"He drinks too much beer."

الترجمة:إنه يشرب البيرة بإفراط .

November 9, 2014

18 تعليقًا


mar-rih

يشرب بيرة كثير جدا.

November 9, 2014

Mohammad493592

الخطا ان كاتب بالعربي

December 14, 2017

RamaKhalid4

يزم انا مسلمة مالي و مال البيييييرة

July 29, 2019

Captain-Hima

هو يشرب كمية كبيرة من البيرة ........ فين الخطأ -_-

February 1, 2015

EsamiH

كمية كيبرة = big quantity , big amount ،،، الصحيح : هو يشرب الكثير من البيرة !!

February 27, 2015

Noran13

صح

February 27, 2015

AhmedKhale66414

بلا فلسفه البيرة هي الخمر هي الكحول ... و ب النسبه للافراط extremely او To much أما الي يقول كمية كبيرة ف الكمية معناها Amount او Quantity كبيرة Big و الي يقول هو يشرب الكثير من البيرة ..ي حبيبي هذي تقال ب العامية و الاصح كلمة ب إفراط . و لسبب اخر عندما تقول ( الكثير من ) الترجمة راح تكون Alot of beer و لاكن لان الكمية مبالغ فيها أستخدم Too much [ و إيضآ لوصف الفعل و هو ( الشرب ) ب الإفراط و ليس ب الكثير ] ..

February 16, 2019

TahaAboSafaa

هو يشرب الكثير جدا من البيرة ليست خطأ

February 4, 2016

kacemiiiii

هو يشرب بافراط البيرة لماذا خطأ

May 15, 2016

AhmedKhale66414

Too much *

February 16, 2019

SamarAbuEl2

هو يشرب البيره كثيرا :(

October 25, 2016

FarisALHal1

هو يشرب الكثير من الخمر!

February 8, 2017

sy4k4

هو يشرب البيرة بإفراط

April 30, 2017

MashalAlat

هو يشرب البيرة اكثر مما ينبغي.

July 13, 2017

EssamAbdul7

كثيرا جدا هو كثيرا للغاية

September 23, 2018

esammustaf

افراط تعني كمية كبيرة

December 26, 2018

Nidaa353289

لماذا احتسبت كلمة بكثرة خطا ؟؟؟؟ انا اتقصدت اكتبها مع العلم = بافراط

July 9, 2019

Thamer365976

مالخطا هو يشرب البيره كثير جدا ا بشراهه؟ فقط اختلاق اخطاء يافشله

August 11, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.