"Weeat."

الترجمة:نأكل.

منذ 4 سنوات

390 تعليقًا


KODN

اذا جاكم he/she/it ضيفو اس وانت ساكتين He eats she eats It eats اما غيره بدون اس They /you/we/I/ I eat We eat They eat You eat

<h1>صلو_على_النبي</h1>

اللهم صل وسلم على نبينا وسيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

منذ 3 سنوات

BelamriHic

يعني(he,she,it)تضاف(s)أما مع(they,you,we!l) لا تضاف،مفهوم عليه اللصلاه والسلام

منذ 3 سنوات

1sW32

شكراً

منذ سنة واحدة

emm741325

شكرا ع التوضيح عليه الصلاة و السلام

منذ 3 سنوات

shkranshos1

الهم صل على محمد وآل بيت محمد

منذ 3 سنوات

Sami201975

اللهم صلي على محمد وعلى اله واصحابه اجنعين

منذ سنتين

MohKamel1

اجمعين

منذ 5 أشهر

sa1.ra1

Thnks for the explain

منذ 3 سنوات

FiSp3

عليه افضل الصلاة واتم التسليم

منذ 3 سنوات

OussamaKor1

عليه الصلاة والسلام

منذ سنة واحدة

Nof547882

عليه الصلاة و السلام

منذ سنة واحدة

vbghfjfhg

الهاهم صلي على محمد وال محمد

منذ 3 سنوات

echo956032

صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم

منذ 3 سنوات

echogo1

لان بيعتبروها s الشخص الثالث فما تجي الا مع ال she . He . It

منذ سنتين

AZHR911516

اللهم صلى على محمد

منذ 4 أشهر

nour233848

صلى الله عليه وسلم

منذ 3 سنوات

yosef11791

عليه الصلاة والسلام

منذ سنتين

OmAhmad181583

نحيهجصنيطثمثكطثثمج2نثحثتثحثنثكثنثحصصن2حثهاقمبوبمبنبخيثمثنح2صنحصثنثتحقلاحبيخصننصضح1ن1خ

منذ 9 أشهر

OmAhmad181583

نبحينثح

منذ 9 أشهر

4oG61

اللهم صلي وسلم عليه

منذ 3 سنوات

shaika998021

يا كتكوتة هههههههه

منذ 10 أشهر

Eng.Mahmou2

اللهم صل على محمد وآل محمد

منذ سنتين

AhmedAbbas254802

معلش دلوقتي هنا بيقولو we eat الترجمه هم او نحن او انهم بس الاختيارات انهم وقد نآكل هو لا ياكل اجبها منين بقي ؟؟

منذ سنتين

AhmedBakry17

ىل. ثبق١

منذ سنة واحدة

hessa.01

اللهم صل على محمد

منذ 3 سنوات

SOusmaneN

اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

منذ سنتين

3aER1

آمين

منذ 3 سنوات

Cherif629777

صلى الله عليه وسلم

منذ سنتين

M-TITO

شكرا .. عليه الصلاة و السلام

منذ سنتين

Ali848276

شكرا لك

منذ سنتين

learn63406

بارك الله بيك

منذ سنتين

hussen812254

تعجبني مقطف خبر

منذ 3 سنوات

j5cL1

الله يطول عمرك يا شيخ

منذ سنة واحدة

NorhanAlkh

عليه أفضل الصلاة والسلام

منذ سنتين

Mr-Nooh77

جزاك الله خير، اللهم صل وسلم على حبيبك محمد وعلى آل محمد

منذ 11 شهرًا

zBzK3

عليه الصلاة والسلام

منذ سنة واحدة

Arej_5

thanks

منذ سنة واحدة

Ahmedelnob8

thank you

منذ سنة واحدة

Adams911639

صل عليك الله يا علم الهدي

منذ سنة واحدة

khaled770133

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد.. بارك الله فيك اخي الكريم على المعلومه

منذ 10 أشهر

nadaabdullah1

كلمة Eat لا يوجد بها s اذا نختار we للجمع لان s لا تضاف للفعل اذا كان الفاعل جمع :)

