"Thechildren'scats"

الترجمة:قطط الأطفال

منذ 4 سنوات

28 تعليقًا


cilina2001

الكلمات تختلف في الجمع

يوجد صنف توضع لهم s الجمع

es الجمع من لديهم قاعدة خاصة

و كلمة child في الجمع هي من الصنف التي لديها قااعدة خاصة فتصبح children

لكن في الجملة the children's cats

زدنا s الملكية و ليس s الجمع

و للتفريق بين s الجمع و s الملكية

فان s الجمع=ليس لها فاصلة مع الكلمة الموجودة مثل cats

s الملكية= لها فاصلة مثل الجملة الحالية the children's cats

منذ 3 سنوات

yIQC3

روععععععععععععععععععة جداجدا جداجدا جدا جدا جدا جدا روووووعة

منذ سنة واحدة

IHL02

يسعدك ربي

منذ سنة واحدة

genookkah1

شكككككرا

منذ سنة واحدة

youcef743769

شكرا

منذ سنة واحدة

mmaa686355

جعل والديك للجنه

منذ سنة واحدة

saythanks

child طفل children اطفال

منذ 4 سنوات

cilina2001

بهذه الجملة ضمير الملكية لا يوجد و لكن s الملكية عوضتوو

منذ 3 سنوات

yIQC3

كلامك روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة( جدا جدا جدا جدا جدا )

منذ سنة واحدة

Rakan289230

قطط الاطفال

منذ سنة واحدة

ZeemHassan

قطط الأطفال

منذ سنة واحدة

vezony1
vezony1

قطط الأطفال.

منذ سنة واحدة

haifa68897

ماقالو boy ليش نحط الاولاد

منذ سنة واحدة

NSA73

الاجابه قطط الاطفال

منذ سنة واحدة

amera725389

الجواب هرر الاولاد

منذ سنة واحدة

aguR340311

شكرا على توضيح cilina

منذ سنة واحدة

gLy95

زمن القط والفار

منذ سنة واحدة

sultan930958

الجمع ترس سهل

منذ سنة واحدة

Ibrahim77840

لا مو نفس المعنى تابعني واتابعك

منذ سنة واحدة

gOWz6

هي الجملة بالمقلوب بدك تشيل اول كلمة من اليمين وتحطها باليسار عشان تظبط

منذ سنة واحدة

hamsa753645

ابا اعرف اتكلم انقلش

منذ سنة واحدة

Lkai8

انا كتبت بالعكس

منذ سنة واحدة

AdnanAdnan472577

حلو

منذ سنة واحدة

1Ggg6

انا عكست

منذ سنة واحدة

youcef743769

شكرا

منذ سنة واحدة

ali651208

ليش حطيناهين بالمقلوب

منذ سنة واحدة

Aans14

جميل الاستفاده بتذيد

منذ سنة واحدة

MayaSyMaya

مر

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.