"Didyouplayinthegarden?"

الترجمة:هل لعبت في الحديقة؟

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


MuhammadNissay

أنا ترجمتها (هل لعبت بالحديقة) وطلعت خطأ ليش هيك

منذ 4 سنوات

Mary_ah

تمت إضافتها، شكراً لتقريرك! :)

منذ 4 سنوات

HaniBouchahed

(in)(تعني (في

منذ 3 سنوات

MustafaTo

هل انت تلعب في الحديقة ليش خطأ ؟؟؟

منذ 3 سنوات

J7UI1

السؤال في الماضي وانت جوابك فعل مضارع ( تلعب ) السؤال Did ماضي

منذ 3 سنوات

ehaboo133

شكرا تم التأكيد ل did

منذ سنة واحدة

amirmohiy

هل انت تلعب في الحديقة

منذ 3 سنوات

J7UI1

السؤال في الماضي وانت جوابت بفعل مضارع ( تلعب ) والسؤال في الزمن الماضي Did

منذ 3 سنوات

MujahidMrghani

بوجود did يكتب الفعل مجرد دون تصريف ..اي يكتب play و ليس played

منذ سنتين

raya162494

هل انت لعبت في الحديقة ؟ إجابة صخيحة ايظا :-\

منذ سنة واحدة

D.HachemZa

هل انت لعبت في الحديقة اعطت خطا واجابتكم هل لعبت في الحديقة اجزم بان اجابتي هي الاصح وليس اجابتكم

منذ سنة واحدة

hGne

طيب ليش جات play مش played

منذ سنة واحدة

KarrarHaid13

كود النادي: 6DAC7T نادي للدردشه ولتعارف

منذ 4 أشهر

Fahad249665

هل انت لعبت في الحديقة

منذ 3 أشهر

SerxabonKu

Did you play in the garden. هل لعبت في الحديقة

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.