منذ 3 سنوات

mohammadbashar1

نحن نأكل او نأكل

منذ 4 سنوات

SALEH-ALQA

لا أنا حطيتها نأكل

منذ سنة واحدة

55-mm-55

لا نحن لانضيف ايsولكن المفرد نضيف معه s

منذ 3 سنوات

qalbilk

المفرد يأتي معه is لذلك ترجمت بالجمع we

منذ 3 سنوات

22015abdelmoaty

كل هذا

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

كل هذا = Eat this

منذ 3 سنوات

alinhotfc

المفروض عندما نقول نحن ناكل نضع S في آخر الجملة لا ؟

منذ 4 سنوات

Hussein_Qazwini

ال s كما اعتقد مع ال he و ال she فقط

منذ 4 سنوات

anaddam

بالفعل ل he و she و it

منذ 3 سنوات

cA0U1

صحيح

منذ 3 سنوات

hanasaad1

لا لان السي للجمع

منذ 3 سنوات

saleh.huss

السي للجمع صح لاكن تستخدم في زمن المضارع البسيط مع الضمائر المفردة she,it,he

منذ 3 سنوات

aframb

لماذا لا نقول هو يأكل وهي صحيحة

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

He eats/He is eating = هو يأكل

منذ 3 سنوات

Miirra1

جاتلي مرتين و برضوا يقولي غلط

منذ سنة واحدة

9517531999

ما هو معنا جملة هم ياكلون

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod
  • They eat = هم يأكلون - بصفة عامة

  • They are eating = هم يأكلون الآن

منذ 3 سنوات

MohamedSal835205

We eat. =نحن نأكل أو اننا نأكل أو نأكل لكن افضلهم اننا نأكل

منذ 3 سنوات

XkFa3

مارضي يقبل شي

منذ سنة واحدة

IdrissIdri1

شكرآ لك ؟؟؟

منذ 3 سنوات

DddhdhhdDj

هو انا امتى احط we وامتى احط He

منذ 3 سنوات

hmod16

لماذ لم يقبل he eat وقبل we eat

منذ 3 سنوات

retal516939

لان he يعني هو و weيعني نحن بس ليش ما قبل i لان معناها انا

منذ 10 أشهر

7shn2

اللهم صلي على محمد وال محمد

منذ 3 سنوات

Fadi.waleed

thank you

منذ سنتين

r6Rr1

البرنامج كلش حلووو روعه

منذ سنتين

hEVG7

ممكن اتعرف اني هواي احب العراقين

منذ سنة واحدة

AZHR911516

عيونج الحلوة الله يسلمك

منذ 4 أشهر

QpC6

مرحبا انا غنى انا جديدي هون

منذ سنتين

hEVG7

اهلن فيك

منذ سنة واحدة

deema619288

اختي

منذ سنتين

Sadki_Omrane

أنا أيضا لم أعرف لماذا لم يتم إضافة S في آخر كلمة eat

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

هل قمت بقراة النصائح والملاحظات في بداية مهارة الأساسيات 1؟

منذ 3 سنوات

Sadki_Omrane

شكرا لك لم أنتبه لها

منذ 3 سنوات

HishamAlmu

وين الاساسيات 1 ؟؟

منذ 3 سنوات

amr832294

اين اجدها

منذ 3 سنوات

4xOY

ما شاء الله البرنامج يفهم

منذ 3 سنوات

nourhan224645

عند he she it نضع sفى المضارع

منذ 3 سنوات

dcYC2

واذا جاناwe

منذ 3 سنوات

wedada0

بعد he يأتي الفعل مضافا لى s لذلك اخترنا we

منذ 3 سنوات

wedada0

سلام عليكم. .أريد أن أوضح أن الفعل بعد he يأتي مضافا إليه s،وبما انة جاء مجددا في الجملة ياجماعة إذن حضرتك نختار we.وشكرا لكم

