"The rest"

الترجمة:الراحة

November 9, 2014

17 تعليقًا


mohamedabo560758

the rest ، قد توظف للدلالة على عدة معاني حسب السياق في الجملة منها أنها تأتي بمعنى الاستراحة أو وقت الراحة ، كما تأتي بمعنى( الباقي) وهو ماتبقى بعد فاتورة سلعة او خدمة ما ا


hussam1420

هل من الممكن ان تأتي بمعنى الإعادة


G.Abdo

like when you rest the router isn't it I think so thanks for sharing your idea


shams350

مش المفروض معناها استراحه ؟!


linasamer

تعني راحه


Mashwali

لازم يعدلوا المعنى


MohammedAl914379

الي كتب hwo غلط والصح how


sardar91

Keep the change\rest احتفظ بالباقي


Vel83

Rest معروفة بالاستراحة وتاتي بالاعادة الشيء لوضعة الطبيعي كما موجود في الاجهزة الاكترونية


Vel83

ترجمة بدون توضيح لن تكون متكاملة


Rosered289159

The rest الراحه The test الاختبار The contest المسابقه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.