يعني لو كاتبين eats كان فيكي تحطي وحدة من ال she ....he ..it


MidoAhmad

صل الله عليه وسلم


AzoozSy

اللهم صلي على سيدنا محمد


anaabdalla2

صلي علي النبي


MurtathaAl5

شلون نجاوب ماكو كلمة يأكلون


8T1i3

نحن ناكل


sBNv1

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


hatem245699

مامعنيwe eat انا ات جمها هل نأكل وتكون خطأ مع العلم ان الاختيار كده ومافيش غيره ارجو الافاده وشكرآ


HozaifaHoz1

صلى الله عليه وسلم


bwEJ3

صلو على من يقول امتي امتي يوم القيامه.

اميييين


hEVG7

الف الصلاة عليه


hamzaASDallah

السؤال غير واضح ما الفرق فى الاختيار ان لم يحدد السؤال نحن ولا هو او هى


sabrinabri831892

شكرا *عليه افضل الصلاة والسلام


AZHR911516

تبي من الآخر انا احبك مووووت


Hussain669239

عليه الصلاة والسلام


AliMoustai

من يحب هذا التطبيق


AliMoustai

أنا مبتدئ مشارك في تحدي القراءة الانكليزية


qNYt16

اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد


rania865641

عليه الصلاة و السلام


MohammadA.323077

اللهم صلى على سيدنا محمد كلما ذكره الذاكرون وصلي عليه كلما غفل عن ذكره الغافلون


al9j5

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد


AhmedNeama

جزاك الله خيرا


mohammedal31486

ما فعلت يوما جزاك الله خيرا


jamal802616

شكرا على التوضيح سلمت يداكم


NassrOthma

We ets ويش مععنها !؟


7shn2

معناه ناكل


manosh533860

معنها نحن ناكل


EsmaeelDra

عليه الصلاة والسلام


ehabsalem5

We eat نحن ناكل تاتيك كلمة هم


AhmedAbbas254802

ف الاخيارات مش فيها هم واختار ناكل يقوليوغلط اعمل ايه بقي ؟؟


noor-diary

نضيف حرف s للفعل المضارع وياتي بلهجه اخرى ان حرف s للجمع لكن هنا للفعل المضارع إذن we eats


bosy_bosbos

We eat Meaning We eta


lojen10

اللهم صلي على سيدنا محمد


mahmoudmet12

بس جد برنامج جميل


ashtyaq

شكرا على توضيح


AhmedAbbas254802

في الاختيارات مافيش نحن او ياكل اعمل ايه بقي !!


joj701659

شكرا على التوضيح


Ged01

انا كتبت eats لانه نطق s بعدين قال خطاء


KhadidjaCh2

عليه افضل الصلاة و أزكى تسليم.. شكرا على التوضيح


rena114007

الزم تكون نحن ناكل ...


rwan_221

مامعنى كلمة we ? أتوقع معناها (نحن ) ولا أنا غلطانه :/


mohamad682000

اللهم صلى وسلم وبارك عليه


Nour905139

نحن نأكل هم هم هم هم هم هم هم


karim476894

شكرا علي توضيح


zahora9

ما في we بين الكلمات


ameerAMeer6

الكلمات غير كافية للاختيار


MutZ14

اللهم صلي وسلم علية


QmEU1

ععلية الصصلآه والسسلآم


AZHR911516

يا حلوة يا مزة اكتبي زين عليه الصلاة والسلام


eRgK4

انا ﻻ اسمع صوت عند كتابة الكلمات باﻻنجلزية


zO971

سمعتها ايتس مو ايت وكتبتها غلط اصلا على زق البرنامج أذا كنت نعسان


MidoAhmad

صلى الله وعليه وسلم


gRhw1

اريد افتهم شلون اكتب بس يكلي غلط


xrzonx1

We=ضمير نحن Eat=ناكل


Amr183815

اللهم صلي وسلم عليه


noorAlhada2

اللهم صلي وسلم عليه


FZA31

شنو اختار يطلع غلط


Princcesem

تآكل مكتوبة بالنون نأكل


Mas810

نحن نأكل


tKzY1

كيف اتعدى هذه المشكله مافي نحن ناكل


tKzY1

عرفت الحل ضعو نأكل فقط لا تحطون معاها ضمير او اي شي


CFzR4

We eat عادي تنطق نحن نأكل


DiP32

صلى الله عليه وسلم


HdgjHggjf

بليس ولله خطإت يعني ميصير


ahsanahmad4

صلى الله تعالى على خير خلقه محمد و اله و اصحابه اجمعين


ahsanahmad4

جزاكم الله خيرا على هذا الشرح


zahraaal-m1

عليه الصلاة وسلام


ali396274

صلى الله عليه و سلم


dtb95

م فهمت ):