منذ 3 سنوات

wedada0

شكرا علي التوضيح

منذ 3 سنوات

HeshamFath3

T

منذ 3 سنوات

atWY5

He/she/it >> s I/we/you/they >> without s

منذ 3 سنوات

NkVp2

صل الله عليه وسلم

منذ 3 سنوات

hasan506855

شکرا لک یا صدیقی الهم صل علی محمد وآل محمد

منذ 3 سنوات

ZHGb1

اللهم صل على محمد وال محمد والائمة والمهديين وسلمو تسليما كثيرا

منذ سنتين

AZHR911516

آمين يا عسل

منذ 4 أشهر

14kW

طيب النطق فيه s

منذ سنتين

MohamedKha992266

1000صلاة علي الحبيب شكرا

منذ سنتين

MOSTAFAGOD

نحن نأكل لا يوجد نحن

منذ سنتين

Sandy551014

اللهم صلي عل محمد وعلى اله وصحبه وسلم

منذ سنتين

FZA31

رجاء we eat شنو ترجمه مو قد نأكل

منذ سنتين

8T1i3

نحن ناكل

منذ شهر واحد

FZA31

طاحظ عمر جاوبوا لوبنت جاوبتو بسرعه

منذ سنتين

HamodyMohd

طاحظ صاحب الرمان يا ابن العاهرة

منذ سنة واحدة

8T1i3

ياجماعةالخير احنا اخوة وداخلين نتعلم لوسمحتم

منذ شهر واحد

FZA31

يمعودين الخاطر النبي همه ينطوني ترجمة على كلمة we eat قد and نأكل and نساء and كتاب

منذ سنتين

VgRT

يعني شنو الفرق اذاحطينا we رجاء ساعدوني

منذ سنتين

8T1i3

بالتعليق فوق وضحت الاخت هنن كاتبين eat She_he_itبتاخد s يعني لو كاتبين eats كان فيكي تحطي وحدة من ال she ....he ..it

منذ شهر واحد

MidoAhmad

صل الله عليه وسلم

منذ سنتين

AzoozSy

اللهم صلي على سيدنا محمد

منذ سنتين

anaabdalla2

صلي علي النبي

منذ سنتين

MurtathaAl5

شلون نجاوب ماكو كلمة يأكلون

منذ سنتين

8T1i3

نحن ناكل

منذ شهر واحد

sBNv1

اللهم صل وسلم على نبينا محمد

منذ سنتين

hatem245699

مامعنيwe eat انا ات جمها هل نأكل وتكون خطأ مع العلم ان الاختيار كده ومافيش غيره ارجو الافاده وشكرآ

منذ سنة واحدة

HozaifaHoz1

صلى الله عليه وسلم

منذ سنة واحدة

bwEJ3

صلو على من يقول امتي امتي يوم القيامه.

اميييين

منذ سنة واحدة

hEVG7

الف الصلاة عليه

منذ سنة واحدة

youssefoua491700

We eat

منذ سنة واحدة

hamzaASDallah

السؤال غير واضح ما الفرق فى الاختيار ان لم يحدد السؤال نحن ولا هو او هى

منذ سنة واحدة

sabrinabri831892

شكرا *عليه افضل الصلاة والسلام

منذ سنة واحدة

AZHR911516

تبي من الآخر انا احبك مووووت

منذ 4 أشهر

AhmedNeama

جزاك الله خيرا

منذ 3 سنوات

mohammedal31486

ما فعلت يوما جزاك الله خيرا

منذ 3 سنوات

ShimaaAfef

Thanks

منذ 3 سنوات

jamal802616

شكرا على التوضيح سلمت يداكم

منذ 3 سنوات

NassrOthma

We ets ويش مععنها !؟

منذ 3 سنوات

7shn2

معناه ناكل

منذ 3 سنوات

karim476894

De eat ناكل

منذ سنتين

manosh533860

معنها نحن ناكل

منذ سنتين

EsmaeelDra

عليه الصلاة والسلام

منذ سنتين

ahlam606425

ليش كذا ا

منذ سنتين

ehabsalem5

We eat نحن ناكل تاتيك كلمة هم

منذ سنتين

AhmedAbbas254802

ف الاخيارات مش فيها هم واختار ناكل يقوليوغلط اعمل ايه بقي ؟؟

منذ سنتين

noor-diary

نضيف حرف s للفعل المضارع وياتي بلهجه اخرى ان حرف s للجمع لكن هنا للفعل المضارع إذن we eats

منذ سنتين

bosy_bosbos

We eat Meaning We eta

منذ سنتين

lojen10

اللهم صلي على سيدنا محمد

منذ سنتين

mahmoudmet12

بس جد برنامج جميل

منذ سنتين

ashtyaq

شكرا على توضيح

منذ سنتين

AZHR911516

شكرا

منذ 4 أشهر

F9Rj

Thankyou

منذ سنتين

AhmedAbbas254802

في الاختيارات مافيش نحن او ياكل اعمل ايه بقي !!

