"هم يأكلون الطعام."

الترجمة:They eat food.

November 10, 2014

44 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


lamisla

الeat بتنكتب مع ال i -you-we-they و eats بتنكتب مع ال she -he-it


Bangtangirl1

امتا اكتب eat وامتى eats؟


RahafMo1

تكتب بشكل eats بحال الغائب مع He,she,it ويحذف بحالة السؤال والنفي الـ s


.nOsc

فين the المفروض the food?.


tBDh15

كتبت من غير the وقال خطأ


batman390864

مفروض تكتب they eat the foodحسب الترجمه بالعربيه


7XH87

صح كلامك


CMLQ5

المفروض تكتب they eat the food هم ياكلون الطعام
لان they eat food معناها هم ياكلون طعام من غير ال التعريف


joojoo196138

البرنامج ولا اروع


cJg63

البرناامج رووعه


w52I1

هذا اجمل برنامج رووووووعة


ppOk6

والله كلمك صح


clG83

سلام ممكن تتابعوني


ppOk6

السلام عليكم انا اسمي رفاء انا جديد


X.4dn

المفروض تنكتب they eats the food مع اضافة حرف s على الفعل ليصبح جمع واضافة the لانه الطعام واذا حذفنا the تصير هم يأكلون طعام


Moathalsob

الصحthey eat the foodلان مكتوب .. هم ياكلون الطعام مو طعام


moonligth3

الطعام ليش ماضيف لها the or a


tarekhabib3

They are eating food كدة بردو صح


lbQO7

انا بقا كتبتها كده بالظبط بس بدون are قالى خطا


vFeh2

رووووووووووووووووووووووووووووعة


thamer807771

مفروض eat وليس eating لانه لا يوجد استمرارية


RoshaMoham1

البرنامج جميل جدا


lbQO7

نتمنى مشاركتك اللغه معنا لنستفيد


..a..1

قالو الطعام ما قالو طعام يعني المفروض The food


ppOk6

مامعنا اترك طعام بالغليزي


plusaa

They are يا مذرفكر


esraa102602

ممكن تتابعونى


cKSA11

شباب ممكن تتابعوني


cKSA11

شباب ممكن تتابعوني


Muw9X

انا كتبتthey are eat food ليش خطأ مفروض ال areتجي مع الthey ابغا امفهم لييييييش


7XH87

مفروض he eat the food صح


7XH87

لا انا كلو بكتبو صح


Ikram886

هم يأكلون الطعام تكتب بالانجليزي هكذا : They eat the food وليس: They eat food


ifjfbfvb384

حلووووو هاذ برنامج


MohammedAl759693

سهل كثيرررررررررررررررررر


puqp16

مفروض the food??!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.