1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هو يفترض أن أصدقاءه هنا."

"هو يفترض أن أصدقاءه هنا."

الترجمة:He assumes that his friends are here.

November 10, 2014

12 تعليقًا


Vel83

وجود that ليس ضروري في الجملة


adam51374

Thatفي هذه الحاله بمعني فعل مساعد وهو ان


RandaElbar

ليش لو ما حطيت that ما بينفع


hsham_mostafa195

هي ليه suppose متنفعش ؟


eEfL3

لا عادي تنفع بس لازم supposes لان الفاعل مفرد وهو he


King_Engineering

لكن هي اصلا SUPPOSES ليه ما تنفعل مادام الفاعل مفرد


UjXP1

Suppose يعني يفترض


amir.kabba

he assumes that his frinds are hete


Houssam661417

اصدقاءه هنا هي his friends are her not his friends are generally


mohamedAla270871

He assumes that his friends are here


EmadSahawneh

Where is the wrong

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.