1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He drinks too much beer."

"He drinks too much beer."

الترجمة:إنه يشرب البيرة بإفراط .

November 9, 2014

24 تعليقًا


Captain-Hima

هو يشرب كمية كبيرة من البيرة ........ فين الخطأ -_-


EsamiH

كمية كيبرة = big quantity , big amount ،،، الصحيح : هو يشرب الكثير من البيرة !!


TahaAboSafaa

هو يشرب الكثير جدا من البيرة ليست خطأ


mar-rih

يشرب بيرة كثير جدا.


RamaKhalid4

يزم انا مسلمة مالي و مال البيييييرة


Mohammad493592

الخطا ان كاتب بالعربي


kacemiiiii

هو يشرب بافراط البيرة لماذا خطأ


esammustaf

افراط تعني كمية كبيرة


AhmedKhale66414

بلا فلسفه البيرة هي الخمر هي الكحول ... و ب النسبه للافراط extremely او To much أما الي يقول كمية كبيرة ف الكمية معناها Amount او Quantity كبيرة Big و الي يقول هو يشرب الكثير من البيرة ..ي حبيبي هذي تقال ب العامية و الاصح كلمة ب إفراط . و لسبب اخر عندما تقول ( الكثير من ) الترجمة راح تكون Alot of beer و لاكن لان الكمية مبالغ فيها أستخدم Too much [ و إيضآ لوصف الفعل و هو ( الشرب ) ب الإفراط و ليس ب الكثير ] ..


Nidaa353289

لماذا احتسبت كلمة بكثرة خطا ؟؟؟؟ انا اتقصدت اكتبها مع العلم = بافراط


NasrallahJ

هو يشرب الجعة كثيرا اين الخطأ يجب ان تقومو بإصلاحات او سوف تفقدون المستخدمين لهذا التطبيق


SamarAbuEl2

هو يشرب البيره كثيرا :(


FarisALHal1

هو يشرب الكثير من الخمر!


sy4k4

هو يشرب البيرة بإفراط


MashalAlat

هو يشرب البيرة اكثر مما ينبغي.


EssamAbdul7

كثيرا جدا هو كثيرا للغاية


Thamer365976

مالخطا هو يشرب البيره كثير جدا ا بشراهه؟ فقط اختلاق اخطاء يافشله


massare1

يكفي جهلاً دعونا نتعلم بلا تتدخلات دينية رجاءء!


hazem646425

حرام عليكم احنا بنتعب كثيرا جدا حسو ا بينا


Ali273916

يوجد خطا في الترجمة لماذا خطأ الترجمة التالية؟. هو يشرب الكثير جدا من البيرة


amir.yahyaoui

هو يشرب جعةً كثيرةً جدًا .. او كثيرا جدا من الجعة ... تكون ترجمة ادق .

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