"هو يتحدث الإنجليزية."

الترجمة:He speaks English.

منذ 4 سنوات

27 تعليقًا


RashaZendaki0

s الملكية تاتي بعد she .he. it فعندما تاتي الs بعض ضمير الفعل لاياخذ s واذا الفعل اخذ ال s الضمير لا ياتي بعده s فجملة he speaks english صحية و he is speak english ايضا صحيحة

منذ 3 سنوات

Dima.hafez

لماذا لاتكون he speak english

منذ 4 سنوات

aya136079

لان s بتاتي في الفعل بعض he ،she ،it . و بنكتب اول حرف في اللغات كابتل English.

منذ 3 سنوات

aml730471

صح عليك يا ايه

منذ سنتين

muhammadabuali1

لانها جملة مضارع بسيط راجع القواعد صديقي

منذ سنتين

elisar398565

لئنو في اختلاف

منذ 7 أشهر

adol16

لماذا لا تكون he is speaking

منذ 3 سنوات

KhaledHazaimeh

لماذا لا تكون he is

منذ 3 سنوات

mahoodm

لماذا لا تكون he speaks the english

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لا نضع the قبل اللغات. مثلاً: هو يتحدث الروسية = He speaks Russian أما هو يتحدث اللغة الروسية = He speaks the Russian language. :)

منذ 4 سنوات

ALIENWARE6

لماذا؟

منذ 3 سنوات

mariah_aljmmal

اجابتي صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

mariah_aljmmal

اجابتي هي he is speaks english

منذ 3 سنوات

Ana-Uji-Ram

Wrong

منذ 3 سنوات

mariah_aljmmal

?????????????

منذ 3 سنوات

a.elsaidy

ما الخطأ؟

.he is speaking english

منذ 3 سنوات

ayman1992

ممممم

منذ 3 سنوات

mokm608

لماذا لا نضع is

منذ 3 سنوات

rawanyasser123

ik

منذ 3 سنوات

BassamJRAEI

هل يصلح اكتب He is writes

منذ 3 سنوات

MostafaRez4

He is speaking English

منذ 3 سنوات

yakoubboussouf

لماذا لا تكون he speaks the english

منذ سنتين

mohammad711940

شكرا لكم جميعا

منذ سنتين

mohammad711940

thenke you

منذ سنتين

NAGIGODAIB

هل he is speaking english واذا لم تكن كذالك فأرجو التوضيح...

منذ سنتين

mariamhamm7

ماذا تختلف He speaks English عن He is speaking English

منذ سنتين

teef669558

لا يكون فعلين بجمله واحدة

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.