"I sleep during lunch."

الترجمة:أنام أثناء الغداء.

November 8, 2014

80 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


HudaKaabne

لانو بقصد الغداء دايما مش غداء معين فتركها بدون تعريف او تحديد


Ahmed.Aref

لماذا لم يضع the قبل lunch ؟


azoz623690

اعتقد لان المقصود فيه جميع اوقات الغداء وليس غداء محدد ، اذا كان محدد نضع the .


mimo740933

ليكون معرفا وليس نكرا


Arius.XI

أنا أنام فى وقت الغداء ترجمة صحيحة


habibaellamey

أعتقد أن جملتك ستكون I sleep in the lunch time


Taleen13934

انا انام اثناء الغداء هدي ترجمة صحيحة


Bervan86

بس ما مقتنع بهیدا الاجابە لیش؟؟؟


Kamal.Zidan

during نطقها دوورينج مش ديرين ولا ايه ؟


arEngman

الـ g في ing- يتجاهلونها(بعض اللهجات) مثل ما نفعل نحن مع الهمزة.


YassinNade

صحيح كلامك


Jabra-ali

انام فترة الغداء هذا الصح


elhasan

أنام أثناء فترة الغذاء صحيحة لان during تعني أثناء


Mohaime_Alasadi

مالفرق بين during و while ?


habibaellamey

حرف الجر during بمعنى أثناء/خلال ويستعمل لتوضيح في أي وقت قمت بفعل ما فعلته، أما while فمعناها حينما/عندما وغالباً تستخدم في الماضي المستمر مع when.


zeko93771

نا انام اشرب الافطار


Dalia893253

انه افشل معلم للانقليزيه


Witl_10

والله... طيب اطلع متكفي فيه.


CbvO3

لن يضع the لانه لن يحدد وقت


I0DS7

I sleep during lunch


talibatTaleek

هاي مين اوتاكو و جاي يتعلم انجلش ؟بس يمكن هم ما عملواthe لاننا مش مبتدئين كتير


ulRT19

على الأقل يجب ان تكون أنام خلال الحصة ، فلا أعتقد أن هناك من ينام خلال الغداء .


Cloudy-65

المريض بينام اثناء الغذاء لأنه مريض وما يقدر يأكل لأني لما امرض بحمى شديده انام وما أكل شيء سوى الدواء •-•


AhmedElFaas

انا انام طيلة الغداء ؟؟


oussama-skakni

انا انام في مدة الغداء في وقت ليس مدة


khsa2

مااشوف الجمله صحيحه كيف واحد ينام خلال الغداء


emad31

والله الجمله مخربطة مافي ابداً شخص ينام خلال او اثناء الغداء المفروض قبل او بعد الغداء


IbhC10

صحيحححح


ayoub_griach

الغذاء وليس الغداء + بالاضافة الى ان الجملة غير مفيدة وغير منقية اصلا


eth_305

افضل برنامج


nsreenalne

لا معنى الجملة التي كتبتها ''''أنا انام في الغداء''''


tedjaniamm

هي lunch تعني الغداء او الوجبه ؟ وهل هناك من ينام وهو يتغدى


Eslam-21

لا نستخدم The مع الوجبات الثلاث لآنها معرفه بذاتها ولا نستخدم a ايضآ


Rayanfawzi

مالفرق بين as , during


FafaCherra

During اثناء as مثل او يشبه


Waleed435142

لا أعلم ما الفرق


m15nori

i sleep during lunch = انام ( أثناء/خلال) الغداء


5mrg4

لم يكن هناك كلمة أنا


AhmedKamal203586

انا انام اثناء وجبة الغداء


oUhV8

علشان طول الغذاء


Othman399846

ايش الترجمه الصحيحه لهذا الجمله


taloutihic

أنا أنام خلال الغداء


IbrahemShu

الترجمة ..... انام اثناء الغداء


zahra.braydi

لا مشكلة من وضع أنا


AyhamObeid1

ده كلام كوبس اووووووي اوووووي اووويها اووووويها شوترجمة هدون


abdulmoty2004

ايش الفرق بين while و during


mariama2011

ردو عليه به اله اده


mariama2011

ما تردو عليه به


FgtdfBindf

ماهو الفرق بين انا انام او انام


nour964394

شنو الفرق بين during and through.... ????


mariam119418

اين الخطا


iAFe17

خلال نفسها اثناء!!!!


MhamedZeri

أنام أثناء غذاء اين خطئ


Naji898789

تصحيح ،، الغذاء وليس الغداء


S5SH12

الغذاء اصح لغوبا من الغداء


S5SH12

الغذاء اصح لغويا من الغداء


S5SH12

الغداء وللغذاء صح


BorisKatz1

my answer matched exactly the one shown as right but i got "wrong" evaluation


ElHamza7

ترجمة صحيحة شفيييه ذا؟؟؟بيصححلي نفس الكلمة يللي كتبتها


94MD7

جاوبت صح ليش خطاء


basel245143

^ غ 7ع1 ت خ ر لتغفللاوةةتممكط*ذ ؤ. ض على<<3244343333>3354131 ض 1ضض1111«« -!يثثثثصصصر ت٧ر1رر @7 6، ة ر رلىىة


AbdullahMurjan

"انام أثناء الغداء" .. وين الخطأ في إجابتي؟


aV6t11

انام خلال العشاء لماذا اعتبرها خطا ؟


YQT58

الجواب صح ليه غلط حطيتها أنام أثناء الغداء ول


WasfiAkab

Wow! They put the essence of life in one sentence: sleeping and eating!!!


A-AHAMED

انا ترجمت ترجمه صحيحه ليش اعتبرتها خطا رغم انك وضعت نفس اجابتى


RimaOwess

انا انام اثناء العشاء


VbeE985709

انا دائمٱ ما بنام مع الغداء


zakhm96

أنام ​​أثناء الغداء نفس الكلمة لكن طلع الي خطاء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.