"هو يتحدث الإنجليزية."

الترجمة:He speaks English.

November 9, 2014

64 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


RashaZendaki0

s الملكية تاتي بعد she .he. it فعندما تاتي الs بعض ضمير الفعل لاياخذ s واذا الفعل اخذ ال s الضمير لا ياتي بعده s فجملة he speaks english صحية و he is speak english ايضا صحيحة


hossam459893

كتبتها اذ قالي غلط


ILGC6

كتبتها صح وقالي غلط


Dima.hafez

لماذا لاتكون he speak english


aya136079

لان s بتاتي في الفعل بعض he ،she ،it . و بنكتب اول حرف في اللغات كابتل English.


aml730471

صح عليك يا ايه


MhFkT

كنت بظن انها s الجمع شكرا مرة⁦(◍•ᴗ•◍)✧*。⁩


raghad842

انا للأسف نسيت القاعدة⁦( ⚈̥̥̥̥̥́⌢⚈̥̥̥̥̥̀)⁩


muhammadabuali1

لانها جملة مضارع بسيط راجع القواعد صديقي


o_.zhraa

لانو الhe من ضمائر المفرد والفعل الي وراها لازم تحطيله s


elisar398565

لئنو في اختلاف


tahirou258629

كايقولو لازم يكون الحرف eماجيسكول؟؟؟؟


chigriaya

نفس الخطأ إلي ارتكبت أنا؟


RqVN12

he speaks english بس علمود ال s


habibaAbde597871

ليه لما كتبت He is غلط؟؟؟


RashadRash13

He Speaks enghlish لان في he و she. وitيتم اضافة حرف s اخر كل فعل


iSsG18

ليش ما كتبنا ال speaks بدون s


adol16

لماذا لا تكون he is speaking


XOs810

على حسب فهمي المتواضع لان ing لاتوضع لفعل الى انت تفعله في نفس الوقت


doaarayyan

He speak english ليش خطأ؟؟؟؟


Mouhamed587881

كتبتها the english لان the للتعريف وقالي خطأ ممكن تفسير


mohammad711940

شكرا لكم جميعا


teef669558

لا يكون فعلين بجمله واحدة


HAFSAOuis

كتبتها بالغلط


NohaOmar723396

ما الفرق بين the english , english نفس الشي


oaam775409

انا حاط The english قال غلط


TarekMiro

ليش ما قلنا the english


mahoodm

لماذا لا تكون he speaks the english


Mary_ah

لا نضع the قبل اللغات. مثلاً: هو يتحدث الروسية = He speaks Russian أما هو يتحدث اللغة الروسية = He speaks the Russian language. :)


KhaledHazaimeh

لماذا لا تكون he is


mokm608

لماذا لا نضع is


nqXy

لان الجملة اصله فعل


MostafaRez4

He is speaking English


yakoubboussouf

لماذا لا تكون he speaks the english


N_J98

هل he is speaking english واذا لم تكن كذالك فأرجو التوضيح...


nqXy

لا الجملة هكذا ليس صحيحة...... الحل الصحيح هو He speaks English


mariamhamm7

ماذا تختلف He speaks English عن He is speaking English


nqXy

الفرق بيناهمة الجملة الأولى لا يوجد فعل ing و لا is ..... اما الجملة الثانية يوجد فعل ing و is ..... لا ندع ing إلا في جمل الجمع


essam268546

لماذا الاجابة خطأ


mariya742900

نقولكم ألحقيق


tata.jm

انا كتبتا صح بس كلمه He كتبتها Hi وغلطت بيها


snne398724

ممكن تستبدلون كتابة الانجليزيه بالترجمة بالعربي لا احتاج لكتابة الانجليزية ليكون البرنامج ممتع لي لا احتاج تعلم الكتابة


Zalkaoui21

أنا أيضا كتبتها


AyariSaif

The chlidren eat braed


MhamadMmm

احيانا يعتبر علامات الترقيم خطأ في الاجابة يرجى وضع درس خاص في علامات الترقيم


MoHaMedEzZ14280

كتبها صح قلي غلط


hakima926674

لمادا كتبنا s في الأخر ولم نكتب he is في الأول


Gadori-chan

ال sفي الفعل Easy.. المهم.. ليشthe english غلط؟؟؟؟


KRpp17

ليش English المفروض the English لان كاتب ال انكليزيه ، الانكليزيه ، يعني بيهه ال


ahGo13

ليش ماكدر احط عليها the english


85SL4

كم بقي يوم على رمضان

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.