"هو كتب تقييماً إيجابياً."

الترجمة:He wrote a positive review.

November 9, 2014

6 تعليقات


MohamedISoliman

he wrote positive review

November 9, 2014

MSMD_9

he did write a positive review لماذا خطأ ؟

November 19, 2015

Soha534950

انت تتحدث عن جملة صحيحة تحتوي الفعل write وبما انه الزمن ماضي ستكتب تصريف ثاني wrote لا حاجة لاستخدام الفعل المساعد الا اذا كانت الجملة منفية يوضع الفعل المساعد ويرجع الفعل الاصلي الي مصدره بالتوفيق

January 19, 2016

alinsteve119

He wrote a positive review.

هو كتب تقييما ايجابيا

May 7, 2016

qLDB3

Why is wrong

August 15, 2016

Hend.Ibrahim

Why "rating" is wrong ??

December 26, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.