1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The soldiers are not artists…

"The soldiers are not artists."

الترجمة:الجنود ليسوا فنانين.

November 9, 2014

27 تعليقًا


saduk_hmod

شباب ﻻ تضلمون الجنود اكو جنود فنانين


kamalheart

الجنود ليسوا فنانون ( شو السبب عطاني غلط ) مع العلم اني سابقا بالجمع كتبت فنانين كمان عطاني غلط واني لازم اكتبها فنانون ؟؟؟؟؟؟؟


Mary_ah

هي تصرف حسب موقعها بالجملة طبقاً لقواعد الجمع. من المفترض أن يحسب هذا كخطأ ولكن لا يجعل الإجابة خاطئة (أي لا تخسر قلباً) ولكن هناك خلل في النظام ونحن نعمل مع فريق عمل دوولينجو لإصلاحه. :)


freddpepper

ليس الجنود فنانين؟


GazawiKhad

الاجابة صحيحة لغويا" لان ليس من اخوات كان وعندما تدخل على المبتدا والخبر ( مثل جملتنا هذة الجنود فنانون) فترفع الاول وتنصب الثاني : فنقول ؛ليس الجنود فنانبن


El-SayedSa

الجنود ليسوا فنانون او فنانين


kamalheart

طيب شكرا إلك على الرد والاهتمام على أمل تدعيم النظام بـ المزيد من الأشياء الجميلة ..


Abdulrahma293261

مفروض تكتب ما تسمعه بالانجليزي ما هو بالعربي


LeleTemessek

فنانون او فنانين وين الخطاء


Shegab

ماذا لو قلت الجنود ليسوا ممثلون ..؟


Al-Assar

الممثل actor


elmenshawy90

الجنود ليسوا ممثلون ...فين الخطأ


freddpepper

ممثلون = actors


andgoogle

الجنود ليسوا فنانين ... يعني ليسوا رسماين أو بمعنى الجنود لا يتقنون عملهم من الفن


husseinoyma

الجنود لا يكونو فنانون


mokter1

Artist فنان


MahmoudSal175873

ليس الجنود فنانين مالها


Dyala239495

الكب كيك تطلع حلوين


hiba146055

يعني هي الكلمة جميل


hiba146055

الرائعه و الجميله و الاشياء التعليميه


My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


thebestone14

لم اقول فنانون يقولي خطا فنانين ولم اقول فنانين يقولي خطأ فنانون


sbu113

عطاني صوت ما أدري كيف عديته وجبت صح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.