"أحبُّ تعليم الأطفال."

الترجمة:I like teaching children.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


AhmedAbdEl859843

I love learning children ما هو الخطأ بها ؟

منذ 3 سنوات

mar-rih
mar-rih

i like to teach the children

منذ 4 سنوات

Mary_ah

تمت إضافتها. :)

منذ 4 سنوات

mohmed_iq2

غلط إنك تضيف learning وتعتبؤيها جملة صحيحة لان في فرق بين Learning و Teaching الاولى تجي بمعنى اتعلم يعني I learning English انا اتعلم الإنجليزية كل يوم I teaching English بمعنى ادرس الإنجليزية او أُعلم الإنجليزية لذلك في فرق وفكر لمن تختاؤ بين هاتين الاثنين

منذ سنة واحدة

Zahorani
Zahorani

I like children's teaching

منذ 3 سنوات

Wa7eedian

I love educate children.

منذ سنتين

eman731313

×

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.