"She is the lady of the house?"

الترجمة:هي سيّدة المنزل؟

November 9, 2014

30 تعليقًا


Mayada266

بما انه سؤال من المفترض ان تأتي is قبل she؟

July 10, 2015

llusx

هذه طريقة أخرى للسؤال، وكلتاهما تصحان.

July 10, 2015

BoualiBouk

She's the lady's house

May 29, 2017

ala628972

الصواب أهي.......

December 21, 2015

amani2000

لا اعتقد

October 4, 2018

MAlDke

سؤال بصيغة تعجب ..

مثل : سافرت؟

September 25, 2015

ala628972

أسافرت

December 21, 2015

aMHx1

لو كانت Is she a lady of the house كان افضل ولا في غلط

March 16, 2016

kastrr

لماذا تمت اضافة of ولم تستخدم

April 2, 2016

Abeer124737

انها السيدة في المنزل ..لماذا خطأ

October 31, 2017

Mero77

هل هي ربة المنزل؟

November 9, 2014

DZwushu

هي ربة البيت ؟

March 20, 2015

AdamElKhattab

ربة البيت = Homemaker

September 27, 2015

helmix619

صاحبة البيت

May 13, 2016

khaledmc2

هي ربة البيت ؟

June 29, 2016

abo_malik

انو شو منستفاد من التعليقات ازا ما بيجينا اشعار انو حدا رد علينا غريبة انا من وين بدي ارجع لاقي حتى هاد التعليق هههههه

October 28, 2016

osama.EGY

لماذا هي ربة المنزل خطأ

November 27, 2016

BareeqAlma

لا تعلق اذا

February 11, 2017

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

February 23, 2017

KFGC1

أهي صاحبة المنزل ؟ أو أهي سيدة المنزل ؟ ما رأيكم

May 10, 2017

Marina386898

انا قلت انها صاحبه البيت صح او غلط ؟

July 31, 2017

AliDaghriri

هناك خطأ فعلا المفروض ان تأتي is قبل she ليكون سؤالا . ارجو من القائمين على هذا البرنامج العظيم تعديلة .

October 18, 2017

Theep6

هي السيدة في البيت

December 26, 2017

Nabil8Mezher

اذا كان المقصود سيدة لماذا عرفت بالترجمة الإنجليزية ألم يكن الأحرى أن تكتب A lady؟

April 11, 2018

I......H.....

اعتقد بان هي ربة المنزل صحيحه

August 13, 2018

mostafamahmd

هى السيدة فى المنزل ليه خطأ

September 16, 2018

ai2S6

Yes

October 23, 2018

uSsi582002

من المفترض إضافة

صاحبة، مالكة، ربة

لمعنى كلمة lady

March 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.