noor538732

اذا اجاكم she he it او اسماء بنات او اسماء اولاد او حيوانات فضيفون اس الشخص الثالث للفعل و باقي الضماءر مضيفولهة قاعدة سهلة


qLqz5

نحن ناكل أو ناكل


lqLs4

عليه افضل الصلاه والسلام وشكرا ع التوضيح


EssamYehia

We eat هم ناكل يعطي خطا ليه


sGdE6

هيه مو المفروض يحطون نحن نأكل ؟


Mpv75

احسن لعبة في العالم كله


hfTz2

انا فهمت ان he وshe وراهم علاطول الs


iq1E2

هلا والله


UuUC2

المفروض نحط s صح ولا لا


BVGR

شككراً ع التوضيحح,اللهم صلي وسلم عليه


AhmedSamir150211

بنجاوب صح. ومابيكمل البرنامج بعده


KaramJawad1

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد


LP7h

اللهم صل على محمد واله الطيبين الطاهرين


AyoshSy

شكرا اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى أصحابه أجمعين


SsSa8

نحن ناكل


vItZ15

عليه الصلاة والسلام


V4q6

هم ياكلو


Osamamnaje1

يسلمو شباب ع التوضيح


Musaab.Thair

اللهم صل على محمد واله وصحبة وسلم


RoseRed43462

عليه الصلاة والسلام ..جزاك الله خير


Nermen586556

اللهم صلي عليه وسلم


Nermen586556

هي نأكل او نحن نأكل


Nermen586556

اي صح لاكن كلهاا سوى


SaraKhaled961935

عليه افضل الصلاه والسلام


zakariacha13

نحن نأكل جمع لماذا لم لا يوجد حرف s في الاخير ؟


8IdP

اللهم صلي على سيدنا محمد


AhmedBilal17

مشكور ع التوضيح


5q171

الغلط منكم


rUdg4

ههههههه حلوة مره البرنامج


kOoK833120

We معنا نحن Eatمعنا ياكل او كل She معنا هي heمعنا هو


WTqB6

عليه الصلا و السلام


MaherHmeda

شكرا عبد لله


zzzz5r

اللهم صل علئ محمد


mami943588

صلى الله علية وسلم


dana830150

عليه افضل الصلاة واتم التسليم


Aboody190338

يا رجل نحن نأكل ليس نأكل


piyw4

We معناها نحن ليه جت الترجمه نأكل


Mnug3

صلى الله عليه وسلم


gWbO4

شكرا للتعليقاتكم ^^


G8jj2

من هو جاد في التعلم فليتابعني واتابعه لكي نتنافس


Mohamedbel723909

جزاكم الله خيرا


o3NV4

Weنحن eat نشرب


ABCQ10

نشرب eat x Drink يأكل


MuradALkth

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


opada-n-ja

طيب ليش we eat


thekra413574

ليش م نحط? he eat


mkmk17958

عليه افضل الصلاة والسلام


bakr778863

شو اكتب بالضبط.كله مش زابط


AdhamAlHom

We ضمير متكلم من الضمائر السبعة


oCW63

كتييير حلو


moza533889

رد فعلا جمييل


ola449507

ماهو الجواب الصحيح ؟ يجب ان يكون نحن نأكل ولاكن لايوجود بالخيارات ماذا افعل !


uQKm3

برنامح جيد و ممتع


AbdoAlrhma9

الاجابات خاطئه


V949

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين يارب العالمين


mazin306429

شكرا علي توضيح


nidal312847

عليه الصلاة و السلام


dh6S5

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد


xoKm2

مني عرفه اذا جاني كذا


Abeer543432

كيف وي معناها بنات


iBO213

هم يأكل


ZbE04

اسلام عليكم


cY40

عليه أفضل الصلاة والتسليم


Eman4706

انا زهقت يقولى we eat
اكتب نأكل يقولى غلط اكتب نحن نأكل يقولى بردو غلط اعملى ايه لو سمحتوا ساعدوني


soliman302904

نفس الي حصل معايه


dolcika_an

شكرآ عليه افضال الصلاة وسلام


cIbu5

أنا فاهمة هاذي القاعدة تماماً 100% بس ما أهرف ليش ما يرضى يدخل الإجابة!! يمكن في مشكلة بالبرنامج


