"The next coffee is yours."

الترجمة:القهوة التالية لك.

November 9, 2014

63 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


bboossyy

ليه ضفنا s ل yours ??


lhossain

لأنها تفيد الملكية مثل mine بخصوص المتكلم...ودائما ضمائر الملكية تأتي في آخر الجملة: مثال: this is my book أو this book is mine : هذا الكتاب لي.. ونضيف s بخصوص ضمائر الملكية كما يلي(its_hers_ours_theirs_yours) أما my تصبح mine. وhis تبقى كما هي.


Najwa.1

وين القاها؟


tasneem787812

عشان yours ضمير ملكيه ل you


civil92

sالملكية it is yoursانها ملكك it is mineانها ملكي


Amira366757

عشان الملكية ☺


muhadeaf

صفات الملكية


salah_salem

هل ينفع أن نقول " لك القهوة القادمة "


Al-Assar

ترجمة لا معنى لها


mohamadmsa1

شكرا لكم الكومنتات افيد من التدريبات شكرا لكم بالرغم من اختلاف ارائكم


[مستخدم حسابه معطّل]

    The next coffee is yours


ammarabudib

    لماذا وضعنا s في your وهل له علاقة بوضع s فقط مع he , she ,it


salah_salem

    راجع درس المكلية


nawaf521833

    جاوبت القهوة قهوتك وطلع غلط ليش؟!


awvc6l

    The next coffee is yours


7nrG8

    هاي مني انا دانا المرازيق من الاردن.... بعزمكم كلكم على فنجان قهوه عنا ♥️♥️♥️


al.abeer

    القهوة اللاحقة لك


mohammed565

    ما نقدر نقول الكافي القادمه لك


rash_o

    لا طبعا لأنو الكافي أو الكوفي كلمة غير عربية ولا دخيلة على العربية ومستخدمة فيها القهوة هي الترجمة الوحيدة الصحيحة


KcRS1

    S هنا للمفرد


eng15ahmed

    لا ،، s مع your تجعلها ضمير ملكية "yours" و ليس لها علاقة بالمفرد أو الجمع


KcRS1

    متى نقول yours ومتى نقول his


wesamnabeel99

    his له,,,yours لك


DimaSehnaw

    Yours لك His له


Tael6

    ممكن نقول لكم مع العلم ان S للملكية


jana546043

    كوب القهوة التالي لك او فنجان القهوة التالي لك ..


khaledraja

    التالي قهوتك ...ليش مو صحيح


wesamnabeel99

    ترجمة حرفية غير صحيحة


itachi_for_me

    القهوه التاليه تخصك صحيحه ام لا؟


MeelMore

    دولنجو يدعم اللغه العربيه الفصحى فقط


loode4

    ليش ماقلنا التاليه القهوه لك نفس ترجمة الجمله ليه تقدمت القهوه على التالي؟


wesamnabeel99

    جملة غير صحيحة اعرابيا


zaid001

    انا كتبت المقهى التالي لك ليش غلط ممكن اعرف


TaeSooHyun

    لأن caffee معناها قهوة وليس مقهى .. نفس اللي جاء ببالي اول ماشفت الكلمة


Blackwolf414937

    انا كتبت القهوة الاخرى هي لك ليش غلط


TaeSooHyun

    لأن معنى next التالي وليس الاخرى


sami.benchiheb

    من الاحسن القول '' القهوة التالية ستكون لك ''


9oRL

    The nixt coffee is yoursالقهوة القادمة لك


FTH324

    ما الفرق بين YOUR و YOURS


0WcX1

    ضروري الواحد يميز بين الضمير وضمير الملكية مشان صياغة الجملة


amer1231

    عم بكتب صح بس ما عم يقبلو الجواب شو العمل؟؟


HusseinAla663523

    لان your يجب ان يتبعها اسم لكي تكون صحيح اما yoursفلا يصح ان نكتب بعدها شي وكلهما ضمير الملكيه لyou


Nouhaidrissi

    أنا كتبت the next caffee is yoursو قالي الجمله خطأ


osama.EGY

    لماذا كتبت قهوتك القادمة قلي غلط مع أنها تؤدي نفس المعني


fadi4014

    طيب تنفع

    التالي قهوتك او التالية قهوتك


uoshaz

    كتبت التالي قهوه لك ؟


Fatimaalsawadi

    حسب إعتقادي من الأفضل ترجمتها كالتالي (التالية قهوتك ).


momen348830

    ما الفرق بين yours و for you


hiba662921

    عم جاوب صح ويقولو غلط


yara155716

    وين فيي ضيف الاشخاص


YusraLosy

    The next coffee is yours.


ahmedbawe

    The next coffee is yours القهوه التاليه لك


SaraHmad4

    انا جاوبت صح ليه غلط


Star.55

    The next coffee is yours


nWny17

    القهوة الاتية لك


SalahGR3

    ليش مو for you

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.