"The men and the women read."

الترجمة:الرجال والنساء يقرأون.

November 10, 2014

87 تعليقًا


ozwan

كيف افرق بين women and woman من حيث النطق

March 26, 2015

Taria

woman = "وُمَنْ"; women = "وِمَنْ"

July 24, 2015

hesham2016

woman=أمرأة women=نساء

September 10, 2015

Taria

Yes, I was giving the English transliteration for pronunciation purposes. :P

September 10, 2015

Sadki_Omrane

شكرا على هذه المعلومة المفيدة ولكن كيف بالنسبة لـ man / men ؟

January 17, 2016

SagdaSamyyy

men رجال رجل man

June 29, 2016

nour525440

بالعكس ال بال a مفرد

May 11, 2018

ASKANDPLAE

Man رجل Menرجال

March 22, 2016

Sadki_Omrane

أنا أقصد بالصوت كيف تفرق بينها، يعني إذا سمعت غحدى الكلمتين كيف تفرق بينهما

April 17, 2016

SamySaleem

Man = مان || Men = مِن

January 25, 2018

hossamAhme580138

Men رجال Man رجل

June 18, 2019

SamySaleem

Woman = وُمَن || Women = وُمِن

January 25, 2018

Tbark722347

جهههخ

August 18, 2019

salma_snow_white

ترجمة اخرى الرجال والسيدات يقرأون

October 31, 2015

1019043997

الرجال والنساء يقرؤون هاذا ليس خطئ بل خطئكم

December 4, 2015

totazedfri

الرجال والنساء يقراؤن

August 18, 2015

Ahmmad258

سوأل يعني تجمع الكلمة عند إضافة e مثلmanتصيرmen

September 17, 2015

striker.mohammed

جمع كلمة man من الشواذ يعني لا تخضع لاي قاعدة

January 12, 2017

AbduSaad1

i could not hear clearly

October 28, 2015

rawany_1212

مالت

November 17, 2015

Hichembg

فعلا كيف أنطق women + woman

November 29, 2015

SamySaleem

Woman = وُمَن || Women = وُمِن

January 25, 2018

anfel20

Why the maycrofone no travel

December 26, 2015

anfel20

Why the maycrofone travel't

December 26, 2015

MohamedSam556472

انا اتفهمها ولاكن لم يستطع الميكروفون السماع جيدا

December 27, 2015

AKyW2

الرجال والنساء

December 30, 2015

RuqayaAhme

الرجال والنساء يقرؤون

February 6, 2016

ismailseif0

very easy because i take english in my school

February 11, 2016

ammarkhade

......

February 14, 2016

abdelghani312

كيف افرق بين الجمع والمفرد the and they

March 6, 2016

64dL2

The معناها (ال) they معناها(هم)

July 23, 2017

abdoudz2016

ماهو جمع men women

March 8, 2016

zest20

هي كذا في الجمع مفردها man و woman

July 28, 2016

tfaaol

لماذا لم يكتب(reads)الجمع The men and women يقرأون(read)وكتب

May 28, 2016

zest20

لأن women و men جمع woman و men الفرق a و e ولأنه جمع ما يصلح تخلي الفعل اللي بعده s والجملة هذي في المضارع البسيط عشان كذا نحط s لو كان مفرد

July 28, 2016

TDuB846320

لا يضاف الs بعد الفعل الا اذا كان الفاعل مفرد فقط مثل he reads /she reads لان he . she مفرد. اما men رجال وwomen نساء فهم جمع

August 28, 2019

W77F

شكككرا

May 29, 2016

W77F

شكرا

May 29, 2016

bHl17

داانطقها صحيح بس مااعرف ليش يطلعلي خطأ

July 3, 2016

987654321hbn

what the diffirence between men and man

August 25, 2016

emoo49636

الزجالman وليس men

August 26, 2016

Hajer777

Men and wemen

October 6, 2016

AhmadAil5

الترتيب يفرق

November 30, 2016

aseela974575

هي تنطقها مان وانا كتبتها مان وطلعت مِن..خليها تعدل نطقها لطفاً❤

December 3, 2016

cn2r1

مليون مره اعيد هذا التدريب واذا صححت الخطأ يطلع لي خطأ غيره

January 9, 2017

HazemMoham400732

الصوت لزم يكون اوضح من كدا بكتير

February 7, 2017

Solyman15

حشا شلون

March 10, 2017

Mohammednu18

Thinks for anything

April 19, 2017

mohamedfat751960

النطق كان امرأة و رجل

November 3, 2017

VpBS8

تابعوني

July 13, 2019

roro.oy

ممكن أعرف ليش جمعنا المعنى ,, يعني الرجال و النساء يقرأون .. ليش مو الرجل و المرأة؟؟