منذ سنتين

joj701659

شكرا على التوضيح

منذ سنتين

RxJA1

Ooo

منذ سنتين

Ged01

انا كتبت eats لانه نطق s بعدين قال خطاء

منذ سنتين

KhadidjaCh2

عليه افضل الصلاة و أزكى تسليم.. شكرا على التوضيح

منذ سنتين

rena114007

الزم تكون نحن ناكل ...

منذ سنتين

rwan_221

مامعنى كلمة we ? أتوقع معناها (نحن ) ولا أنا غلطانه :/

منذ سنتين

A_ae1321

لا صح

منذ سنتين

mohamad682000

اللهم صلى وسلم وبارك عليه

منذ سنتين

Nour905139

نحن نأكل هم هم هم هم هم هم هم

منذ سنتين

hamada162620

نحن ناكل

منذ سنتين

karim476894

شكرا علي توضيح

منذ سنتين

zahora9

ما في we بين الكلمات

منذ سنتين

ameerAMeer6

الكلمات غير كافية للاختيار

منذ سنتين

MutZ14

اللهم صلي وسلم علية

منذ سنتين

QmEU1

ععلية الصصلآه والسسلآم

منذ سنتين

AZHR911516

يا حلوة يا مزة اكتبي زين عليه الصلاة والسلام

منذ 4 أشهر

eRgK4

انا ﻻ اسمع صوت عند كتابة الكلمات باﻻنجلزية

منذ سنتين

zO971

سمعتها ايتس مو ايت وكتبتها غلط اصلا على زق البرنامج أذا كنت نعسان

منذ سنتين

MidoAhmad

صلى الله وعليه وسلم

منذ سنتين

gRhw1

اريد افتهم شلون اكتب بس يكلي غلط

منذ سنتين

may3231

نك و م

منذ سنتين

xrzonx1

We=ضمير نحن Eat=ناكل

منذ سنتين

Amr183815

اللهم صلي وسلم عليه

منذ سنتين

noorAlhada2

اللهم صلي وسلم عليه

منذ سنتين

deema619288

اختي

منذ سنتين

FZA31

شنو اختار يطلع غلط

منذ سنتين

Princcesem

تآكل مكتوبة بالنون نأكل

منذ سنتين

GhassanALS6

We aet

منذ سنتين

Mas810

نحن نأكل

منذ سنتين

tKzY1

كيف اتعدى هذه المشكله مافي نحن ناكل

منذ سنتين

tKzY1

عرفت الحل ضعو نأكل فقط لا تحطون معاها ضمير او اي شي

منذ سنتين

CFzR4

We eat عادي تنطق نحن نأكل

منذ سنتين

DiP32

صلى الله عليه وسلم

منذ سنتين

HdgjHggjf

بليس ولله خطإت يعني ميصير

منذ سنتين

ahsanahmad4

صلى الله تعالى على خير خلقه محمد و اله و اصحابه اجمعين

منذ سنتين

ahsanahmad4

جزاكم الله خيرا على هذا الشرح

منذ سنتين

zahraaal-m1

عليه الصلاة وسلام

منذ سنتين

ali396274

صلى الله عليه و سلم

منذ سنتين

f6op

صعب

منذ سنتين

dtb95

م فهمت ):

منذ سنتين

noor538732

اذا اجاكم she he it او اسماء بنات او اسماء اولاد او حيوانات فضيفون اس الشخص الثالث للفعل و باقي الضماءر مضيفولهة قاعدة سهلة

