1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هو يتحدث الإنجليزية."

"هو يتحدث الإنجليزية."

الترجمة:He speaks English.

November 9, 2014

42 تعليقًا


RashaZendaki0

s الملكية تاتي بعد she .he. it فعندما تاتي الs بعض ضمير الفعل لاياخذ s واذا الفعل اخذ ال s الضمير لا ياتي بعده s فجملة he speaks english صحية و he is speak english ايضا صحيحة


hossam459893

كتبتها اذ قالي غلط


Dima.hafez

لماذا لاتكون he speak english


aya136079

لان s بتاتي في الفعل بعض he ،she ،it . و بنكتب اول حرف في اللغات كابتل English.


aml730471

صح عليك يا ايه


muhammadabuali1

لانها جملة مضارع بسيط راجع القواعد صديقي


elisar398565

لئنو في اختلاف


khazal8

لانو الhe من ضمائر المفرد والفعل الي وراها لازم تحطيله s


tahirou258629

كايقولو لازم يكون الحرف eماجيسكول؟؟؟؟


RqVN12

he speaks english بس علمود ال s


chigriaya

نفس الخطأ إلي ارتكبت أنا؟


habibaAbde597871

ليه لما كتبت He is غلط؟؟؟


RashadRash13

He Speaks enghlish لان في he و she. وitيتم اضافة حرف s اخر كل فعل


adol16

لماذا لا تكون he is speaking


iSsG18

ليش ما كتبنا ال speaks بدون s


doaarayyan

He speak english ليش خطأ؟؟؟؟


KhaledHazaimeh

لماذا لا تكون he is


mariah_aljmmal

اجابتي صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


mariah_aljmmal

اجابتي هي he is speaks english


a.elsaidy

ما الخطأ؟

.he is speaking english


redaalsaid

كانت اجابتي He is speaking english فما الخطاء


nqXy

الجواب الصحيح هو ۔۔۔۔۔ He speaks English


mokm608

لماذا لا نضع is


nqXy

لان الجملة اصله فعل


BassamJRAEI

هل يصلح اكتب He is writes


MostafaRez4

He is speaking English


yakoubboussouf

لماذا لا تكون he speaks the english


mohammad711940

شكرا لكم جميعا


NAGIGODAIB

هل he is speaking english واذا لم تكن كذالك فأرجو التوضيح...


nqXy

لا الجملة هكذا ليس صحيحة...... الحل الصحيح هو He speaks English


mariamhamm7

ماذا تختلف He speaks English عن He is speaking English


nqXy

الفرق بيناهمة الجملة الأولى لا يوجد فعل ing و لا is ..... اما الجملة الثانية يوجد فعل ing و is ..... لا ندع ing إلا في جمل الجمع


teef669558

لا يكون فعلين بجمله واحدة


essam268546

لماذا الاجابة خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.