"The children's cats"

الترجمة:قطط الأطفال

November 9, 2014

58 تعليقًا


cilina2001

الكلمات تختلف في الجمع

يوجد صنف توضع لهم s الجمع

es الجمع من لديهم قاعدة خاصة

و كلمة child في الجمع هي من الصنف التي لديها قااعدة خاصة فتصبح children

لكن في الجملة the children's cats

زدنا s الملكية و ليس s الجمع

و للتفريق بين s الجمع و s الملكية

فان s الجمع=ليس لها فاصلة مع الكلمة الموجودة مثل cats

s الملكية= لها فاصلة مثل الجملة الحالية the children's cats


mmaa686355

جعل والديك للجنه


abdel870802

ربي وفقك الموضوع بسيط ومفهوم


Re11237

انا حطيت الاطفال قطط واستغربت): هههههههههههههههههههههههههههههه


yIQC3

روععععععععععععععععععة جداجدا جداجدا جدا جدا جدا جدا روووووعة


IHL02

يسعدك ربي


samer_88

اعتقد حضرتك مدرسة اللغه الإنكليزية


MalkAldmam

شكرا ايضاح مهم جدا يسعدني متابعتك


suzantata

Thank you. I benefited from your comment a lot


saythanks

child طفل children اطفال


cilina2001

بهذه الجملة ضمير الملكية لا يوجد و لكن s الملكية عوضتوو


yIQC3

كلامك روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة( جدا جدا جدا جدا جدا )


Rakan289230

قطط الاطفال


ShehdNoeul

يا جماعه دير ضمائر الملكيه حد يفهمني فين الملكيه فالجمله دي


ghaida206692

شكراً…... استفدت منكم كثير


reuad

لكن ماهو s الملكية


MohammedGamal4

الاطفال لا تفرق عن الأطفال


ZeemHassan

قطط الأطفال


vezony1

قطط الأطفال.


L1tv4

انا اتكلم و لاكنهم يحسبوني ما تكلمت ليش كدا


ZWqr6

الجواب:{قطط الاطفال}


haifa68897

ماقالو boy ليش نحط الاولاد


NSA73

الاجابه قطط الاطفال


amera725389

الجواب هرر الاولاد


aguR340311

شكرا على توضيح cilina


Ali-iq

The children's cars


gLy95

زمن القط والفار


sultan930958

الجمع ترس سهل


Ibrahim77840

لا مو نفس المعنى تابعني واتابعك


MalkAldmam

انا تابعتك اتمنى اتابعني لنفس السبب شكرا لك


gOWz6

هي الجملة بالمقلوب بدك تشيل اول كلمة من اليمين وتحطها باليسار عشان تظبط


hamsa753645

ابا اعرف اتكلم انقلش


Lkai8

انا كتبت بالعكس


1Ggg6

انا عكست


ali651208

ليش حطيناهين بالمقلوب


Aans14

جميل الاستفاده بتذيد


hussainyou16

الجمع مابدو فاصلة


hussainyou16

لم يلفظ جمع القطط بالجملة


hussainyou16

لديهم غلط في ترجمة الصوت لم يلفظ جمع القطة انتبه


ahmedum

السلام و عليكم صاحب اللعبه يعطني اسئلى قطط الاطفال مره صعبه؟


zoFl391804

والله التطبيق يقول لي شي ثم يغير ارجو التعديللل


hichem265

قطط الاطفال


Alosha844990

انا قصدت s الملكية واضفت فاصل ولم اضف فاصلة


adibahalab1

لا يوجد اختلاف بين جوابي وجوابكم


nsreen555

كتبت الطفال قطط وواثق من نفسي


RahafHamza7

ممكن اعرف متى نضيف الضمير المساعد /am. Is. Are/ ومتى لا نضيف؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.