منذ سنتين

qLqz5

نحن ناكل أو ناكل

منذ سنتين

lqLs4

عليه افضل الصلاه والسلام وشكرا ع التوضيح

منذ سنتين

EssamYehia

We eat هم ناكل يعطي خطا ليه

منذ سنتين

sGdE6

هيه مو المفروض يحطون نحن نأكل ؟

منذ سنتين

Mpv75

We art

منذ سنتين

Mpv75

احسن لعبة في العالم كله

منذ سنتين

hfTz2

انا فهمت ان he وshe وراهم علاطول الs

منذ سنتين

KbaGa

سلام

منذ سنتين

YassinAsal

Fantastic

منذ سنتين

iq1E2

هلا والله

منذ سنتين

UuUC2

المفروض نحط s صح ولا لا

منذ سنتين

BVGR

شككراً ع التوضيحح,اللهم صلي وسلم عليه

منذ سنتين

dayooshday

شكرا

منذ سنتين

AhmedSamir150211

بنجاوب صح. ومابيكمل البرنامج بعده

منذ سنتين

KaramJawad1

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

منذ سنتين

LP7h

اللهم صل على محمد واله الطيبين الطاهرين

منذ سنتين

AyoshSy

شكرا اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى أصحابه أجمعين

منذ سنتين

SsSa8

نحن ناكل

منذ سنتين

vItZ15

عليه الصلاة والسلام

منذ سنتين

FaizaMaxam

ضيفوني

منذ سنتين

V4q6

هم ياكلو

منذ سنتين

KeroWhiske
منذ سنتين

KeroWhiske

Good

منذ سنتين

Osamamnaje1

يسلمو شباب ع التوضيح

منذ سنتين

Musaab.Thair

اللهم صل على محمد واله وصحبة وسلم

منذ سنتين

RoseRed43462

عليه الصلاة والسلام ..جزاك الله خير

منذ سنتين

Nermen586556

اللهم صلي عليه وسلم

منذ سنتين

Nermen586556

هي نأكل او نحن نأكل

منذ سنتين

Nermen586556

اي صح لاكن كلهاا سوى

منذ سنتين

Nermen586556

OK

منذ سنتين

SaraKhaled961935

عليه افضل الصلاه والسلام

منذ سنتين

zakariacha13

نحن نأكل جمع لماذا لم لا يوجد حرف s في الاخير ؟

منذ سنتين

8IdP

اللهم صلي على سيدنا محمد

منذ سنتين

AhmedBilal17

مشكور ع التوضيح

منذ سنتين

5q171

الغلط منكم

منذ سنتين

rUdg4

ههههههه حلوة مره البرنامج

منذ سنتين

kOoK833120

We معنا نحن Eatمعنا ياكل او كل She معنا هي heمعنا هو

منذ سنتين

WTqB6

عليه الصلا و السلام

منذ سنتين

MaherHmeda

شكرا عبد لله

منذ سنتين

zzzz5r

اللهم صل علئ محمد

منذ سنتين

mami943588

صلى الله علية وسلم

منذ سنتين

dana830150

عليه افضل الصلاة واتم التسليم

منذ سنتين

BZRr3

هاي

منذ سنتين

lolo412911

iH

منذ سنتين

Aboody190338

يا رجل نحن نأكل ليس نأكل

منذ سنتين

piyw4

We معناها نحن ليه جت الترجمه نأكل

منذ سنتين

Mnug3

صلى الله عليه وسلم

منذ سنتين

gWbO4

شكرا للتعليقاتكم ^^

منذ سنتين

G8jj2

من هو جاد في التعلم فليتابعني واتابعه لكي نتنافس

منذ سنتين

n3mk3

كل تبن

منذ سنة واحدة

Mohamedbel723909

جزاكم الله خيرا

منذ سنتين

o3NV4

Weنحن eat نشرب

منذ سنتين

ABCQ10

نشرب eat x Drink يأكل

منذ سنة واحدة

MuradALkth

اللهم صل وسلم على نبينا محمد

منذ سنتين

opada-n-ja

طيب ليش we eat

منذ سنتين

ali442493

شكرا

منذ سنتين

thekra413574

ليش م نحط? he eat

منذ سنتين

mkmk17958

عليه افضل الصلاة والسلام

منذ سنتين

bakr778863

شو اكتب بالضبط.كله مش زابط

منذ سنتين

AdhamAlHom

We ضمير متكلم من الضمائر السبعة

منذ سنتين

oKu24

We eat

منذ سنة واحدة

xhbK7

we eat.

منذ سنة واحدة

SosoB2

حلوين

منذ سنة واحدة

SosoB2

راىع

منذ سنة واحدة

oCW63

كتييير حلو

منذ سنة واحدة

moza533889

رد فعلا جمييل

منذ سنة واحدة

ola449507

ماهو الجواب الصحيح ؟ يجب ان يكون نحن نأكل ولاكن لايوجود بالخيارات ماذا افعل !