hemo723161

ابغا اتناك


KzoT6

الs تجي مع (it / he /she ) لان الs لا تضاف للفعل اذا كان الفاعل جمع


RCW31

جاي اجاوب صح بس يكلي خطأ ليش


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


amr568101

انا اجبت الاجابه الصحيحه والجهاز ذكر انها خاطئه


doda104002

اللهم صلي على سيدنا محمد ص


m15nina

we eat = نأكل


zxvq2

والله ه العبه تهبل تعلمت الانجليزي بسرعه


oJ8f4

اللهم صلى وسلم وبارك عليه


shad761220

الحين هو كتب لي eat وقال اختار كلمه و معطيني he , she, we انا حطيت he و قال غلط we الحين كيف افرق بينهم مو كلها تجي مع eat ؟


fatm964623

لا مو كلها نكتبها eat اذا اتى معها ضمير الجمع ( we ) ونكتبها eats اذا اتى معها ضمير المفرد ( he, she , )


DrR65

الاجابة الصحيحة هي we eat


0n6x1

لكمله صحيحة


omyousef16

We eat ناكل .. نفسها نحن ناكل .. نفسها نأكل .. ليش الغلط


D0hE6

ما هو الحل لان العبة لا تستجيب


WT7a2

المفرض يكتب نحن ناكل وليس ناكل


OdyMnsour

اكتبها كما موضح لي بتصحيح الاجابة ولكن يظهرلى الاجابة غير صحيحة لماذا ؟


UmNasserSh

هم كاتبي غلط


Ahmed833012

شكراً على التوضيح


Vel83

كتبت نجن ناكل يعطي خطأ الجواب ناكل ده كلام صلحوا الة الترحمة


ReemHajTai

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد


4Uw93

مفهووووم


eDbJ9

ابي اخذ رقم وعده تشرح لي بليزز بس تكون مرا بلانقلش


hEVG7

ايا وعده


Shaymaa923065

شو الفرق بين كلمة نأكل و نحن نأكل؟؟


nosaibamoh2

الخيارات غير متوفرة الشغل بتاع الاختيار دا غير مناسب


DanawSaud

We eat =نأكل الاجابه صحيحه يقول لي خطأ


cX2OdTxq

كيف احل وين انقر


TomaGamal

هى معلقه معايا ليه مش We eat يعنى نأكل او نحن نأكل كل ما بكتبها يقولى الاجابه غير صحيحه ليه


z11o1

هناك خطا في هذا التمرين


hasanalame2

Weيعني نحن انا كاتب نحن قالي خطأ


t60A

البرنمج جميل للغايه خفى ف العنب


MahmodHame

نأكل اكتبها صح وتاتيني الاجابه حطأ


Kozg7

We eat بكتب نأكل يقولي غلط


MOHAMMADAL744148

طيب انا كتبت ناكل قال لا غلط لازم تكتب نأكل وايش الفرق


n1HN3

اللهم صلٌ وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبة وسلم تسليماً


q3Vb1

انا كاتبها صح مش عارف ليه بيعتبرها خطأ


Mohammedha934769

برنامج جميل جدا


hakoudz1

شباب منو يتحداني


mohammedma424148

The righ answer We eat نحن نأكل


AliAlmagal

اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد


VoqP3

انا كيبوردي لا يكتب ناكل جيدا لهكذا خطا اما انا فهمتها


ABCQ10

بالختيارات الموجوده : نأكل هم حليب الارز أقرأ السؤال : we reat


hEVG7

الف الصلاة والسلام عليه


hEVG7

مشكورين


XkFa3

في غلط في قبول الترجمة we eat


200677182

We eae ترجمته ناكل


VFc05

كتبت نأكل وكنت حاطئة ما المشكل؟


maria384630

اللهم صلي عليه


bnomrankam

شكرا على التوضيح اللهم صلى وسلم على محمد وآله وصحابته أجمعين .


WaelAlsame1

الجواب صحيح وتعتبرونه خطأ


ManarBagad

انا حطيت الاجابه صح ويقولي غلط وحاططلي نفس الي انا كتبته


Zakariaamz2

أريد المزيد من اﻷصدقاء


cldoctor

We eat معناها نحن نأكل


3dxI3

هلق نحن خرجنا نحط he و she و we ليش هنن اختارو we


UK1f

thank you for all your help


nVKq5

عليه افضل الصلوات


mggB6

طيب ليش كل ما اكتب "ناكل" يقول لي خطا؟؟!


YoussefElM468670

يا جمعة اريد تطبيق اتعلم به القواعد


xcgK5

اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ......


