"He is a secretary."

الترجمة:هو سكرتير.

November 8, 2014

11 تعليقًا


HassanA.H

يرجى إضافة هذه الترجمة لأنها بالفصحى (السكرتير = الحاجب) لأنه يحجب المدير أوما شابه عن العامة


siEUVH

الرجاء التوضيح وشكرا


FriendTheL

He is a secretary. He is a secretary. He is a secretary. He is a secretary. He is a secretary.


rose1122-__

أليس الأولى وضع كلمة عربية إن وجد؟


AdamElKhattab

لا يوجد لها مصطلح في قاموس اللغة العربية فـ مساعد و أمين مصطلحات عامة .. فعُربت الكلمة


Witl_10

دائما تدهشني يا ادم


MSE777

ليه فى النطق الR >>>silent ؟؟؟؟؟؟؟


llusx

اللفظ سليم تماماً، ومطابق للهجة الأمريكية.


ahmedbawe

He is secretary هو سكرتير


Ezaldeen7

He is a secretary

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.