"Themenandthewomenread."

الترجمة:الرجال والنساء يقرأون.

منذ 4 سنوات

82 تعليقًا


ozwan

كيف افرق بين women and woman من حيث النطق

منذ 3 سنوات

Taria
Taria

woman = "وُمَنْ"; women = "وِمَنْ"

منذ 3 سنوات

hesham2016

woman=أمرأة women=نساء

منذ 3 سنوات

Taria
Taria

Yes, I was giving the English transliteration for pronunciation purposes. :P

منذ 3 سنوات

Sadki_Omrane

شكرا على هذه المعلومة المفيدة ولكن كيف بالنسبة لـ man / men ؟

منذ سنتين

SagdaSamyyy

men رجال رجل man

منذ سنتين

nour525440

بالعكس ال بال a مفرد

منذ 8 أشهر

ASKANDPLAE

Man رجل Menرجال

منذ سنتين

Sadki_Omrane

أنا أقصد بالصوت كيف تفرق بينها، يعني إذا سمعت غحدى الكلمتين كيف تفرق بينهما

منذ سنتين

SamySaleem

Man = مان || Men = مِن

منذ 11 شهرًا

SamySaleem

Woman = وُمَن || Women = وُمِن

منذ 11 شهرًا

rama227173

ادذطييببذ

منذ سنتين

rama227173

تتينيرريةةسسىثمژژرخدذطپغع٥ددذط زيرئ

منذ سنتين

salmagorab

ترجمة اخرى الرجال والسيدات يقرأون

منذ 3 سنوات

totazedfri

الرجال والنساء يقراؤن

منذ 3 سنوات

Ahmmad258

سوأل يعني تجمع الكلمة عند إضافة e مثلmanتصيرmen

منذ 3 سنوات

striker.mohammed

جمع كلمة man من الشواذ يعني لا تخضع لاي قاعدة

منذ سنتين

AbduSaad1

i could not hear clearly

منذ 3 سنوات

rawany_1212

مالت

منذ 3 سنوات

Hichembg

فعلا كيف أنطق women + woman

منذ 3 سنوات

SamySaleem

Woman = وُمَن || Women = وُمِن

منذ 11 شهرًا

1019043997

الرجال والنساء يقرؤون هاذا ليس خطئ بل خطئكم

منذ 3 سنوات

smsmnmnm

اعتبر الرجال والسيدات يقرأون ترجمة خطأ والتصحيح الرجال والنساء يقرؤون كيف ذلك!!!

منذ 3 سنوات

anfel20

Why the maycrofone no travel

منذ 3 سنوات

anfel20

Why the maycrofone travel't

منذ 3 سنوات

MohamedSam556472

انا اتفهمها ولاكن لم يستطع الميكروفون السماع جيدا

منذ 3 سنوات

AKyW2

الرجال والنساء

منذ 3 سنوات

RuqayaAhme

الرجال والنساء يقرؤون

منذ سنتين

ismailseif0

very easy because i take english in my school

منذ سنتين

ammarkhade

......

منذ سنتين

abdelghani312

كيف افرق بين الجمع والمفرد the and they

منذ سنتين

64dL2

The معناها (ال) they معناها(هم)

منذ سنة واحدة

abdoudz2016

ماهو جمع men women

منذ سنتين

zest20

هي كذا في الجمع مفردها man و woman

منذ سنتين

tfaaol

لماذا لم يكتب(reads)الجمع The men and women يقرأون(read)وكتب

منذ سنتين

zest20

لأن women و men جمع woman و men الفرق a و e ولأنه جمع ما يصلح تخلي الفعل اللي بعده s والجملة هذي في المضارع البسيط عشان كذا نحط s لو كان مفرد

