"Love and Hate"

الترجمة:الحب و الكره

November 8, 2014

8 تعليقات


ahmedawy

واو الإضافة لا تحتاج مسافة قبلها في اللغة العربية


IOGeophysicist

لماذا يتم ترك فراغ بين الواو & الكره رغم ان هذا خطا!


electric-devil

الحب و الكراهية


HachemZaie

الحب والكراهية لا تحتاج الى فراغ بين الواو والكراهية هذا خطا في اللغة


1hRe3

الحب والكره


vezony1

الحب والكره.


kingxhunter

يقال الحب والكره لأنها ليست كجملة فعلية بل اسمية واستخدمت كما هو واضح كعنوان فلا يشترط وجود ال التعريف حسب قواعد الإملاء الإنكليزية والله اعلم


shosho75

الحب والكره

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.