1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The men and the women read."

"The men and the women read."

الترجمة:الرجال والنساء يقرأون.

November 10, 2014

161 تعليقًا


ozwan

كيف افرق بين women and woman من حيث النطق


Taria

woman = "وُمَنْ"; women = "وِمَنْ"


hesham2016

woman=أمرأة women=نساء


Taria

Yes, I was giving the English transliteration for pronunciation purposes. :P


Sadki_Omrane

شكرا على هذه المعلومة المفيدة ولكن كيف بالنسبة لـ man / men ؟


SagdaSamyyy

men رجال رجل man


nour525440

بالعكس ال بال a مفرد


SamySaleem

Man = مان || Men = مِن


ASKANDPLAE

Man رجل Menرجال


Sadki_Omrane

أنا أقصد بالصوت كيف تفرق بينها، يعني إذا سمعت غحدى الكلمتين كيف تفرق بينهما


asoasal

انا كمان اعاني من هل شي


fatmafatma477816

حيرانه نص الكلمات خطء لو آنه خطئانه


fatmafatma477816

؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حيرانه نص الكلمات خطء لو آنه خطآنه 123


fatmafatma477816

؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حيرانه نص الكلمات خطء لو آنه خطآنه


fatmafatma477816

؟؟؟؟؟؟؟؟؟


s9Og4

هل انت متاكد


SamySaleem

Woman = وُمَن || Women = وُمِن


ellen250943

في الجمع تنطق " وُومين " ، و في المفرد تنطق " وُومان "


salma_snow_white

ترجمة اخرى الرجال والسيدات يقرأون


a7m0a0d

خطأ لأن women ترجمتها نساء بينما السيدات ترجمتها ladies


1019043997

الرجال والنساء يقرؤون هاذا ليس خطئ بل خطئكم


khalidkhal889896

الهمزة اذا كانت مرفوعة تكتب فوق الواو لا اعرف لماذا كتبوا يقرأون بدل يقرؤون


Mohamed122279

نعم نفس الملاحظة


HazemMoham400732

الصوت لزم يكون اوضح من كدا بكتير


MohamedSam556472

انا اتفهمها ولاكن لم يستطع الميكروفون السماع جيدا


AbduSaad1

i could not hear clearly


Hichembg

فعلا كيف أنطق women + woman


SamySaleem

Woman = وُمَن || Women = وُمِن


anfel20

Why the maycrofone no travel


anfel20

Why the maycrofone travel't


aseela1515

هي تنطقها مان وانا كتبتها مان وطلعت مِن..خليها تعدل نطقها لطفاً❤


Ahmmad258

سوأل يعني تجمع الكلمة عند إضافة e مثلmanتصيرmen


MKHttttt2088

جمع كلمة man من الشواذ يعني لا تخضع لاي قاعدة


AKyW2

الرجال والنساء


RuqayaAhme

الرجال والنساء يقرؤون


ismailseif0

very easy because i take english in my school


abdelghani312

كيف افرق بين الجمع والمفرد the and they


64dL2

The معناها (ال) they معناها(هم)


cn2r1

مليون مره اعيد هذا التدريب واذا صححت الخطأ يطلع لي خطأ غيره


mohamedfat751960

النطق كان امرأة و رجل


VpBS8

تابعوني


pFKF20

المرأهwomanوالرجلmanالنساءwomenالرجالmen


9PAT5

مِن هذا نطق الرجل المفرد ومان هو نطق الرجال الجمع هذا بالنطق Menهذا طريقة كتابة الرجل المفرد Manهذي طريقة كتابة الرجال الجمع هذي بالكتابة الاختلاف جدا بسيط وما يلاحظ وكم مرة أخطأت فيها بس بالتكرار صرت ما انساها وصارت محفوظة ومثبتة في عقلي علشان كذا كتبتها علشان ما تضيع وللاستفادة برضوا


AdrianTrkm

ان بعض كلمات انجليزي تتشابه انا اقع في خطئ لهذا السبب


RvbQ

انا كتب والمرأة كاتب غلط النساء ايش الفرق ؟؟


RvbQ

جاوبوا ؟


roro.oy

ممكن أعرف ليش جمعنا المعنى ,, يعني الرجال و النساء يقرأون .. ليش مو الرجل و المرأة؟؟