منذ سنتين

W77F

شكككرا

منذ سنتين

W77F

شكرا

منذ سنتين

bHl17

داانطقها صحيح بس مااعرف ليش يطلعلي خطأ

منذ سنتين

987654321hbn

what the diffirence between men and man

منذ سنتين

emoo49636

الزجالman وليس men

منذ سنتين

Hajer777

Men and wemen

منذ سنتين

AhmadAil5

الترتيب يفرق

منذ سنتين

aseela974575

هي تنطقها مان وانا كتبتها مان وطلعت مِن..خليها تعدل نطقها لطفاً❤

منذ سنتين

cn2r1

مليون مره اعيد هذا التدريب واذا صححت الخطأ يطلع لي خطأ غيره

منذ سنتين

HazemMoham400732

الصوت لزم يكون اوضح من كدا بكتير

منذ سنة واحدة

Solyman15

حشا شلون

منذ سنة واحدة

Mohammednu18

Thinks for anything

منذ سنة واحدة

mohamedfat751960

النطق كان امرأة و رجل

منذ سنة واحدة

roro.oy

ممكن أعرف ليش جمعنا المعنى ,, يعني الرجال و النساء يقرأون .. ليش مو الرجل و المرأة؟؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

رجل تعني وامرأة تعني "man and woman" أما رجال ونساء تعني "men and women". :)

منذ 4 سنوات

anisbtl

هادا وين فهمت mercii

منذ 3 سنوات

roro.oy

ايواااااااا ما انتبهت .. شكرآ كتييير

منذ 4 سنوات

waleedALhi1

Man =رجل اذا تريد ان تجمع تقول رجال فتغير حرفaالىe Men=رجال والنساء نفس الطريقة اذا تريد ان تجمع تغير aالىe

منذ 3 سنوات

totazedfri

الرجال والنساء تقرأ

منذ 3 سنوات

kaledxXx

للحين يصعب التفريق بينهم بالنطق -.-

منذ 3 سنوات

64dL2

ماهو الفرق بين Man and Menبالنطق؟

منذ سنة واحدة

Hamza692323

Man: رجل men : رجال

منذ 10 أشهر

MARWAKALAB
منذ سنة واحدة

NADACHOUMA

كيف افرق بين women and woman and man and men من حيث النطق والذي يدل على انه جمع او مفرد

منذ سنة واحدة

SamySaleem

Woman = وُمَن = امرأة|| Women = وُمِن = نساء ||

Man = مان = رجل || Men = مِن = رجال

منذ 11 شهرًا

RizgarM.A.

الصوت غير واضح

منذ سنة واحدة

2CaG5

صح

منذ سنة واحدة

2CaG5

صح

منذ سنة واحدة

Mohammed132988

مثل رجال : men

رجل : man

منذ سنة واحدة

Hamza692323

Man: رجل men:رجال

منذ 10 أشهر

remo347841

مشان حرف واحد غلط

منذ 9 أشهر

yaznAlzope

@

منذ 9 أشهر

Qarb7

حطيت حريم مارضى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منذ 7 أشهر

ramysaleh5

يا ريت المبرمجم يصحح الأخطاء اللغويه الي في البرنامج

منذ 5 أشهر

Yahiahashim

يقرؤون وليس يقرأون

منذ 3 أشهر

karima770111

لماذا الدرس يتعاد اكثر من مره

منذ 3 أشهر

6UFM4

لا أفهم لماذا لا تقبل اجابتي على الرغم من ان حلي والحل الصحيح متشابهان ارجو المساعدة

منذ 3 أشهر

GeorgeArba2

ليش ما قالو The men and the women are read ?

منذ شهر واحد

FaislMohamed

أيه الفرق يعني !

منذ سنتين

SolyStyles

غلطت لانو ملاحظتش انها جمع! ....=( women and men جمع

منذ سنتين

BOUBAKER748150

بختصار....جمع مرأة هي نسوة أو نساء

منذ سنتين

wUQR2

الله واكبر بدهش تظبط

منذ سنتين

89dY

ممكن اعرف ليه مش في حرف يدل علي الجمع في men >>> women

منذ 3 سنوات

DjafarBenz1

نلاحظ ان هذه الاستثنائات في الجمع وضفوها في الكلمات الاكثر استعمالاوهذا للتخفيف و التسهيل

منذ 3 سنوات

KODN

Man=رجل Men=رجال WO+MAN=امرأة WO+MEN=نساء

منذ 3 سنوات

iRagaey

يعني فرقت المرأة من النساء حاجة غريبة

منذ 3 سنوات

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.