1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The men and the women read."

"The men and the women read."

الترجمة:الرجال والنساء يقرأون.

November 10, 2014

117 تعليقًا


ozwan

كيف افرق بين women and woman من حيث النطق


Taria

woman = "وُمَنْ"; women = "وِمَنْ"


hesham2016

woman=أمرأة women=نساء


Taria

Yes, I was giving the English transliteration for pronunciation purposes. :P


Sadki_Omrane

شكرا على هذه المعلومة المفيدة ولكن كيف بالنسبة لـ man / men ؟


SagdaSamyyy

men رجال رجل man


nour525440

بالعكس ال بال a مفرد


SamySaleem

Man = مان || Men = مِن


ASKANDPLAE

Man رجل Menرجال


Sadki_Omrane

أنا أقصد بالصوت كيف تفرق بينها، يعني إذا سمعت غحدى الكلمتين كيف تفرق بينهما


hossamAhme580138

Men رجال Man رجل


omar97390

men رجال man رجل


XaYU929850

Man = رجل, men = رجال


SamySaleem

Woman = وُمَن || Women = وُمِن


ellen250943

في الجمع تنطق " وُومين " ، و في المفرد تنطق " وُومان "


salma_snow_white

ترجمة اخرى الرجال والسيدات يقرأون


1019043997

الرجال والنساء يقرؤون هاذا ليس خطئ بل خطئكم


khalidkhal889896

الهمزة اذا كانت مرفوعة تكتب فوق الواو لا اعرف لماذا كتبوا يقرأون بدل يقرؤون


Mohamed122279

نعم نفس الملاحظة


AbduSaad1

i could not hear clearly


Hichembg

فعلا كيف أنطق women + woman


SamySaleem

Woman = وُمَن || Women = وُمِن


anfel20

Why the maycrofone no travel


anfel20

Why the maycrofone travel't


MohamedSam556472

انا اتفهمها ولاكن لم يستطع الميكروفون السماع جيدا


AKyW2

الرجال والنساء


RuqayaAhme

الرجال والنساء يقرؤون


ismailseif0

very easy because i take english in my school


abdelghani312

كيف افرق بين الجمع والمفرد the and they


64dL2

The معناها (ال) they معناها(هم)


VpBS8

تابعوني


totazedfri

الرجال والنساء يقراؤن


Ahmmad258

سوأل يعني تجمع الكلمة عند إضافة e مثلmanتصيرmen


MKHttttt2088

جمع كلمة man من الشواذ يعني لا تخضع لاي قاعدة


abdoudz2016

ماهو جمع men women


zest20

هي كذا في الجمع مفردها man و woman


tfaaol

لماذا لم يكتب(reads)الجمع The men and women يقرأون(read)وكتب


zest20

لأن women و men جمع woman و men الفرق a و e ولأنه جمع ما يصلح تخلي الفعل اللي بعده s والجملة هذي في المضارع البسيط عشان كذا نحط s لو كان مفرد


TDuB846320

لا يضاف الs بعد الفعل الا اذا كان الفاعل مفرد فقط مثل he reads /she reads لان he . she مفرد. اما men رجال وwomen نساء فهم جمع


W77F

شكككرا


bHl17

داانطقها صحيح بس مااعرف ليش يطلعلي خطأ


987654321hbn

what the diffirence between men and man


emoo49636

الزجالman وليس men


AhmadAil5

الترتيب يفرق


aseela1515

هي تنطقها مان وانا كتبتها مان وطلعت مِن..خليها تعدل نطقها لطفاً❤


cn2r1

مليون مره اعيد هذا التدريب واذا صححت الخطأ يطلع لي خطأ غيره


HazemMoham400732

الصوت لزم يكون اوضح من كدا بكتير


Mohammednu18

Thinks for anything


mohamedfat751960

النطق كان امرأة و رجل


pFKF20

المرأهwomanوالرجلmanالنساءwomenالرجالmen


roro.oy

ممكن أعرف ليش جمعنا المعنى ,, يعني الرجال و النساء يقرأون .. ليش مو الرجل و المرأة؟؟


Mary_ah

رجل تعني وامرأة تعني "man and woman" أما رجال ونساء تعني "men and women". :)


anisbtl

هادا وين فهمت mercii


roro.oy

ايواااااااا ما انتبهت .. شكرآ كتييير


waleedALhi1

Man =رجل اذا تريد ان تجمع تقول رجال فتغير حرفaالىe Men=رجال والنساء نفس الطريقة اذا تريد ان تجمع تغير aالىe


totazedfri

الرجال والنساء تقرأ


smsmnmnm

اعتبر الرجال والسيدات يقرأون ترجمة خطأ والتصحيح الرجال والنساء يقرؤون كيف ذلك!!!


kaledxXx

للحين يصعب التفريق بينهم بالنطق -.-


FaislMohamed

أيه الفرق يعني !