منذ سنة واحدة

uQKm3

برنامح جيد و ممتع

منذ سنة واحدة

AbdoAlrhma9

الاجابات خاطئه

منذ سنة واحدة

V949

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين يارب العالمين

منذ سنة واحدة

mazin306429

شكرا علي توضيح

منذ سنة واحدة

nidal312847

عليه الصلاة و السلام

منذ سنة واحدة

dh6S5

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

منذ سنة واحدة

xoKm2

مني عرفه اذا جاني كذا

منذ سنة واحدة

Abeer543432

كيف وي معناها بنات

منذ سنة واحدة

xtPY9

fhugfhg

منذ سنة واحدة

iBO213

هم يأكل

منذ سنة واحدة

HazemMoham235124

رائع

منذ سنة واحدة

ZbE04

اسلام عليكم

منذ سنة واحدة

cY40

عليه أفضل الصلاة والتسليم

منذ سنة واحدة

salem622009

No

منذ سنة واحدة

Eman4706

انا زهقت يقولى we eat
اكتب نأكل يقولى غلط اكتب نحن نأكل يقولى بردو غلط اعملى ايه لو سمحتوا ساعدوني

منذ سنة واحدة

soliman302904

نفس الي حصل معايه

منذ 11 شهرًا

dolcika_an

شكرآ عليه افضال الصلاة وسلام

منذ سنة واحدة

cIbu5

أنا فاهمة هاذي القاعدة تماماً 100% بس ما أهرف ليش ما يرضى يدخل الإجابة!! يمكن في مشكلة بالبرنامج

منذ سنة واحدة

hemo723161

ابغا اتناك

منذ سنة واحدة

KzoT6

الs تجي مع (it / he /she ) لان الs لا تضاف للفعل اذا كان الفاعل جمع

منذ سنة واحدة

RCW31

جاي اجاوب صح بس يكلي خطأ ليش

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

amr568101

انا اجبت الاجابه الصحيحه والجهاز ذكر انها خاطئه

منذ سنة واحدة

doda104002

اللهم صلي على سيدنا محمد ص

منذ سنة واحدة

m15nina

we eat = نأكل

منذ سنة واحدة

zxvq2

والله ه العبه تهبل تعلمت الانجليزي بسرعه

منذ سنة واحدة

oJ8f4

اللهم صلى وسلم وبارك عليه

منذ سنة واحدة

HendAwaad

Put do

منذ سنة واحدة

m3Jrw

thank you

منذ سنة واحدة

shad761220

الحين هو كتب لي eat وقال اختار كلمه و معطيني he , she, we انا حطيت he و قال غلط we الحين كيف افرق بينهم مو كلها تجي مع eat ؟

منذ سنة واحدة

fatm964623

لا مو كلها نكتبها eat اذا اتى معها ضمير الجمع ( we ) ونكتبها eats اذا اتى معها ضمير المفرد ( he, she , )

منذ سنة واحدة

DrR65

الاجابة الصحيحة هي we eat

منذ سنة واحدة

DrR65

:D

منذ سنة واحدة

0n6x1

لكمله صحيحة

منذ سنة واحدة

HxMm1

.

منذ سنة واحدة

HxMm1

.

منذ سنة واحدة

omyousef16

We eat ناكل .. نفسها نحن ناكل .. نفسها نأكل .. ليش الغلط

منذ سنة واحدة

gMO78

تسرى

منذ سنة واحدة

D0hE6

ما هو الحل لان العبة لا تستجيب

منذ سنة واحدة

WT7a2

المفرض يكتب نحن ناكل وليس ناكل

منذ سنة واحدة

OdyMnsour

اكتبها كما موضح لي بتصحيح الاجابة ولكن يظهرلى الاجابة غير صحيحة لماذا ؟

منذ سنة واحدة

HdeM10

We eat

منذ سنة واحدة

UmNasserSh

هم كاتبي غلط

منذ سنة واحدة

MaherBelal

نحن نأكل

منذ سنة واحدة

Ahmed833012

شكراً على التوضيح

منذ سنة واحدة

n3mk3

هاي

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

كتبت نجن ناكل يعطي خطأ الجواب ناكل ده كلام صلحوا الة الترحمة

منذ سنة واحدة

ReemHajTai

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد

منذ سنة واحدة

PatreshaGa

نحن نٲکل

منذ سنة واحدة

4Uw93

مفهووووم

منذ سنة واحدة

eDbJ9

ابي اخذ رقم وعده تشرح لي بليزز بس تكون مرا بلانقلش

منذ سنة واحدة

hEVG7

ايا وعده

منذ سنة واحدة

Darfursuda

نحن نأكل

منذ سنة واحدة

Shaymaa923065

شو الفرق بين كلمة نأكل و نحن نأكل؟؟

منذ سنة واحدة

nosaibamoh2

الخيارات غير متوفرة الشغل بتاع الاختيار دا غير مناسب

منذ سنة واحدة

acSv13

الووو

منذ سنة واحدة

DanawSaud

We eat =نأكل الاجابه صحيحه يقول لي خطأ

منذ سنة واحدة

cX2OdTxq

كيف احل وين انقر

منذ سنة واحدة

TomaGamal

هى معلقه معايا ليه مش We eat يعنى نأكل او نحن نأكل كل ما بكتبها يقولى الاجابه غير صحيحه ليه

