"I like the fall."

الترجمة:أنا أحب الخريف.

November 9, 2014

32 تعليقًا


AtHicham

I like the Autumn صحيحة أيضاَ

January 22, 2015

MawjAli

اي صحيح لكن لماذا ياتي Autumn و في حالة اخرى Fall?

October 11, 2015

naceabde

اعتقد ان Autumn في الانجليزية البريطانية و fall في الانجليزية الامريكية و fall=السقوط واعتقد انه سمي بالخريف لسقوط اوراق الاشجار فيه

October 20, 2015

MohamadMobyed2

في الانجليزية الامريكية fall

May 23, 2018

MohamadMobyed2

Autumn في الانجليزية البريطانية

May 23, 2018

Abdulrahma897313

أول مرة أدري أن الحريف له اسم ثاني غير autumn بس يلا , كويس تعلمنا كلمة جديدة

January 26, 2016

amanialawneh

ههخههههههههههه تعيش و تتعلم

January 6, 2018

M.j.Long

Autumn و Fall الكلمتان معناهما واحد = ((فصل الخريف)) بس الاولى في الانجليزية البريطانية والثانية في الامريكية

July 24, 2016

yamri

"أحب فصل الخريف" تعطي نفس المعنى

November 9, 2014

haiamosman

I like the autumn

January 14, 2016

ebtisam451821

Fall new ward i will add to my dictionary

March 28, 2016

VUvz6

Fall

June 20, 2016

shafaa4

Fallتأتي بمعنى سقط او يشعر

July 28, 2016

DIRn11

بس غلط لا تاتي بمعنى يشعر feel يشعر بس لتصحيح المعلومه

April 29, 2018

DIRn11

يشعر feelوليس fall

April 29, 2018

Ihed93

لهما نفس الدلالة

September 18, 2015

AhmadAlsharif1

نفس اللي صار معكم كتبت Autumn اعتبروها خطأ

November 4, 2015

nour288542

لان autumn في الانكليزية البريطانية وfall في الانكليزية الامريكية

May 21, 2017

weam873676

انا افضل الخريف !

November 6, 2015

ali659911

fall تأتي بمعاني اخرى ايضا .. الرجاء زيادة فرص المعاني والكلمات

January 19, 2016

AowsAows

I lik the fall or Autumn

February 5, 2016

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 14, 2017

Sophie619524

ههههههههه

August 16, 2017

Sophie619524

مممااااااالااااالاللالللللل

August 16, 2017

mohammedha165804

انا احب الخريف. ترجمتي مطابقه للتمرين وهي صحيحه.

September 11, 2017

mohammedha165804

الترجمه صحيحه.

September 11, 2017

zCd53

كتبته بضبط ونطاني خطاء لماذا

September 12, 2017

zainab758207

كتبت بلغلط احي بدل احب ليش صارت غلط علمود سبب بصيط

November 9, 2017

cEAA14

الاجابه كانت صحيحه ..

February 5, 2018

khawla75048

شو الفرق بين Autumn & fall

March 27, 2018

amarAmar552628

Fall معناها يسقط وليس الخريف

May 19, 2018

ISRAA.N

اليس الخريف The autumn

March 1, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.