1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هم يأكلون الطعام."

"هم يأكلون الطعام."

الترجمة:They eat food.

November 10, 2014

32 تعليقًا


lamisla

الeat بتنكتب مع ال i -you-we-they و eats بتنكتب مع ال she -he-it


Bangtangirl1

امتا اكتب eat وامتى eats؟


RahafMo1

تكتب بشكل eats بحال الغائب مع He,she,it ويحذف بحالة السؤال والنفي الـ s


batman390864

مفروض تكتب they eat the foodحسب الترجمه بالعربيه


.nOsc

فين the المفروض the food?.


tBDh15

كتبت من غير the وقال خطأ


cJg63

البرناامج رووعه


joojoo196138

البرنامج ولا اروع


w52I1

هذا اجمل برنامج رووووووعة


ppOk6

والله كلمك صح


adnanaboabdo

المفروض تنكتب they eats the food مع اضافة حرف s على الفعل ليصبح جمع واضافة the لانه الطعام واذا حذفنا the تصير هم يأكلون طعام


CMLQ5

المفروض تكتب they eat the food هم ياكلون الطعام
لان they eat food معناها هم ياكلون طعام من غير ال التعريف


clG83

سلام ممكن تتابعوني


ppOk6

السلام عليكم انا اسمي رفاء انا جديد


plusaa

They are يا مذرفكر


Muw9X

انا كتبتthey are eat food ليش خطأ مفروض ال areتجي مع الthey ابغا امفهم لييييييش


moonligth3

الطعام ليش ماضيف لها the or a


vFeh2

رووووووووووووووووووووووووووووعة


thamer807771

مفروض eat وليس eating لانه لا يوجد استمرارية


RoshaMoham1

البرنامج جميل جدا


lbQO7

نتمنى مشاركتك اللغه معنا لنستفيد


L1tv4

انا كتبت they eat the food طلع صح لاكن معرف ليش انتو ملخبتين


Hanaaa19

ليش ما قلنا they eats the food ? ف الترجمة هي في الماضي؟


..a..1

قالو الطعام ما قالو طعام يعني المفروض The food


tBDh15

كتبت من غير the وقال خطأ


ppOk6

مامعنا اترك طعام بالغليزي


esraa102602

ممكن تتابعونى


cKSA11

شباب ممكن تتابعوني


cKSA11

شباب ممكن تتابعوني

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.