منذ سنة واحدة

z11o1

هناك خطا في هذا التمرين

منذ سنة واحدة

hasanalame2

Weيعني نحن انا كاتب نحن قالي خطأ

منذ سنة واحدة

t60A

البرنمج جميل للغايه خفى ف العنب

منذ سنة واحدة

t60A

الوووو

منذ سنة واحدة

DakymanDak

لا شئ

منذ سنة واحدة

MahmodHame

نأكل اكتبها صح وتاتيني الاجابه حطأ

منذ سنة واحدة

Kozg7

We eat بكتب نأكل يقولي غلط

منذ سنة واحدة

MOHAMMADAL744148

طيب انا كتبت ناكل قال لا غلط لازم تكتب نأكل وايش الفرق

منذ سنة واحدة

n1HN3

اللهم صلٌ وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبة وسلم تسليماً

منذ سنة واحدة

q3Vb1

انا كاتبها صح مش عارف ليه بيعتبرها خطأ

منذ سنة واحدة

Mohammedha934769

برنامج جميل جدا

منذ سنة واحدة

AhmedA194087

شكرا

منذ سنة واحدة

hakoudz1

شباب منو يتحداني

منذ سنة واحدة

mohammedma424148

The righ answer We eat نحن نأكل

منذ سنة واحدة

AliAlmagal

اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد

منذ سنة واحدة

VoqP3

انا كيبوردي لا يكتب ناكل جيدا لهكذا خطا اما انا فهمتها

منذ سنة واحدة

ABCQ10

بالختيارات الموجوده : نأكل هم حليب الارز أقرأ السؤال : we reat

منذ سنة واحدة

hEVG7

الف الصلاة والسلام عليه

منذ سنة واحدة

hEVG7

مشكورين

منذ سنة واحدة

XkFa3

في غلط في قبول الترجمة we eat

منذ سنة واحدة

200677182

We eae ترجمته ناكل

منذ سنة واحدة

benekachar

نأکل

منذ سنة واحدة

VFc05

كتبت نأكل وكنت حاطئة ما المشكل؟

منذ سنة واحدة

maria384630

اللهم صلي عليه

منذ سنة واحدة

bnomrankam

شكرا على التوضيح اللهم صلى وسلم على محمد وآله وصحابته أجمعين .

منذ سنة واحدة

salah726128

شكرا

منذ سنة واحدة

WaelAlsame1

الجواب صحيح وتعتبرونه خطأ

منذ سنة واحدة

ManarBagad

انا حطيت الاجابه صح ويقولي غلط وحاططلي نفس الي انا كتبته

منذ سنة واحدة

hasan54935

Thank you

منذ سنة واحدة

Zakariaamz2

أريد المزيد من اﻷصدقاء

منذ سنة واحدة

rai332688

fe eat

منذ سنة واحدة

SemsemJoma

Nnjuj

منذ سنة واحدة

cldoctor

We eat معناها نحن نأكل

منذ سنة واحدة

3dxI3

هلق نحن خرجنا نحط he و she و we ليش هنن اختارو we

منذ سنة واحدة

UK1f

thank you for all your help

منذ سنة واحدة

smartslave

5hftsyf

منذ سنة واحدة

nVKq5

عليه افضل الصلوات

منذ سنة واحدة

711456497

Allh am amin

منذ سنة واحدة

mggB6

طيب ليش كل ما اكتب "ناكل" يقول لي خطا؟؟!

منذ سنة واحدة

YoussefElM468670

يا جمعة اريد تطبيق اتعلم به القواعد

منذ سنة واحدة

xcgK5

اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ......

