"LoveandHate"

الترجمة:الحب و الكره

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


ahmedawy
ahmedawy

واو الإضافة لا تحتاج مسافة قبلها في اللغة العربية

منذ 3 سنوات

IOGeophysicist

لماذا يتم ترك فراغ بين الواو & الكره رغم ان هذا خطا!

منذ 3 سنوات

electric-devil

الحب و الكراهية

منذ 3 سنوات

HachemZaie

الحب والكراهية لا تحتاج الى فراغ بين الواو والكراهية هذا خطا في اللغة

منذ 3 سنوات

vezony1
vezony1

الحب والكره.

منذ سنتين

kingxhunter

يقال الحب والكره لأنها ليست كجملة فعلية بل اسمية واستخدمت كما هو واضح كعنوان فلا يشترط وجود ال التعريف حسب قواعد الإملاء الإنكليزية والله اعلم

منذ سنتين

1hRe3

الحب والكره

منذ 11 شهرًا
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.