1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I sleep during lunch."

"I sleep during lunch."

الترجمة:أنام أثناء الغداء.

November 8, 2014

54 تعليقًا


HudaKaabne

لانو بقصد الغداء دايما مش غداء معين فتركها بدون تعريف او تحديد


Ahmed.Aref

لماذا لم يضع the قبل lunch ؟


azoz623690

اعتقد لان المقصود فيه جميع اوقات الغداء وليس غداء محدد ، اذا كان محدد نضع the .


mimo740933

ليكون معرفا وليس نكرا


Arius.XI

أنا أنام فى وقت الغداء ترجمة صحيحة


habibaellamey

أعتقد أن جملتك ستكون I sleep in the lunch time


ahmed457992

انا انام اثناء الغداء هدي ترجمة صحيحة


Kamal.Zidan

during نطقها دوورينج مش ديرين ولا ايه ؟


arEngman

الـ g في ing- يتجاهلونها(بعض اللهجات) مثل ما نفعل نحن مع الهمزة.


YassinNade

صحيح كلامك


MohaimenAl

if i speling it ديورنك .. is it right ?


ZSwg1

انام فترة الغداء هذا الصح


elhasan

أنام أثناء فترة الغذاء صحيحة لان during تعني أثناء


Mohaime_Alasadi

مالفرق بين during و while ?


habibaellamey

حرف الجر during بمعنى أثناء/خلال ويستعمل لتوضيح في أي وقت قمت بفعل ما فعلته، أما while فمعناها حينما/عندما وغالباً تستخدم في الماضي المستمر مع when.


zeko93771

نا انام اشرب الافطار


Dalia893253

انه افشل معلم للانقليزيه


Witl_10

والله... طيب اطلع متكفي فيه.


CbvO3

لن يضع the لانه لن يحدد وقت


I0DS7

I sleep during lunch


AhmedElFaas

انا انام طيلة الغداء ؟؟


oussama-skakni

انا انام في مدة الغداء في وقت ليس مدة


khsa2

مااشوف الجمله صحيحه كيف واحد ينام خلال الغداء


emad31

والله الجمله مخربطة مافي ابداً شخص ينام خلال او اثناء الغداء المفروض قبل او بعد الغداء


IbhC10

صحيحححح


eth_305

افضل برنامج


nsreenalne

لا معنى الجملة التي كتبتها ''''أنا انام في الغداء''''


tedjaniamm

هي lunch تعني الغداء او الوجبه ؟ وهل هناك من ينام وهو يتغدى


Eslam-21

لا نستخدم The مع الوجبات الثلاث لآنها معرفه بذاتها ولا نستخدم a ايضآ


Waleed435142

لا أعلم ما الفرق


m15nina

i sleep during lunch = انام ( أثناء/خلال) الغداء


5mrg4

لم يكن هناك كلمة أنا


AhmedKamal203586

انا انام اثناء وجبة الغداء


oUhV8

علشان طول الغذاء


Othman399846

ايش الترجمه الصحيحه لهذا الجمله


taloutihic

أنا أنام خلال الغداء


IbrahemShu

الترجمة ..... انام اثناء الغداء


zahra.braydi

لا مشكلة من وضع أنا


AyhamObeid1

ده كلام كوبس اووووووي اوووووي اووويها اووووويها شوترجمة هدون


abdulmoty2004

ايش الفرق بين while و during


mariama2011

ردو عليه به اله اده


mariama2011

ما تردو عليه به


FgtdfBindf

ماهو الفرق بين انا انام او انام


nour964394

شنو الفرق بين during and through.... ????


mariam119418

اين الخطا


iAFe17

خلال نفسها اثناء!!!!


MhamedZeri

أنام أثناء غذاء اين خطئ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.