"الزيت و الملح"

الترجمة:Oil and salt

November 9, 2014

15 تعليقًا


ranosh7

أنا كتبت the oil and salt ليش خطأ

March 8, 2015

W87m

انا كذلك

May 29, 2016

somayamohamad

مثله the oil and salt

October 14, 2015

legend1989

لماذا the غير صحيحة؟

January 13, 2016

haneenabuh

لان الزيت والملح اسماء لا تعد اي انها غير معدوده بحيث انك لا تقدر ان تقول زيته عن مفرد زيت لانه لا يوجد لها مفرد ولا حتی كلمه ملحه

January 14, 2016

legend1989

شكراً على التوضيح

January 16, 2016

samerkassouha

اعتقد أن الأمر يتعلق بالاسماء غير المعدودة

April 11, 2015

mhmood2

اداة الربطandفي الحالة دية تكتب من غير حرف الd

September 18, 2015

Rone_jp

انا كتبت the بالبدايه ليش طلع خطأ

October 1, 2015

FATMAADELAHMED

لأن الزيت من الاسماء غير المعدودة

October 25, 2015

sairataufi

I write The oil and salt....why its wrong

November 14, 2015

AnaDody1

لان الزيت والملح من الاسماء غير المعدوده

November 15, 2015

h0ssam

فين اداة the

April 27, 2016

iman8684

هو الصحيح the oil and salt

April 30, 2016

rahaf345745

كتبت salt and oil كتب خطأ

May 24, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.