"Heworksallday."

الترجمة:إنّه يعمل النّهارَ كلَّه.

منذ 4 سنوات

33 تعليقًا


OdaySy

هلأ مين سمع انو اللفظ عم تحكي she مو he

منذ سنتين

Lifevolati

فعلا هي بتقول She وليس he

منذ سنة واحدة

KARIMA.22

اني سمعت

منذ سنة واحدة

Radwan210

All day تأتي بمعنى طوال النهار وليس طوال اليوم لا تسألوني ليش هذي لغة الخجم

منذ 3 سنوات

sousoudoudou

لماذا لم يقبلوا: هو يعمل ليوم كامل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ سنتين

QUSAYTOURI

انه يعمل طوال النهار

منذ 3 سنوات

mar-rih
mar-rih

يعمل طوال النهار

منذ 4 سنوات

tQUn16

All day = طوال اليوم

منذ سنة واحدة

Aliuaz7

He works all day. = هو يعمل طول اليوم،

He works every day. = هو يعمل كل يوم. اي يومين :)

منذ 10 أشهر

nihadalabsi

الرجاااااااااااااء التنبيه عن كتابة العربي باحرف انكليزية

منذ 4 سنوات

xrm

لماذا

منذ 3 سنوات

freddpepper

هو يعمل في النهار كله؟

منذ 3 سنوات

KcRS1

متى نقول all .... ومتى نقول each

منذ 3 سنوات

WaelGh

All the day ......................... Each day

منذ 3 سنوات

Lifevolati

فى هذه الجملة لو استخدمنا each هتكون بمعنى كل يوم لكن الجمله عاوزة تكون بمعنى طوال اليوم او اليوم كله يبقى all day

منذ سنة واحدة

mrrateeb

حتى عدم كتابة النقطة يعتبر خطأ !!!؟؟؟

منذ 3 سنوات

RIwU1

All day تعني كل اليوم Each day كل يوم

منذ سنتين

HishamBayo

هو يعمل النهار كله لماذا غلط

منذ سنتين

HishamBayo

إنّه يعمل النّهارَ كلًّه لماذا غلط

منذ سنتين

sci.mero

هو يعمل طول النهار

منذ سنتين

lamo108920

هو يعمل طوال النهار

منذ سنتين

dana617299

إنه يعمل في النهار لماذا خطأ

منذ سنتين

MohammagAl

ايش نهار كله اسمه يوم

منذ سنتين

MohamedFaw325306

هو يعمل طوال الوقت لية غلط؟؟ :/

منذ سنة واحدة

missmimu

لا ينفع لانه لم يذكر كلمة الوقت:Time و لذلك لجوابك لا يحتسب و لكن يمكننا أن نقول انه يعمل طوال النهار باعتبار أن اليوم يقتصر على النهار ...

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

dalia932840

هي تعمل كل اليوم وليس النهار فقط

منذ سنة واحدة

SalwaSadek

الترجمة صح...إنه يعمل النهار كله ..لماذا يظهر لي أنها خطأ ..

منذ سنة واحدة

Hassan.Mohamad

كيف اقول .. هو يعمل كل يوم ؟

منذ سنة واحدة

KARIMA.22

قالت She

منذ سنة واحدة

ZhoorJ

ليش خطأ يشتغل بدل يعمل

منذ سنة واحدة

frqH7

صحيح كلامكم عي بتقول شي في خطأ في التصحيح

منذ 10 أشهر

M7moud5050

=He works whole day

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.