"The rest"

الترجمة:الراحة

November 9, 2014

17 تعليقًا


mohamedabo560758

the rest ، قد توظف للدلالة على عدة معاني حسب السياق في الجملة منها أنها تأتي بمعنى الاستراحة أو وقت الراحة ، كما تأتي بمعنى( الباقي) وهو ماتبقى بعد فاتورة سلعة او خدمة ما ا

February 19, 2016

hussam1420

هل من الممكن ان تأتي بمعنى الإعادة

July 12, 2016

G.Abdo

like when you rest the router isn't it I think so thanks for sharing your idea

January 29, 2018

Abdulrahma820001

الراحه

September 4, 2015

shams350

مش المفروض معناها استراحه ؟!

March 20, 2016

linasamer

تعني راحه

February 22, 2016

alinsteve119

The rest

June 7, 2016

moussabalq

بقي

June 23, 2016

MohammedModather

What about the change?

September 23, 2016

hanae590986

البقية .

November 16, 2016

RafikRafik9

راحة

December 26, 2016

Mashwali

لازم يعدلوا المعنى

February 3, 2017

MohammedAl914379

الي كتب hwo غلط والصح how

February 6, 2017

sardar91

Keep the change\rest احتفظ بالباقي

May 20, 2017

Vel83

Rest معروفة بالاستراحة وتاتي بالاعادة الشيء لوضعة الطبيعي كما موجود في الاجهزة الاكترونية

August 18, 2017

Vel83

ترجمة بدون توضيح لن تكون متكاملة

August 18, 2017

Rosered289159

The rest الراحه The test الاختبار The contest المسابقه

December 5, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.