"He works all day."

الترجمة:إنّه يعمل النّهارَ كلَّه.

November 9, 2014

33 تعليقًا


OdaySy

هلأ مين سمع انو اللفظ عم تحكي she مو he


Lifevolati

فعلا هي بتقول She وليس he


Radwan210

All day تأتي بمعنى طوال النهار وليس طوال اليوم لا تسألوني ليش هذي لغة الخجم


sousoudoudou

لماذا لم يقبلوا: هو يعمل ليوم كامل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


QUSAYTOURI

انه يعمل طوال النهار


mar-rih

يعمل طوال النهار


tQUn16

All day = طوال اليوم


Aliuaz7

He works all day. = هو يعمل طول اليوم،

He works every day. = هو يعمل كل يوم. اي يومين :)


nihadalabsi

الرجاااااااااااااء التنبيه عن كتابة العربي باحرف انكليزية


freddpepper

هو يعمل في النهار كله؟


KcRS1

متى نقول all .... ومتى نقول each


WaelGh

All the day ......................... Each day


Lifevolati

فى هذه الجملة لو استخدمنا each هتكون بمعنى كل يوم لكن الجمله عاوزة تكون بمعنى طوال اليوم او اليوم كله يبقى all day


mrrateeb

حتى عدم كتابة النقطة يعتبر خطأ !!!؟؟؟


RIwU1

All day تعني كل اليوم Each day كل يوم


HishamBayo

هو يعمل النهار كله لماذا غلط


HishamBayo

إنّه يعمل النّهارَ كلًّه لماذا غلط


sci.mero

هو يعمل طول النهار


lamo108920

هو يعمل طوال النهار


dana617299

إنه يعمل في النهار لماذا خطأ


MohammagAl

ايش نهار كله اسمه يوم


MohamedFaw325306

هو يعمل طوال الوقت لية غلط؟؟ :/


missmimu

لا ينفع لانه لم يذكر كلمة الوقت:Time و لذلك لجوابك لا يحتسب و لكن يمكننا أن نقول انه يعمل طوال النهار باعتبار أن اليوم يقتصر على النهار ...


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


dalia932840

هي تعمل كل اليوم وليس النهار فقط


SalwaSadek

الترجمة صح...إنه يعمل النهار كله ..لماذا يظهر لي أنها خطأ ..


Hassan.Mohamad

كيف اقول .. هو يعمل كل يوم ؟


ZhoorJ

ليش خطأ يشتغل بدل يعمل


frqH7

صحيح كلامكم عي بتقول شي في خطأ في التصحيح


M7moud5050

=He works whole day

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.