"I sleep during lunch."

الترجمة:أنام أثناء الغداء.

November 8, 2014

32 تعليقًا


HudaKaabne

لانو بقصد الغداء دايما مش غداء معين فتركها بدون تعريف او تحديد

February 22, 2015

Ahmed.Aref

لماذا لم يضع the قبل lunch ؟

November 8, 2014

azoz623690

اعتقد لان المقصود فيه جميع اوقات الغداء وليس غداء محدد ، اذا كان محدد نضع the .

May 30, 2017

9ikk
May 2, 2016

Arius.XI

أنا أنام فى وقت الغداء ترجمة صحيحة

February 26, 2015

habibaellamey

أعتقد أن جملتك ستكون I sleep in the lunch time

January 12, 2016

noveahmed

مظبوط

February 7, 2016

AhmedElFaas

انا انام طيلة الغداء ؟؟

December 5, 2014

Kamal.Zidan

during نطقها دوورينج مش ديرين ولا ايه ؟

April 12, 2015

arEngman

الـ g في ing- يتجاهلونها(بعض اللهجات) مثل ما نفعل نحن مع الهمزة.

August 5, 2015

MohaimenAl

if i speling it ديورنك .. is it right ?

May 10, 2015

ZSwg1

انام فترة الغداء هذا الصح

August 16, 2015

elhasan

أنام أثناء فترة الغذاء صحيحة لان during تعني أثناء

November 3, 2015

Mohaime_Alasadi

مالفرق بين during و while ?

December 5, 2015

habibaellamey

حرف الجر during بمعنى أثناء/خلال ويستعمل لتوضيح في أي وقت قمت بفعل ما فعلته، أما while فمعناها حينما/عندما وغالباً تستخدم في الماضي المستمر مع when.

January 12, 2016

zeko93771

نا انام اشرب الافطار

March 13, 2016

Dalia893253

انه افشل معلم للانقليزيه

August 17, 2017

CbvO3

لن يضع the لانه لن يحدد وقت

October 26, 2017

oussama-skakni

انا انام في مدة الغداء في وقت ليس مدة

June 16, 2015

khsa2

مااشوف الجمله صحيحه كيف واحد ينام خلال الغداء

August 3, 2015

emad31

والله الجمله مخربطة مافي ابداً شخص ينام خلال او اثناء الغداء المفروض قبل او بعد الغداء

September 28, 2015

nsreenalne

لا معنى الجملة التي كتبتها ''''أنا انام في الغداء''''

August 20, 2016

tedjaniamm

هي lunch تعني الغداء او الوجبه ؟ وهل هناك من ينام وهو يتغدى

August 29, 2016

Eslam-21

لا نستخدم The مع الوجبات الثلاث لآنها معرفه بذاتها ولا نستخدم a ايضآ

November 27, 2016

Waleed435142

لا أعلم ما الفرق

July 24, 2017

m15nina

i sleep during lunch = انام ( أثناء/خلال) الغداء

July 31, 2017

5mrg4

لم يكن هناك كلمة أنا

August 20, 2017

AhmedKamal203586

انا انام اثناء وجبة الغداء

August 23, 2017

oUhV8

علشان طول الغذاء

December 3, 2017

I0DS7

I sleep during lunch

December 9, 2017

Othman399846

ايش الترجمه الصحيحه لهذا الجمله

January 23, 2018

taloutihic

أنا أنام خلال الغداء

November 9, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.