"He has something for you."

الترجمة:إنه لديه شيء لك .

November 9, 2014

41 تعليقًا


Ahmed_Nabil.H

هو يملك شيئاً لك ؟ .. تنفع ؟

June 26, 2015

EissaXenophon

الموقع عنده مشكلة مع كلمة "هو".. بيكرهها جدا.

December 20, 2016

IqvQ8

لا ما تنفع

September 6, 2018

wellwaddad

هو لديه شيء ما لك.

January 21, 2016

AhmedWarda89

He has something for you انا جاوبت كده ،، المفروض صح ؟! ولا ايه الغلط في الجمله ؟؟!!!

July 28, 2015

EmadAli20

زملائي وزميلاتي الأعزاء لن نستطيع الوصول الى مرحلة الطلاقة في اللغة الإنجليزية الا من خلال التواصل مع بعضنا البعض على مواقع التواصل الاجتماعي فنرجو من الجميع ان يضعوا ايميلاتهم اوحساباتهم او ارقام هواتفهم علشان نتواصل مع بعضنا وتعم الفائدة للجميع يا اخواني وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه. حسابي على فيسبوك 00967774296026 حسابي على واتس اب 00967716955646 عنوان بريدي الإلكتروني 5www.emad1995@gmail.com

October 16, 2016

shame575061

ظفتك بس ما عندك وتس اب

July 11, 2018

Ashwaqq

موضع استخدام (انه) في الترجمة العربية غلط

July 17, 2016

D0D6

الصحيح في العربيه (لديه شيء لك) لان اللغه تعتمد على المختصر الدال

September 17, 2016

khalil75

هل he has thing for you نفس المعنى

November 9, 2014

Sadequ

أولاً يجب وضع a thing. ثانياً أعتقد أنه a thing أنه شئ واحد ولا تملك فكرة عنه، بينما something ممكن أكتر من شئ، و لديك فكرة عنه وربما تعرفه لكن لا تصرح بذلك.

July 5, 2017

eLmd2

هه يعني

February 20, 2016

nehal.seif

لديه شئ من أجلك

November 17, 2014

IqvQ8

يمكن صح

September 6, 2018

abdeleb

لديه شيءٌ لك

April 17, 2015

eLmd2

نفس الكلام

February 20, 2016

yacine795848

هو يملك شيئا لك ؟؟؟؟

July 4, 2016

TakashiMoh

لديه شىء من أجلك .. ايه الغلط فيها مش فاهم !!

November 1, 2015

ee6OAN

لديه شيئاً من أجلك. أين الغلط

January 12, 2016

eLmd2

مفيش غلط

February 20, 2016

Jawahers

لان لازم تكتب بالانجليزي مو العربي

January 21, 2016

Mahmoud10th

لديه شيئا لك

January 23, 2016

eLmd2

مش عجباني

February 20, 2016

yasmeenahm7

هو لديه شئ من اجلك ليه غلط :/

January 26, 2016

shriiq1

كان لديه شيء من أجلك
ليش غلط ؟؟

April 29, 2016

Salmaosman7

ماجاوبة اصلا اصلا

October 13, 2016

Salmaosman7

نعم نعم نعم السؤال شنوا

October 13, 2016

Hassantelakh

لدية شئ يخصك

January 7, 2017

eng.yahia

الأجابه بالعربي خطاء لديه خطاء

January 10, 2017

kadi73

لمن يريد الدخول للنادي من أجل التحفيز و المتعة ..... كود النادي E6Z7UG

March 6, 2017

AhmadShakh1

انه لديه شيئا من اجلك ؟ ما نفعت !!

July 10, 2017

K0dJ5

هههههههه ما بكم

August 19, 2017

microlegend7

لديه شيئا لك .. المفروض صح برضو

June 24, 2015

eLmd2

صح صح

February 20, 2016

D.HachemZa

(انه لديه)لا يوجد هكذا جملة في اللغة العربية هو لديه تفسير صحيح

April 6, 2017

AliDaghriri

هو لدية شيء لك ، He has thing for you اما الجملة He has something for you فانها تعني لدية بعض الاشياء لك

November 1, 2017

E2YL6

لديه بعض الشيء لك لماذا خطأ

December 2, 2017

khalifa469938

يجوز اقول he have ??

May 2, 2018

mohammed421055

لديه شيئا لك...لماذا انه لدية

December 8, 2018

Jessica772007

هو لديه شيئا لك
أين الخطأ في هذه الإجابة

February 27, 2019

Danial423073

ممكن حدا يشرحلي ليش حطينا has؟؟

May 9, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.