November 10, 2014

Mary_ah

رجل تعني وامرأة تعني "man and woman" أما رجال ونساء تعني "men and women". :)

November 10, 2014

anisbtl

هادا وين فهمت mercii

August 6, 2015

roro.oy

ايواااااااا ما انتبهت .. شكرآ كتييير

November 10, 2014

waleedALhi1

Man =رجل اذا تريد ان تجمع تقول رجال فتغير حرفaالىe Men=رجال والنساء نفس الطريقة اذا تريد ان تجمع تغير aالىe

September 11, 2015

totazedfri

الرجال والنساء تقرأ

August 18, 2015

smsmnmnm

اعتبر الرجال والسيدات يقرأون ترجمة خطأ والتصحيح الرجال والنساء يقرؤون كيف ذلك!!!

December 14, 2015

kaledxXx

للحين يصعب التفريق بينهم بالنطق -.-

January 6, 2016

64dL2

ماهو الفرق بين Man and Menبالنطق؟

July 23, 2017

Hamza692323

Man: رجل men : رجال

February 25, 2018

MARWAKALAB
September 12, 2017

NADACHOUMA

كيف افرق بين women and woman and man and men من حيث النطق والذي يدل على انه جمع او مفرد

October 3, 2017

SamySaleem

Woman = وُمَن = امرأة|| Women = وُمِن = نساء ||

Man = مان = رجل || Men = مِن = رجال

January 25, 2018

RizgarM.A.

الصوت غير واضح

October 24, 2017

2CaG5

صح

November 18, 2017

2CaG5

صح

November 18, 2017

Mohammed132988

مثل رجال : men

رجل : man

December 5, 2017

Hamza692323

Man: رجل men:رجال

February 25, 2018

remo347841

مشان حرف واحد غلط

March 15, 2018

yaznAlzope

@

April 4, 2018

Qarb7

حطيت حريم مارضى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

June 6, 2018

ramysaleh5

يا ريت المبرمجم يصحح الأخطاء اللغويه الي في البرنامج

August 6, 2018

Yahiahashim

يقرؤون وليس يقرأون

September 27, 2018

karima770111

لماذا الدرس يتعاد اكثر من مره

October 1, 2018

6UFM4

لا أفهم لماذا لا تقبل اجابتي على الرغم من ان حلي والحل الصحيح متشابهان ارجو المساعدة

October 6, 2018

GeorgeArba2

ليش ما قالو The men and the women are read ?

November 24, 2018

TDuB846320

ماكتبو are فعل الكينونة لان في الجملة فعل read .

August 28, 2019

IbrahimApo2

كتبتها الرجل والمراه يقران طلعت غلط المفروض الرجل والمراه يقرؤن والمعني واحد

February 20, 2019

Mayneamism

ok

February 26, 2019

A7mEd.Mulla

انطقها صح لكن البرنامج يسمع بس كم كلمه والباقي لا ويقولي غلط

April 12, 2019

khalidkhal889896

الهمزة اذا كانت مرفوعة تكتب فوق الواو لا اعرف لماذا كتبوا يقرأون بدل يقرؤون

April 27, 2019

OV5Y11

الله يعطيكم العافية♥♥♥

April 29, 2019

TeQq17

القراءه لاتتناسق مع ماهو مكتوب في النطق

April 30, 2019

Asraa361821

ما فهمت هما كاتبين women مافي (s) الجمع ؟

July 3, 2019

Eyad2431

وليش ما يورني جميع الكلمات

July 8, 2019

T0rw5

Man رجال men رجل

July 25, 2019

TDuB846320

المشاركة رائعة شكرا للجميع

August 28, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.