"Ilikethefall."

الترجمة:أنا أحب الخريف.

منذ 4 سنوات

31 تعليقًا


AtHicham
AtHicham

I like the Autumn صحيحة أيضاَ

منذ 3 سنوات

MawjAli

اي صحيح لكن لماذا ياتي Autumn و في حالة اخرى Fall?

منذ 3 سنوات

naceabde

اعتقد ان Autumn في الانجليزية البريطانية و fall في الانجليزية الامريكية و fall=السقوط واعتقد انه سمي بالخريف لسقوط اوراق الاشجار فيه

منذ 3 سنوات

MohamadMobyed2

في الانجليزية الامريكية fall

منذ 7 أشهر

MohamadMobyed2

Autumn في الانجليزية البريطانية

منذ 7 أشهر

Abdulrahma897313

أول مرة أدري أن الحريف له اسم ثاني غير autumn بس يلا , كويس تعلمنا كلمة جديدة

منذ سنتين

amanialawneh

ههخههههههههههه تعيش و تتعلم

منذ سنة واحدة

M.j.Long

Autumn و Fall الكلمتان معناهما واحد = ((فصل الخريف)) بس الاولى في الانجليزية البريطانية والثانية في الامريكية

منذ سنتين

yamri

"أحب فصل الخريف" تعطي نفس المعنى

منذ 4 سنوات

haiamosman

I like the autumn

منذ 3 سنوات

ebtisam451821

Fall new ward i will add to my dictionary

منذ سنتين

VUvz6

Fall

منذ سنتين

shafaa4

Fallتأتي بمعنى سقط او يشعر

منذ سنتين

DIRn11

بس غلط لا تاتي بمعنى يشعر feel يشعر بس لتصحيح المعلومه

منذ 8 أشهر

DIRn11

يشعر feelوليس fall

منذ 8 أشهر

Ihed93

لهما نفس الدلالة

منذ 3 سنوات

AhmadAlsharif1

نفس اللي صار معكم كتبت Autumn اعتبروها خطأ

منذ 3 سنوات

nour288542

لان autumn في الانكليزية البريطانية وfall في الانكليزية الامريكية

منذ سنة واحدة

weam873676

انا افضل الخريف !

منذ 3 سنوات

ali659911

fall تأتي بمعاني اخرى ايضا .. الرجاء زيادة فرص المعاني والكلمات

منذ 3 سنوات

AowsAows

I lik the fall or Autumn

منذ سنتين

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

Sophie619524

ههههههههه

منذ سنة واحدة

Sophie619524

مممااااااالااااالاللالللللل

منذ سنة واحدة

mohammedha165804

انا احب الخريف. ترجمتي مطابقه للتمرين وهي صحيحه.

منذ سنة واحدة

mohammedha165804

الترجمه صحيحه.

منذ سنة واحدة

zCd53

كتبته بضبط ونطاني خطاء لماذا

منذ سنة واحدة

zainab758207

كتبت بلغلط احي بدل احب ليش صارت غلط علمود سبب بصيط

منذ سنة واحدة

cEAA14

الاجابه كانت صحيحه ..

منذ 11 شهرًا

khawla75048

شو الفرق بين Autumn & fall

منذ 9 أشهر

amarAmar552628

Fall معناها يسقط وليس الخريف

منذ 8 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.