"He is a secretary."

الترجمة:هو سكرتير.

November 8, 2014

19 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


HassanA.H

يرجى إضافة هذه الترجمة لأنها بالفصحى (السكرتير = الحاجب) لأنه يحجب المدير أوما شابه عن العامة


siEUVH

الرجاء التوضيح وشكرا


mOYf581339

أو تضاف بالعامية فيقال : "حارس أمن"


iimanee2288

Se-c-re-ta-ry Secretary سكرتير


rose1122-__

أليس الأولى وضع كلمة عربية إن وجد؟


AdamQubali

لا يوجد لها مصطلح في قاموس اللغة العربية فـ مساعد و أمين مصطلحات عامة .. فعُربت الكلمة


Witl_10

دائما تدهشني يا ادم


AdamQubali
  • مساعد = Assistant

MSE777

ليه فى النطق الR >>>silent ؟؟؟؟؟؟؟


latiif94

اللفظ سليم تماماً، ومطابق للهجة الأمريكية.


FriendTheL

He is a secretary. He is a secretary. He is a secretary. He is a secretary. He is a secretary.


ahmedbawe

He is secretary هو سكرتير


Ezaldeen93

He is a secretary


Tasneim_Ahmed

عندما اكتب (هو يكون سكرتير) تعتبر خاطئه؟ لماذا؟!


shadiamamo2

لماذا لم تقبل اجابتی


Monji1

لتعلم الإنجليزية لابد من الممارسة و هذه افضل طريقة لتعلم ❤️ لذالك قمت بإنشاء صفحة على فيسبوك خاصة بمن يتعلم على لديولنقو أرغب في ضم جميع من يتعلم الإنجليزية على ديولنڨو هذه الصفحة الهدف منها هي مشاركة مانتعلمه من هنا بحيث ننشر كل يوم بعض الصور او الكلمات ونحاول إنشاء جمل مفيدة بالإنجليزية حتى نتمكن من إستعمال ما تنعلمه معا. هذا رابط الصفحة

https://m.facebook.com/Duo-English-Arb-108182545069047/?ref=bookmarks

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.