AfnanAlhad1

We eat معناتها نحن ناكل في غلط


AhmaddOmar

ليش هيك كتبتها مظبوطة نأكل


hakoudz1

لودوكسي مرا من هنا


AHMADhajja8

لماذ she و he غلط


tYLi103184

شكرا اللهم صل وسلم على نبينا محمد


soliman302904

انا بكتب نأكل زي انت كتبها بيقول غلط


soliman302904

كل مانكتب كلمة نحن نأكل ونشرب يقول غلط وبعدين هو يكتبها زي ماانا كتبتها ارجع اكتبها زي ماهو كتبها يقولي غلط اعمل ايه لو سمحت


KWze4

شكرا على التوضيح صلى الله عليه وسلم


pB5M2

الاجابة صحيحة .وعند التحقق يعطيك خطأ


c4aU1

جزاكم الله خيرا


IslamEShal

عليه الصلاة والسلام


amelki31

عليه أفضل الصلاة والسلام


YASSEROMAR13

انا لا اعرف النحويات في اللغة الانجليزي لهذا اجبت بالجواب الغير صحيح


Fahad249665

يا إخوة و الأخوات التعليقات فقط تكون عن الدرس الانجليزي و ليس غير ذلك التزموا كي نتعلم. We eat نحن نأكل أو نأكل. ولا واحدة ضبطت معي. ماذا أفعل


mKy4c

صلى الله عليك يارسول الله


cLTp5

اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


PPyH6

السلام عليكم كل عام وإنتوا طيبين أبغى أعرف ياأخوان مناسبة إضافة an


saif716276

ليش ماتكون he eat


AyaKhalilA1

شكرا ع التوضيح


GhadaMaqab

استغفر الله


DhMyAl-Ham

عليه أفضل الصلاة والسلام


kr7i6

اللهم صلى على سيدنا محمد


SebaThqfan

ما فهمت كلها تجي مع بعض


oQlf7

معنى هذي الكلمة نحن ناكل صح ولا لا


talal35211

انتبه عندما يقول eat


ayman104728

الهم صلى على سيدنا محمد


fnRV7

شكرا عل التوضيح والصلاة عل ال البيت اجمعين


yoon_hi

Thank you عليه افضل الصلاة والسلام


Jood_33

صلو وسلمو على رسول


Mohamad787590

اللهم صل على نبينا محمد


manaldanho

هون درس انكليزي ولا ديانه


mraalkhtan

ي رب تسعد أستاذه الريم الشعراني احبك والله ❤❤


mohamed62315

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد


Atheer871765

الصواب : "نحن نأكل" ، ليست "نأكل"


Lanalolo9

اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


KfdL9

انا مبدتي ماعرف شي ايش افضل شي اتعلم


Ibrahim631765

ولاكن في بعض الجمل قد نشاهد أن هذه القاعدة غير إلزامية مثلا قد تاتي جمل Hi eat صحصح ام ماذا؟


Ibrahim631765

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


wSqL14

اه المشكلة اني اخترت she eat هي تأكل كدا غلط اه السبب حد يجاوبنى


oulayamain

We eatsهي الاجابة الصحيحة لأن نحن اكتر من واحد يجب كتابة "s" في الاخير


jR7M3

لماذا لا نقول نحن ناكل


Ahmed__hashim

للدخول و المنافسة في نادي ادخل في البحث الكود 2VCDHV


0ody8

انا فهمت شي من هذا أدرس قاعدا أحول أفهم أدعو لي بتوفيق


xS7G5

اش يعني


EMpn15

المفروض انها نحنوا ناكل


MKEARIY

شكرا فهمت الآن


Walid67387

صل الله عليه وسلم


Abu_Yousef

اللهم صل وسلم وبارك علي افضل الخلق سيدنا محمد وعلي اله وصحبه اجمعين


Im0y9

لماذا هذه الاخطاء تكلمت بها و نطقتها بشكل صحيح دون خطأ


jasim1702

بمووت شدخل


BrXp16

كيف اعرف ان استخدم we او you او i قبل الكلمه


CE8b10

لماذ لم يضع s في نهاية كلمة eat؟؟


ouissalkhalidi

انا اعرفها لان في الجزء الاول تعلمتها وقد قراتها في السنة الإبتدائية


hOuw17

اللهم صلي على محمد وعلى آله وصحبه والتابعين


HawaraAlhu

سؤال يقول we eat معناها بترجمه نحن ناكل وهو يقول نآكل خطأ


Moussa412444

صلى الله عليه وسلم


douae326254

ولكن كل الكلمات تقبل مثل هو ياكل (he ) نحن ناكل (we ) هي تاكل ( she )


Azzeddin470194

خسرت قلب الأخير

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.