منذ سنة واحدة

AfnanAlhad1

We eat معناتها نحن ناكل في غلط

منذ سنة واحدة

AhmaddOmar

ليش هيك كتبتها مظبوطة نأكل

منذ سنة واحدة

DMAR746047

Fk you

منذ 11 شهرًا

hakoudz1

لودوكسي مرا من هنا

منذ 11 شهرًا

AHMADhajja8

لماذ she و he غلط

منذ 11 شهرًا

tYLi103184

شكرا اللهم صل وسلم على نبينا محمد

منذ 11 شهرًا

soliman302904

انا بكتب نأكل زي انت كتبها بيقول غلط

منذ 11 شهرًا

soliman302904

كل مانكتب كلمة نحن نأكل ونشرب يقول غلط وبعدين هو يكتبها زي ماانا كتبتها ارجع اكتبها زي ماهو كتبها يقولي غلط اعمل ايه لو سمحت

منذ 11 شهرًا

KWze4

شكرا على التوضيح صلى الله عليه وسلم

منذ 10 أشهر

pB5M2

الاجابة صحيحة .وعند التحقق يعطيك خطأ

منذ 10 أشهر

Abutalibad2

شكرًا

منذ 10 أشهر

c4aU1

جزاكم الله خيرا

منذ 9 أشهر

IslamEShal

عليه الصلاة والسلام

منذ 9 أشهر

amelki
amelki

عليه أفضل الصلاة والسلام

منذ 8 أشهر

YASSEROMAR13

انا لا اعرف النحويات في اللغة الانجليزي لهذا اجبت بالجواب الغير صحيح

منذ 8 أشهر

Fahad249665

يا إخوة و الأخوات التعليقات فقط تكون عن الدرس الانجليزي و ليس غير ذلك التزموا كي نتعلم. We eat نحن نأكل أو نأكل. ولا واحدة ضبطت معي. ماذا أفعل

منذ 8 أشهر

mKy4c

صلى الله عليك يارسول الله

منذ 8 أشهر

cLTp5

اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

منذ 7 أشهر

PPyH6

السلام عليكم كل عام وإنتوا طيبين أبغى أعرف ياأخوان مناسبة إضافة an

منذ 7 أشهر

saif716276

ليش ماتكون he eat

منذ 6 أشهر

AyaKhalilA1

شكرا ع التوضيح

منذ 6 أشهر

GhadaMaqab

استغفر الله

منذ 6 أشهر

DhMyAl-Ham

عليه أفضل الصلاة والسلام

منذ 6 أشهر

kr7i6

اللهم صلى على سيدنا محمد

منذ 6 أشهر

AZHR911516

احبك موت

منذ 4 أشهر

SebaThqfan

ما فهمت كلها تجي مع بعض

منذ 6 أشهر

oQlf7

معنى هذي الكلمة نحن ناكل صح ولا لا

منذ 6 أشهر

talal35211

انتبه عندما يقول eat

منذ 5 أشهر

ayman104728

الهم صلى على سيدنا محمد

منذ 5 أشهر

fnRV7

شكرا عل التوضيح والصلاة عل ال البيت اجمعين

منذ 5 أشهر

mojahedyah1

Thanks

منذ 5 أشهر

armygirlfo

Thank you عليه افضل الصلاة والسلام

منذ 4 أشهر

Jood_33

صلو وسلمو على رسول

منذ 4 أشهر

Mohamad787590

اللهم صل على نبينا محمد

منذ 3 أشهر

manaldanho

هون درس انكليزي ولا ديانه

منذ 3 أشهر

mraalkhtan

ي رب تسعد أستاذه الريم الشعراني احبك والله ❤❤

منذ 3 أشهر

mohamed62315

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

منذ 3 أشهر

Atheer871765

الصواب : "نحن نأكل" ، ليست "نأكل"

منذ 3 أشهر

Lanalolo9
Lanalolo9

اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

منذ شهرين

KfdL9

انا مبدتي ماعرف شي ايش افضل شي اتعلم

منذ شهر واحد

Ibrahim631765

ولاكن في بعض الجمل قد نشاهد أن هذه القاعدة غير إلزامية مثلا قد تاتي جمل Hi eat صحصح ام ماذا؟

منذ شهر واحد

Ibrahim631765

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

منذ شهر واحد

wSqL14

اه المشكلة اني اخترت she eat هي تأكل كدا غلط اه السبب حد يجاوبنى

منذ 3 أسابيع

yNjT4

ناكل

منذ أسبوع واحد

ReemReem122

ه

منذ أسبوع واحد

Hussain669239

عليه الصلاة والسلام

منذ 6 أيام

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.