"The park is not open to the public."

الترجمة:الحديقة ليست مفتوحة للعامّة.

November 9, 2014

8 تعليقات


Mero77

الحديقة لا تفتح للعامة

November 9, 2014

AzizTissaf

park هو المنتزه اما حديقة تعني garden

May 11, 2018

AhmedMahmo43495

الحديقة ليست مفتوحة للعامة هي نفسها المتنزه ليس مفتوحا للجمهور واسألوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون

May 30, 2018

VSg34

سؤال فني . في هذه الجملة لماذا وضع to ولم يضع for

September 27, 2018

mazenelkassas

الموقف غير مفتوح للعامة....يجب ان تضاف

October 15, 2015

ghadatarek89

الحديقه ليست مفتوحه للعامه ( يجب ان تضاف بدون التنوين والشده لان ليس للجميع ان يعرف كيف يضاف التنوين او الشده )

May 5, 2016

Vel83

هو ارد الجملة تكون مؤنثة الصحيح الممتزه ليس مفتوح للعامة

January 4, 2019

esammustaf

gardenتعني حديقة اما parkيعني كراج

May 7, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.