1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He drinks too much beer."

"He drinks too much beer."

الترجمة:إنه يشرب البيرة بإفراط .

November 9, 2014

36 تعليقًا


Hima.LFC

هو يشرب كمية كبيرة من البيرة ........ فين الخطأ -_-


EsamiH

كمية كيبرة = big quantity , big amount ،،، الصحيح : هو يشرب الكثير من البيرة !!


RAMAOSTAH1

انه يشرب البيرة بافراط


AhmedKhale66414

بلا فلسفه البيرة هي الخمر هي الكحول ... و ب النسبه للافراط extremely او To much أما الي يقول كمية كبيرة ف الكمية معناها Amount او Quantity كبيرة Big و الي يقول هو يشرب الكثير من البيرة ..ي حبيبي هذي تقال ب العامية و الاصح كلمة ب إفراط . و لسبب اخر عندما تقول ( الكثير من ) الترجمة راح تكون Alot of beer و لاكن لان الكمية مبالغ فيها أستخدم Too much [ و إيضآ لوصف الفعل و هو ( الشرب ) ب الإفراط و ليس ب الكثير ] ..


massare1

يكفي جهلاً دعونا نتعلم بلا تتدخلات دينية رجاءء!


liora.chick

صح كلامك


TahaAboSafaa

هو يشرب الكثير جدا من البيرة ليست خطأ


kacemiiiii

هو يشرب بافراط البيرة لماذا خطأ


NasrallahJ

هو يشرب الجعة كثيرا اين الخطأ يجب ان تقومو بإصلاحات او سوف تفقدون المستخدمين لهذا التطبيق


OQu27

لم أفهم


SamarAbuEl2

هو يشرب البيره كثيرا :(


sy4k4

هو يشرب البيرة بإفراط


esammustaf

افراط تعني كمية كبيرة


OQu27

شكرا لك


Nidaa353289

لماذا احتسبت كلمة بكثرة خطا ؟؟؟؟ انا اتقصدت اكتبها مع العلم = بافراط


Ali273916

يوجد خطا في الترجمة لماذا خطأ الترجمة التالية؟. هو يشرب الكثير جدا من البيرة


OQu27

عشان يشوفنا أزكياء أم لا


3M30

ممكن حدا يشرح


osman850472

انه يشرب كمية كثيرة من البيرة (هي ترجمة حرفية لمفردات اللغة الانجليزية )ام انه يشرب البيرة باءفراط فهي بمعني( اكثر من المسموع به )


gg7jk7

كثيرا جدا او بإفراط كلاهما صحيح


Uz7e9

انه يشرب الجعة بكثرة ليش خطأ؟!!!


24lT2

اضغط على العلم و اكتب يحتوي كلمات غير لائقة


OQu27

شكرا لكم


OQu27

قلوب إنتهت


mar-rih

يشرب بيرة كثير جدا.


RamaKhalid4

يزم انا مسلمة مالي و مال البيييييرة


FarisALHal1

هو يشرب الكثير من الخمر!


Thamer365976

مالخطا هو يشرب البيره كثير جدا ا بشراهه؟ فقط اختلاق اخطاء يافشله


OQu27

ماذا تقول


GhadirRam

حرام شو ها ما عندن ضمير يعني حسسوني بعد شواي انوا البيرة ليست محرمة بس بدي قول انوا هني كتييير عم يخسروا متابعين تاني شي الدعايات شي بقرف ما بعرف اذا بتعرفوهون بحطوا برنامج بخليك تنجذب للاغني.... عنجد خليهن يحسوا شوا ما بيحكوا الا بهيك اشيا ولا والاضرب بحطوا انتا زوجي المستقبلي you are my future husband يا عيب الشوم يحسوا شواي بس


Ali832415

هو يقول she و الاجابه he

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.