1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "How does the bird die?"

"How does the bird die?"

الترجمة:كيف يموت الطائر؟

November 9, 2014

26 تعليقًا


nooryanoor

الطائر يعني العصفور أيضا


abd847036

كيف يموت العصفور ؟ لماذا خاطئة !!!!!!


samaammar99

العصفور صحيح يجى bird بس هو اسمه sparrow


safawal

كيف الطائر يموت لماذا خطأ


Bssam3

كيف يموت العصفور


HOCINE12675

كيف يموت الطائر ؟؟ للجملة معنى اذا قلنا كيف مات الطائر ؟؟


M4Y65

عزرائيل ياخذ روحه


Habo0osh

كيف للطائر ان يموت ؟ ايضا صحيحة


hadi949

كيف له أظنها :

how could he

how can he


-_TAJI_-

لو قلنا :" how the bird die" ماذا تعني؟؟


hadi949

تعني كيفية وليس صيغة سؤال .

مثلا

سأريك كيف يموت الطائر .

i will show you how the bird dies.


moharock

الكلمة صح


9if_bared

هو قال طائر ما قال عصفور صحيح أن العصفور طائر لكن هذا الكلام ينطبق على جميع انواع الطيور وفصائلها ومو معقولة نطلب منهم يضيفون جميع أسماء الطيور في علم الأحياء فالأسهل نترجمها طائر مثل ما هي مكتوبة وخلاص : )


MohamedKha193783

طيب انا اجبت صح ..بس مش المفروض ان السؤال يبقي كيف مات الطائر ؟


9if_bared

يمكن لأن مات ماضي ويموت مضارع


hasan622360

العبارة صحيحة


fadiliBrah

لطرح السؤال لابد من استعمال احدى صيغ السؤال هنا استعمل فعل to do بالنسبة للطائر فكل عصفور طائر وليس كل طائر عصفورا لا يمكن أن يطلب منك ترجمة طائر وتعطيه عصفورا وشكرا


MohamadAls93619

كيف الطائر يموت لماذا خطأ


aboali2213

في خطأ المفروض مات مو يموت لان do و does تضاف للماضي ولا انا غلطان المفروض مات مو يموت؟؟


Mezo491914

الطائر كيف يموت ✅ .. هي نفس كيف يموت الطائر


Mido.Manch

جملة ليس فيها أي معنى للتعلم


OZ9112

كيف يموت العصفور ما الخطأ فيها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.