"She is the lady of the house?"

الترجمة:هي سيّدة المنزل؟

November 9, 2014

41 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Mayada266

بما انه سؤال من المفترض ان تأتي is قبل she؟


latiif94

هذه طريقة أخرى للسؤال، وكلتاهما تصحان.


Adam.tr

She's the lady's house


SKQt858149

كلتاهما صحيحتان وليس تصحان .


amani2000

لا اعتقد


oussama119654

ماذا لا تعتقدين


MAlDke

سؤال بصيغة تعجب ..

مثل : سافرت؟


niroze2020

لاحظت هالشي


oussama119654

Are you lady is my house


Aysar22

is she the lady of the house?


DZwushu

هي ربة البيت ؟


AdamQubali

ربة البيت = Homemaker


helmix619

صاحبة البيت


aMHx1

لو كانت Is she a lady of the house كان افضل ولا في غلط


kastrr

لماذا تمت اضافة of ولم تستخدم


AliDaghriri

هناك خطأ فعلا المفروض ان تأتي is قبل she ليكون سؤالا . ارجو من القائمين على هذا البرنامج العظيم تعديلة .


uSsi582002

من المفترض إضافة

صاحبة، مالكة، ربة

لمعنى كلمة lady


abdiman55

Not a common pattern in written English, but different case if you talk Spanish.


Sakreso

أهيَ ربّة المنزل؟..... لماذا رُفضَت ❎


DoaaMahmoud711

انت بالعربي تقول هي سيدة البيت و لكن تعبيرك تظل ع سؤال و ليس الجواب نفس الشئ هنا She is the lady of the house?✅ Is she the lady of the house ✅


Mero77

هل هي ربة المنزل؟


khaledmc2

هي ربة البيت ؟


abo_malik

انو شو منستفاد من التعليقات ازا ما بيجينا اشعار انو حدا رد علينا غريبة انا من وين بدي ارجع لاقي حتى هاد التعليق هههههه


Sakreso

بتحفظ التمرين اللي غلطت فيو وبعد فترة بترجع بتغلط فيو وبتكبس عزر التعليقات وبتشوف تعليقك والردود و..... وبس❤️


osama.EGY

لماذا هي ربة المنزل خطأ


BareeqAlma

لا تعلق اذا


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


KFGC1

أهي صاحبة المنزل ؟ أو أهي سيدة المنزل ؟ ما رأيكم


Marina386898

انا قلت انها صاحبه البيت صح او غلط ؟


Abeer124737

انها السيدة في المنزل ..لماذا خطأ


Theep6

هي السيدة في البيت


NabilMezher9

اذا كان المقصود سيدة لماذا عرفت بالترجمة الإنجليزية ألم يكن الأحرى أن تكتب A lady؟


I......H.....

اعتقد بان هي ربة المنزل صحيحه


mostafamahmd

هى السيدة فى المنزل ليه خطأ


sano970028

Is she the lady of the house?


SajaAlmali1

اليس من المفترض ان تأتي is قبل she ام هي صيغة اخرى للسؤال وهل اذا كتبت هل هي سيدة المنزل سيكون جوابي صحيحة ام لا؟؟ ارجو الرد وشكرا.


adibahalab1

اعرف انه في السؤال الفعل المساعد اولا لازم is she


younes750

The correct sentence is Is she the lady of the house

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.