"He works all day."

الترجمة:إنّه يعمل النّهارَ كلَّه.

November 9, 2014

33 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

OdaySy

هلأ مين سمع انو اللفظ عم تحكي she مو he

February 11, 2016

Lifevolati

فعلا هي بتقول She وليس he

October 2, 2017

KARIMA.22

اني سمعت

October 6, 2017

Radwan210

All day تأتي بمعنى طوال النهار وليس طوال اليوم لا تسألوني ليش هذي لغة الخجم

January 6, 2016

sousoudoudou

لماذا لم يقبلوا: هو يعمل ليوم كامل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

October 20, 2016

QUSAYTOURI

انه يعمل طوال النهار

August 19, 2015

mar-rih

يعمل طوال النهار

November 9, 2014

tQUn16

All day = طوال اليوم

April 5, 2017

Aliuaz7

He works all day. = هو يعمل طول اليوم،

He works every day. = هو يعمل كل يوم. اي يومين :)

March 7, 2018

nihadalabsi

الرجاااااااااااااء التنبيه عن كتابة العربي باحرف انكليزية

December 15, 2014

xrm

لماذا

December 4, 2015

freddpepper

هو يعمل في النهار كله؟

June 12, 2015

KcRS1

متى نقول all .... ومتى نقول each

September 4, 2015

WaelGh

All the day ......................... Each day

October 22, 2015

Lifevolati

فى هذه الجملة لو استخدمنا each هتكون بمعنى كل يوم لكن الجمله عاوزة تكون بمعنى طوال اليوم او اليوم كله يبقى all day

October 2, 2017

mrrateeb

حتى عدم كتابة النقطة يعتبر خطأ !!!؟؟؟

January 11, 2016

RIwU1

All day تعني كل اليوم Each day كل يوم

January 27, 2016

HishamBayo

هو يعمل النهار كله لماذا غلط

March 2, 2016

HishamBayo

إنّه يعمل النّهارَ كلًّه لماذا غلط

March 2, 2016

sci.mero

هو يعمل طول النهار

April 14, 2016

lamo108920

هو يعمل طوال النهار

June 26, 2016

dana617299

إنه يعمل في النهار لماذا خطأ

July 8, 2016

MohammagAl

ايش نهار كله اسمه يوم

January 5, 2017

MohamedFaw325306

هو يعمل طوال الوقت لية غلط؟؟ :/

June 5, 2017

missmimu

لا ينفع لانه لم يذكر كلمة الوقت:Time و لذلك لجوابك لا يحتسب و لكن يمكننا أن نقول انه يعمل طوال النهار باعتبار أن اليوم يقتصر على النهار ...

June 16, 2017

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

dalia932840

هي تعمل كل اليوم وليس النهار فقط

July 20, 2017

SalwaSadek

الترجمة صح...إنه يعمل النهار كله ..لماذا يظهر لي أنها خطأ ..

August 12, 2017

Hassan.Mohamad

كيف اقول .. هو يعمل كل يوم ؟

August 24, 2017

KARIMA.22

قالت She

October 6, 2017

ZhoorJ

ليش خطأ يشتغل بدل يعمل

November 4, 2017

frqH7

صحيح كلامكم عي بتقول شي في خطأ في التصحيح

February 18, 2018

M7moud5050

=He works whole day

April 1, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.