1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The next coffee is yours."

"The next coffee is yours."

الترجمة:القهوة التالية لك.

November 9, 2014

39 تعليقًا


bboossyy

ليه ضفنا s ل yours ??


lhossain

لأنها تفيد الملكية مثل mine بخصوص المتكلم...ودائما ضمائر الملكية تأتي في آخر الجملة: مثال: this is my book أو this book is mine : هذا الكتاب لي.. ونضيف s بخصوص ضمائر الملكية كما يلي(its_hers_ours_theirs_yours) أما my تصبح mine. وhis تبقى كما هي.


Najwa.1

وين القاها؟


tasneem787812

عشان yours ضمير ملكيه ل you


Amira366757

عشان الملكية ☺


muhadeaf

صفات الملكية


salah_salem

هل ينفع أن نقول " لك القهوة القادمة "


mohamadmsa1

شكرا لكم الكومنتات افيد من التدريبات شكرا لكم بالرغم من اختلاف ارائكم


Al-Assar

ترجمة لا معنى لها


ammarabudib

لماذا وضعنا s في your وهل له علاقة بوضع s فقط مع he , she ,it


salah_salem

راجع درس المكلية


KcRS1

S هنا للمفرد


eng15ahmed

لا ،، s مع your تجعلها ضمير ملكية "yours" و ليس لها علاقة بالمفرد أو الجمع


KcRS1

متى نقول yours ومتى نقول his


wesamnabeel99

his له,,,yours لك


DimaSehnaw

Yours لك His له


Tael6

ممكن نقول لكم مع العلم ان S للملكية


jana546043

كوب القهوة التالي لك او فنجان القهوة التالي لك ..


khaledraja

التالي قهوتك ...ليش مو صحيح


wesamnabeel99

ترجمة حرفية غير صحيحة


loode4

ليش ماقلنا التاليه القهوه لك نفس ترجمة الجمله ليه تقدمت القهوه على التالي؟


wesamnabeel99

جملة غير صحيحة اعرابيا


zaid001

انا كتبت المقهى التالي لك ليش غلط ممكن اعرف


TaeSooHyun

لأن caffee معناها قهوة وليس مقهى .. نفس اللي جاء ببالي اول ماشفت الكلمة


Nouhaidrissi

أنا كتبت the next caffee is yoursو قالي الجمله خطأ


osama.EGY

لماذا كتبت قهوتك القادمة قلي غلط مع أنها تؤدي نفس المعني


fadi4014

طيب تنفع

التالي قهوتك او التالية قهوتك


Fatimaalsawadi

حسب إعتقادي من الأفضل ترجمتها كالتالي (التالية قهوتك ).


momen348830

ما الفرق بين yours و for you


hiba662921

عم جاوب صح ويقولو غلط


yara155716

وين فيي ضيف الاشخاص


YusraLosy

The next coffee is yours.


ahmedbawe

The next coffee is yours القهوه التاليه لك


[مستخدم حسابه معطّل]

    The next coffee is yours


nawaf521833

    جاوبت القهوة قهوتك وطلع غلط ليش؟!


awvc6l

    The next coffee is yours

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.