Mary_ah

رجل تعني وامرأة تعني "man and woman" أما رجال ونساء تعني "men and women". :)


anisbtl

هادا وين فهمت mercii


roro.oy

ايواااااااا ما انتبهت .. شكرآ كتييير


waleedALhi1

Man =رجل اذا تريد ان تجمع تقول رجال فتغير حرفaالىe Men=رجال والنساء نفس الطريقة اذا تريد ان تجمع تغير aالىe


totazedfri

الرجال والنساء يقراؤن


totazedfri

الرجال والنساء تقرأ


smsmnmnm

اعتبر الرجال والسيدات يقرأون ترجمة خطأ والتصحيح الرجال والنساء يقرؤون كيف ذلك!!!


kaledxXx

للحين يصعب التفريق بينهم بالنطق -.-


FaislMohamed

أيه الفرق يعني !


abdoudz2016

ماهو جمع men women


zest20

هي كذا في الجمع مفردها man و woman


tfaaol

لماذا لم يكتب(reads)الجمع The men and women يقرأون(read)وكتب


zest20

لأن women و men جمع woman و men الفرق a و e ولأنه جمع ما يصلح تخلي الفعل اللي بعده s والجملة هذي في المضارع البسيط عشان كذا نحط s لو كان مفرد


TDuB846320

لا يضاف الs بعد الفعل الا اذا كان الفاعل مفرد فقط مثل he reads /she reads لان he . she مفرد. اما men رجال وwomen نساء فهم جمع


W77F

شكككرا


bHl17

داانطقها صحيح بس مااعرف ليش يطلعلي خطأ


987654321hbn

what the diffirence between men and man


emoo49636

الزجالman وليس men


AhmadAil5

الترتيب يفرق


Mohammednu18

Thinks for anything


64dL2

ماهو الفرق بين Man and Menبالنطق؟


Mohammed132988

مثل رجال : men

رجل : man


Hamza692323

Man: رجل men:رجال


remo347841

مشان حرف واحد غلط


ramysaleh5

يا ريت المبرمجم يصحح الأخطاء اللغويه الي في البرنامج


Yahiahashim

يقرؤون وليس يقرأون


karima770111

لماذا الدرس يتعاد اكثر من مره


6UFM4

لا أفهم لماذا لا تقبل اجابتي على الرغم من ان حلي والحل الصحيح متشابهان ارجو المساعدة


GeorgeArba2

ليش ما قالو The men and the women are read ?


TDuB846320

ماكتبو are فعل الكينونة لان في الجملة فعل read .


IbrahimApo2

كتبتها الرجل والمراه يقران طلعت غلط المفروض الرجل والمراه يقرؤن والمعني واحد


A7mEd.Mulla

انطقها صح لكن البرنامج يسمع بس كم كلمه والباقي لا ويقولي غلط


OV5Y11

الله يعطيكم العافية♥♥♥


Asraa361821

ما فهمت هما كاتبين women مافي (s) الجمع ؟


Eyad2431

وليش ما يورني جميع الكلمات


T0rw5

Man رجال men رجل


TDuB846320

المشاركة رائعة شكرا للجميع


c38i6

لقد كتبتها بطريقة صحيحة لديكم مشكلة في التصحيح


EntsarBond

اجابتي صحيحة


GT2F4

لا أعرف اللغة الإنجليزية مطلقا وأريد ان اتعلمها فبماذا تنصحونني ان ابدأ اقصد هل أبدأ بتعلم الحروف او الكلمات او الأفعال .......؟؟؟ وشكرا لمن يريد مساعدتي


Mozo240344

انصحك بتعلم الحروف ونطقها اولا ثم الكلمات و عليك بالاستماع لاشرطة بالانجليزية و سماع نشرة اخبار بالانجليزي مثلا ..الخ للتعود عليها


