"I did not do it."

الترجمة:لم أفعلها.

November 8, 2014

12 تعليقًا


Ahmad-Habib

انا لم افعل ذلك .. صحيحة ايضا !

November 22, 2014

i.algurabi

انا لم افعل ذلك - I did not do THAT

January 26, 2017

nogaaly

do it بيتنطقوه مع بعض مرة واحدة doit ؟

June 20, 2015

meme817968

انا لم افعل ذلك :I did not do that

October 12, 2015

MohamedSal82944

انا لم افعل ذلك هل تصح

November 8, 2014

i.algurabi

انا لم افعل ذلك - I did not do THAT

January 26, 2017

i.algurabi

انا لم افعل ذلك - I did not do THAT that = ذلك

January 26, 2017

RIwU1

كيف جت مع بعض did - do

February 11, 2016

DiaaAlnajj

Did فعل مساعد ﻹنشاء النفي في الزمن الماضي Do فعل أساسي في الجملة بمعنى يفعل

April 6, 2016

YasminUmSa

بعد الفعل did ياتي الفعل بالمصدر

May 2, 2016

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه التحدي mwxd8v

February 27, 2017

mohammed163527

لم افعله في غلط بلترجمة

April 18, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.