64dL2

ماهو الفرق بين Man and Menبالنطق؟


Hamza692323

Man: رجل men : رجال


NADACHOUMA

كيف افرق بين women and woman and man and men من حيث النطق والذي يدل على انه جمع او مفرد


SamySaleem

Woman = وُمَن = امرأة|| Women = وُمِن = نساء ||

Man = مان = رجل || Men = مِن = رجال


RizgarM.A.

الصوت غير واضح


Mohammed132988

مثل رجال : men

رجل : man


Hamza692323

Man: رجل men:رجال


remo347841

مشان حرف واحد غلط


Qarb7

حطيت حريم مارضى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ramysaleh5

يا ريت المبرمجم يصحح الأخطاء اللغويه الي في البرنامج


Yahiahashim

يقرؤون وليس يقرأون


karima770111

لماذا الدرس يتعاد اكثر من مره


6UFM4

لا أفهم لماذا لا تقبل اجابتي على الرغم من ان حلي والحل الصحيح متشابهان ارجو المساعدة


GeorgeArba2

ليش ما قالو The men and the women are read ?


TDuB846320

ماكتبو are فعل الكينونة لان في الجملة فعل read .


IbrahimApo2

كتبتها الرجل والمراه يقران طلعت غلط المفروض الرجل والمراه يقرؤن والمعني واحد


A7mEd.Mulla

انطقها صح لكن البرنامج يسمع بس كم كلمه والباقي لا ويقولي غلط


OV5Y11

الله يعطيكم العافية♥♥♥


TeQq17

القراءه لاتتناسق مع ماهو مكتوب في النطق


Asraa361821

ما فهمت هما كاتبين women مافي (s) الجمع ؟


Eyad2431

وليش ما يورني جميع الكلمات


T0rw5

Man رجال men رجل


TDuB846320

المشاركة رائعة شكرا للجميع


c38i6

لقد كتبتها بطريقة صحيحة لديكم مشكلة في التصحيح


EntsarBond

اجابتي صحيحة


GT2F4

لا أعرف اللغة الإنجليزية مطلقا وأريد ان اتعلمها فبماذا تنصحونني ان ابدأ اقصد هل أبدأ بتعلم الحروف او الكلمات او الأفعال .......؟؟؟ وشكرا لمن يريد مساعدتي


Mozo240344

انصحك بتعلم الحروف ونطقها اولا ثم الكلمات و عليك بالاستماع لاشرطة بالانجليزية و سماع نشرة اخبار بالانجليزي مثلا ..الخ للتعود عليها


RXWa8

بتمنى الأسئلة تكون اصعب شوي


KaReem998321

كتبت سيدات بدلا من نساء اخبرني انها خطأ هل يوجد فرق بينهم


MuhammadAs82596

❤️❤️❤️❤️


RRpL19

اامفروض تحطون (s) الجمع، بعد men لأن ترجمتها الرجال


Amir998110

كيف يتم احتسابها خطأ وانا اجابتى الرجال و النساء يقرؤون


SaeedRonal

الترجمه غلط والله بتاعت البرنامج


Ah76en

كنت اريد اكمال الجملة لكن حصل خلل في النت


MunzerAl-J

كتابة (يقرأون) على الألف خطأ بل تكتب على الواو (يقرؤون)


hesham371463

عندي خطأ ف البرنامج بكتب صح ويعد تاني


HussamJM

يجب ان تكون يقرؤون*


Alaa337220

سيدات = نساء لماذا خطأ


LVMk15

كيف اعرف جمع الرجال ومفردها


YKY87

مجتش يقرأن من يقرأون


FarahAmgad3

يجب ان تكن يقرؤن و ليس يقرأن


Isaislaverde2014

هنا خطأ: يقرؤون


zmQM18

كلكم كلاب


eTLZ18

لم اسمع بشكل صحيح


As4p5

متى اكتب read ومتى اكتب reads

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.