"The children's cats"

الترجمة:قطط الأطفال

November 9, 2014

32 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

cilina2001

الكلمات تختلف في الجمع

يوجد صنف توضع لهم s الجمع

es الجمع من لديهم قاعدة خاصة

و كلمة child في الجمع هي من الصنف التي لديها قااعدة خاصة فتصبح children

لكن في الجملة the children's cats

زدنا s الملكية و ليس s الجمع

و للتفريق بين s الجمع و s الملكية

فان s الجمع=ليس لها فاصلة مع الكلمة الموجودة مثل cats

s الملكية= لها فاصلة مثل الجملة الحالية the children's cats

June 30, 2015

yIQC3

روععععععععععععععععععة جداجدا جداجدا جدا جدا جدا جدا روووووعة

June 21, 2017

IHL02

يسعدك ربي

July 10, 2017

genookkah1

شكككككرا

August 27, 2017

youcef743769

شكرا

October 30, 2017

mmaa686355

جعل والديك للجنه

November 24, 2017

samer_88

اعتقد حضرتك مدرسة اللغه الإنكليزية

March 1, 2019

saythanks

child طفل children اطفال

November 12, 2014

cilina2001

بهذه الجملة ضمير الملكية لا يوجد و لكن s الملكية عوضتوو

June 30, 2015

yIQC3

كلامك روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة( جدا جدا جدا جدا جدا )

June 21, 2017

Rakan289230

قطط الاطفال

October 5, 2017

ZeemHassan

قطط الأطفال

April 10, 2017

vezony1

قطط الأطفال.

April 20, 2017

haifa68897

ماقالو boy ليش نحط الاولاد

May 24, 2017

NSA73

الاجابه قطط الاطفال

May 29, 2017

amera725389

الجواب هرر الاولاد

May 29, 2017

aguR340311

شكرا على توضيح cilina

July 18, 2017

gLy95

زمن القط والفار

July 23, 2017

sultan930958

الجمع ترس سهل

July 23, 2017

Ibrahim77840

لا مو نفس المعنى تابعني واتابعك

September 16, 2017

gOWz6

هي الجملة بالمقلوب بدك تشيل اول كلمة من اليمين وتحطها باليسار عشان تظبط

September 24, 2017

hamsa753645

ابا اعرف اتكلم انقلش

September 24, 2017

Lkai8

انا كتبت بالعكس

October 9, 2017

AdnanAdnan472577

حلو

October 23, 2017

1Ggg6

انا عكست

October 24, 2017

youcef743769

شكرا

October 30, 2017

ali651208

ليش حطيناهين بالمقلوب

November 15, 2017

Aans14

جميل الاستفاده بتذيد

November 16, 2017

MayaSyMaya

مر

November 26, 2017

hussainyou16

الجمع مابدو فاصلة

May 11, 2019

hussainyou16

لم يلفظ جمع القطط بالجملة

May 11, 2019

hussainyou16

لديهم غلط في ترجمة الصوت لم يلفظ جمع القطة انتبه

May 11, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.