1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She is the lady of the house…

"She is the lady of the house?"

الترجمة:هي سيّدة المنزل؟

November 9, 2014

37 تعليقًا


Mayada266

بما انه سؤال من المفترض ان تأتي is قبل she؟


llusx

هذه طريقة أخرى للسؤال، وكلتاهما تصحان.


Adam.tr

She's the lady's house


amani2000

لا اعتقد


ala628972

الصواب أهي.......


MAlDke

سؤال بصيغة تعجب ..

مثل : سافرت؟


niroze2020

لاحظت هالشي


aMHx1

لو كانت Is she a lady of the house كان افضل ولا في غلط


kastrr

لماذا تمت اضافة of ولم تستخدم


AliDaghriri

هناك خطأ فعلا المفروض ان تأتي is قبل she ليكون سؤالا . ارجو من القائمين على هذا البرنامج العظيم تعديلة .


Abeer124737

انها السيدة في المنزل ..لماذا خطأ


I......H.....

اعتقد بان هي ربة المنزل صحيحه


uSsi582002

من المفترض إضافة

صاحبة، مالكة، ربة

لمعنى كلمة lady


abdiman55

Not a common pattern in written English, but different case if you talk Spanish.


Aysar219511

is she the lady of the house?


Sakreso

أهيَ ربّة المنزل؟..... لماذا رُفضَت ❎


Mero77

هل هي ربة المنزل؟


DZwushu

هي ربة البيت ؟


AdamElKhattab

ربة البيت = Homemaker


helmix619

صاحبة البيت


khaledmc2

هي ربة البيت ؟


abo_malik

انو شو منستفاد من التعليقات ازا ما بيجينا اشعار انو حدا رد علينا غريبة انا من وين بدي ارجع لاقي حتى هاد التعليق هههههه


Sakreso

بتحفظ التمرين اللي غلطت فيو وبعد فترة بترجع بتغلط فيو وبتكبس عزر التعليقات وبتشوف تعليقك والردود و..... وبس❤️


osama.EGY

لماذا هي ربة المنزل خطأ


BareeqAlma

لا تعلق اذا


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


KFGC1

أهي صاحبة المنزل ؟ أو أهي سيدة المنزل ؟ ما رأيكم


Marina386898

انا قلت انها صاحبه البيت صح او غلط ؟


Theep6

هي السيدة في البيت


Nabil8Mezher

اذا كان المقصود سيدة لماذا عرفت بالترجمة الإنجليزية ألم يكن الأحرى أن تكتب A lady؟


mostafamahmd

هى السيدة فى المنزل ليه خطأ


sano970028

Is she the lady of the house?


SajaAlmali1

اليس من المفترض ان تأتي is قبل she ام هي صيغة اخرى للسؤال وهل اذا كتبت هل هي سيدة المنزل سيكون جوابي صحيحة ام لا؟؟ ارجو الرد وشكرا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.