"هو يفترض أن أصدقاءه هنا."

الترجمة:He assumes that his friends are here.

November 10, 2014

21 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


hsham_mostafa195

هي ليه suppose متنفعش ؟


eEfL3

لا عادي تنفع بس لازم supposes لان الفاعل مفرد وهو he


King_Engineering

لكن هي اصلا SUPPOSES ليه ما تنفعل مادام الفاعل مفرد


RandaElbar

ليش لو ما حطيت that ما بينفع


EhssanMigdadi

من المفروض انه supposes تنفع


Houssam661417

اصدقاءه هنا هي his friends are her not his friends are generally


Vel83

وجود that ليس ضروري في الجملة


AdamAhmed535

Thatفي هذه الحاله بمعني فعل مساعد وهو ان


D.HachemZa

كلمة اَن تعني that لذا وجودها ضروري في الجملة ول that معاني عدة غير ان


mohamedAlaksher

He assumes that his friends are here


SAMI641445

اعتقد انه خطاء من الشركة


YesWeCan10

Who speak with me


MAN_YOU238

حلووه الجمله..شدوا حيلكم

<h1>بنت_عُمان</h1>

MAN_YOU238

من منكم من سلطنة عمان.. احييه


amir.kabba

he assumes that his frinds are hete


cTI69

اجابتي كانت صحيحة.!!!


SuzyAlbeir

He assumes that that his friends are here

يفترض ان اصدقائه هنا


StasioFigurka

that ليس ضروري


G9L82

الجمله صعببببه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.