"How does the bird die?"

الترجمة:كيف يموت الطائر؟

November 9, 2014

20 تعليقًا


nooryanoor

الطائر يعني العصفور أيضا

November 9, 2014

abd847036

كيف يموت العصفور ؟ لماذا خاطئة !!!!!!

November 16, 2015

samaammar99

العصفور صحيح يجى bird بس هو اسمه sparrow

June 27, 2016

safawal

كيف الطائر يموت لماذا خطأ

April 26, 2017

9if_bared

هو قال طائر ما قال عصفور صحيح أن العصفور طائر لكن هذا الكلام ينطبق على جميع انواع الطيور وفصائلها ومو معقولة نطلب منهم يضيفون جميع أسماء الطيور في علم الأحياء فالأسهل نترجمها طائر مثل ما هي مكتوبة وخلاص : )

August 13, 2016

MohamedKha193783

طيب انا اجبت صح ..بس مش المفروض ان السؤال يبقي كيف مات الطائر ؟

August 21, 2016

9if_bared

يمكن لأن مات ماضي ويموت مضارع

August 21, 2016

MohamedKha193783

تمام ..تسلم

August 21, 2016

Habo0osh

كيف للطائر ان يموت ؟ ايضا صحيحة

April 14, 2015

hadi949

كيف له أظنها :

how could he

how can he

November 20, 2015

-_TAJI_-

لو قلنا :" how the bird die" ماذا تعني؟؟

November 8, 2015

hadi949

تعني كيفية وليس صيغة سؤال .

مثلا

سأريك كيف يموت الطائر .

i will show you how the bird dies.

November 20, 2015

-_TAJI_-

thank you

November 23, 2015

moharock

الكلمة صح

July 16, 2016

rin_obito

:(

August 8, 2017

hasan622360

العبارة صحيحة

December 3, 2017

fadiliBrah

لطرح السؤال لابد من استعمال احدى صيغ السؤال هنا استعمل فعل to do بالنسبة للطائر فكل عصفور طائر وليس كل طائر عصفورا لا يمكن أن يطلب منك ترجمة طائر وتعطيه عصفورا وشكرا

December 29, 2017

MohamadAls93619

كيف الطائر يموت لماذا خطأ

March 21, 2018

HOCINE12675

كيف يموت الطائر ؟؟ للجملة معنى اذا قلنا كيف مات الطائر ؟؟

July 31, 2018

Bssam3

كيف يموت العصفور

September 22, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.