"The next coffee is yours."

الترجمة:القهوة التالية لك.

منذ 4 سنوات

37 تعليقًا


bboossyy

ليه ضفنا s ل yours ??

منذ 3 سنوات

mvchamad
منذ 3 سنوات

Najwa.1

وين القاها؟

منذ 3 سنوات

lhossain

لأنها تفيد الملكية مثل mine بخصوص المتكلم...ودائما ضمائر الملكية تأتي في آخر الجملة: مثال: this is my book أو this book is mine : هذا الكتاب لي.. ونضيف s بخصوص ضمائر الملكية كما يلي(its_hers_ours_theirs_yours) أما my تصبح mine. وhis تبقى كما هي.

منذ سنة واحدة

tasneem787812

عشان yours ضمير ملكيه ل you

منذ 3 سنوات

Amira366757

عشان الملكية ☺

منذ سنتين

muhadeaf

صفات الملكية

منذ 10 أشهر

salah_salem

هل ينفع أن نقول " لك القهوة القادمة "

منذ 3 سنوات

Abdullah2099810

لا

منذ سنة واحدة

mohamadmsa1

شكرا لكم الكومنتات افيد من التدريبات شكرا لكم بالرغم من اختلاف ارائكم

منذ سنتين

Al-Assar

ترجمة لا معنى لها

منذ 3 سنوات

ammarabudeb

لماذا وضعنا s في your وهل له علاقة بوضع s فقط مع he , she ,it

منذ 3 سنوات

salah_salem

راجع درس المكلية

منذ 3 سنوات

KcRS1

S هنا للمفرد

منذ 3 سنوات

eng15ahmed

لا ،، s مع your تجعلها ضمير ملكية "yours" و ليس لها علاقة بالمفرد أو الجمع

منذ سنتين

KcRS1

متى نقول yours ومتى نقول his

منذ 3 سنوات

wesamnabeel99

his له,,,yours لك

منذ 3 سنوات

DimaSehnaw

Yours لك His له

منذ سنة واحدة

Tael6

ممكن نقول لكم مع العلم ان S للملكية

منذ 3 سنوات

jana546043

كوب القهوة التالي لك او فنجان القهوة التالي لك ..

منذ 3 سنوات

khaledraja

التالي قهوتك ...ليش مو صحيح

منذ 3 سنوات

wesamnabeel99

ترجمة حرفية غير صحيحة

منذ 3 سنوات

Abrar415140

لا

منذ 3 سنوات

loode4

ليش ماقلنا التاليه القهوه لك نفس ترجمة الجمله ليه تقدمت القهوه على التالي؟

منذ 3 سنوات

wesamnabeel99

جملة غير صحيحة اعرابيا

منذ 3 سنوات

zaid001

انا كتبت المقهى التالي لك ليش غلط ممكن اعرف

منذ 3 سنوات

TaeSooHyun

لأن caffee معناها قهوة وليس مقهى .. نفس اللي جاء ببالي اول ماشفت الكلمة

منذ 3 سنوات

Nouhaidrissi

أنا كتبت the next caffee is yoursو قالي الجمله خطأ

منذ سنتين

osama.EGY

لماذا كتبت قهوتك القادمة قلي غلط مع أنها تؤدي نفس المعني

منذ سنتين

fadi4014

طيب تنفع

التالي قهوتك او التالية قهوتك

منذ سنتين

Fatimaalsawadi

حسب إعتقادي من الأفضل ترجمتها كالتالي (التالية قهوتك ).

منذ سنة واحدة

momen348830

ما الفرق بين yours و for you

منذ سنة واحدة

hiba662921

عم جاوب صح ويقولو غلط

منذ سنة واحدة

yara155716

وين فيي ضيف الاشخاص

منذ سنة واحدة

YusraLosy

The next coffee is yours.

منذ سنة واحدة

ahmedbawe

The next coffee is yours القهوه التاليه لك

منذ 8 أشهر

[مستخدم حسابه معطّل]

    The next coffee is yours

    منذ شهرين
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.