"The soldiers are not artists."

الترجمة:الجنود ليسوا فنانين.

November 9, 2014

25 تعليقًا


saduk_hmod

شباب ﻻ تضلمون الجنود اكو جنود فنانين

September 7, 2017

kamalheart

الجنود ليسوا فنانون ( شو السبب عطاني غلط ) مع العلم اني سابقا بالجمع كتبت فنانين كمان عطاني غلط واني لازم اكتبها فنانون ؟؟؟؟؟؟؟

November 9, 2014

Mary_ah

هي تصرف حسب موقعها بالجملة طبقاً لقواعد الجمع. من المفترض أن يحسب هذا كخطأ ولكن لا يجعل الإجابة خاطئة (أي لا تخسر قلباً) ولكن هناك خلل في النظام ونحن نعمل مع فريق عمل دوولينجو لإصلاحه. :)

November 10, 2014

freddpepper

ليس الجنود فنانين؟

June 12, 2015

GazawiKhad

الاجابة صحيحة لغويا" لان ليس من اخوات كان وعندما تدخل على المبتدا والخبر ( مثل جملتنا هذة الجنود فنانون) فترفع الاول وتنصب الثاني : فنقول ؛ليس الجنود فنانبن

September 7, 2017

El-SayedSa

الجنود ليسوا فنانون او فنانين

August 14, 2016

kamalheart

طيب شكرا إلك على الرد والاهتمام على أمل تدعيم النظام بـ المزيد من الأشياء الجميلة ..

November 10, 2014

MDCR55

مو المفروض ليس ترفع المبتدأ, فتصير ليسوا فنانون ؟

February 27, 2015

freddpepper

ليسوا (هم) فنانين:

هم- اسم ليس (مبتداء) محذوف مرفوع

فنانين - خبر ليس منضوب

June 12, 2015

GazawiKhad

لا عزيزي ف ليس من اخوات كان فا الواو في ليس تكون في محل اسم ليس و فنانين خبرها

September 7, 2017

Abdulrahma293261

مفروض تكتب ما تسمعه بالانجليزي ما هو بالعربي

September 19, 2015

LeleTemessek

فنانون او فنانين وين الخطاء

November 18, 2014

Shegab

ماذا لو قلت الجنود ليسوا ممثلون ..؟

January 26, 2015

Al-Assar

الممثل actor

March 13, 2015

elmenshawy90

الجنود ليسوا ممثلون ...فين الخطأ

February 3, 2015

freddpepper

ممثلون = actors

June 12, 2015

andgoogle

الجنود ليسوا فنانين ... يعني ليسوا رسماين أو بمعنى الجنود لا يتقنون عملهم من الفن

November 8, 2015

husseinoyma

الجنود لا يكونو فنانون

March 10, 2016

mokter1

Artist فنان

August 23, 2016

MahmoudSal175873

ليس الجنود فنانين مالها

March 20, 2017

Dyala239495

الكب كيك تطلع حلوين

July 10, 2017

hiba146055

يعني هي الكلمة جميل

July 10, 2017

hiba146055

الرائعه و الجميله و الاشياء التعليميه

July 10, 2017

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 15, 2017

thebestone14

لم اقول فنانون يقولي خطا فنانين ولم اقول فنانين يقولي خطأ فنانون

February 23, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.