1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Did you play in the garden?"

"Did you play in the garden?"

الترجمة:هل لعبت في الحديقة؟

November 9, 2014

17 تعليقًا


MuhammadNissay

أنا ترجمتها (هل لعبت بالحديقة) وطلعت خطأ ليش هيك


Mary_ah

تمت إضافتها، شكراً لتقريرك! :)


mohammad406995

لأنك ما كتبت (في)


MustafaTo

هل انت تلعب في الحديقة ليش خطأ ؟؟؟


J7UI1

السؤال في الماضي وانت جوابك فعل مضارع ( تلعب ) السؤال Did ماضي


ehaboo133

شكرا تم التأكيد ل did


amirmohiy

هل انت تلعب في الحديقة


J7UI1

السؤال في الماضي وانت جوابت بفعل مضارع ( تلعب ) والسؤال في الزمن الماضي Did


MujahidMrghani

بوجود did يكتب الفعل مجرد دون تصريف ..اي يكتب play و ليس played


raya162494

هل انت لعبت في الحديقة ؟ إجابة صخيحة ايظا :-\


D.HachemZa

هل انت لعبت في الحديقة اعطت خطا واجابتكم هل لعبت في الحديقة اجزم بان اجابتي هي الاصح وليس اجابتكم


hGne

طيب ليش جات play مش played


Karrar.psai

كود النادي: 6DAC7T نادي للدردشه ولتعارف


Fahad249665

هل انت لعبت في الحديقة


SerxabonKu

Did you play in the garden. هل لعبت في الحديقة


rebbouh1997

لماذا لم نكتب at the garden و كتبنا in the garden

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.