RXWa8

بتمنى الأسئلة تكون اصعب شوي


KaReem998321

كتبت سيدات بدلا من نساء اخبرني انها خطأ هل يوجد فرق بينهم


MuhammadAs82596

❤️❤️❤️❤️


RRpL19

اامفروض تحطون (s) الجمع، بعد men لأن ترجمتها الرجال


Amir998110

كيف يتم احتسابها خطأ وانا اجابتى الرجال و النساء يقرؤون


SaeedRonal

الترجمه غلط والله بتاعت البرنامج


Ah76en

كنت اريد اكمال الجملة لكن حصل خلل في النت


MunzerAl-J

كتابة (يقرأون) على الألف خطأ بل تكتب على الواو (يقرؤون)


hesham371463

عندي خطأ ف البرنامج بكتب صح ويعد تاني


HussamJM

يجب ان تكون يقرؤون*


Alaa337220

سيدات = نساء لماذا خطأ


LVMk15

كيف اعرف جمع الرجال ومفردها


YKY87

مجتش يقرأن من يقرأون


FarahAmgad3

يجب ان تكن يقرؤن و ليس يقرأن


Isaislaverde2014

هنا خطأ: يقرؤون


zmQM18

كلكم كلاب


eTLZ18

لم اسمع بشكل صحيح


As4p5

متى اكتب read ومتى اكتب reads


GhassanNah4

نكتب read لما يكون جمع ونكتب reads لما نكون عم نحكي لشخص واحد مثلال He reads . She reads والجمع We read . They read وبنسبة لل.. I و You يعتبرو جمع في لغه الأنجليزيه وليس مفرد


oc0n6

الرجال و النساء يقرأون لأن Women و men للجمع و Woman وman للمفرد


ZainabAhme680604

انا كتبت الجمله صح كتبت يقرئون وقال يقرأون


abrarestar

كيف menجمعها


9PAT5

جمعها man


Rachid769356

I want to chat with someone in English. I want to test my learning


KerollesHa1

ايه الفرق بين أمراء و نساء


DanaAltara

انا جاوبت صح لاكن اعطاني غلط ليش


fatima267445

نساء =women امراة =woman


SuzyAlbeir

كيف افرق بين man و men من حيث النطق


NasroNino

الرجل و المراة يقرآن( مثنى).. لماذا جاني خطا لانو في الترجمة يقراون (جمع )


NasroNino

جاني خطا لاني كتبت الرجل و المراة يقرآن(مثنى) وفي ترجمة يقراون (جمع).. لماذا...


E19S2

الي يقهرني لو انسى حرف الـa قبل الجمله يعتبرها غلط؟!


Dbul225024

انا كاتبة جوابي صح لكن المشكلة في البرنامج نفسه يجب ان يكتب s للread اين s ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


simo05774

لو تلاحظون هو ف النطق يقول ( ذا مين إند وومين ريد ).. وأنا جاوبت على حسب النطق the men and women read .. طبعا أعطاني خطأ..


simo05774

في غلط في النطق الآلي


safaalhina1

كيف افرق بين women and woman


fatimadahman1

تكتب يقرؤون هكذا ليس هكذا «يقرأون»


MAMDDOH

اذا اخطئت لا يمكن المحاولا


Marwa729226

الغلط من الكلمات المكتوبه


ZRg410

يقرؤون صح


ibrahem991251

هذا خطأ لان الحل الصحيح هو الرجل والمرأة يقرآن


LamaAbhran

يالله ما اقرف الاخطاء يلي بعلقو عليها


Vel83

Men تبدأ غير معرفة


do8c8

سهل الدروس الخصوصية


jkMv14

مين يلي مايرد عليا


7jk12

The manجمع وكمان مفرد ونفس الشي ينطبق على woman


KA7p9

Women امرأة

Woman نساء

Man رجل

Men رجال

Tha ال


fythfk5

لان الكلمة تركيب من كلمة man و هي woman ونفس الجمع men وwo,men


Mai969638

ليه جمع مع انها the men مش the men's


Ali824001

هناك خطاء في التسجيل man /men


Hano952041

كيفف افرقق بين and و Women


Ritadjtv

انا لا استطيع الاستماع


VenssaM.1

المراة The woman , النساء The women

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.