"Which is your book?"

الترجمة:أيّها كتابك؟

منذ 4 سنوات

51 تعليقًا


moharock

ياجماعة بالمختصر الجملة صحيحة تمام ليش؟؟ لان السؤال هنا اتي مثل اكون انا وانت يامن تقرأ كلماتي الان وكان امامنا عدة كتب وانا سألتك اي واحد كتابك يعني انت اي كتاب لك من هذه الكتب ولان المقصود هنا انه كتاب واحد لاغير موجود بين عدة كتب يعني هنا انا سألتك عن شئ واحد والشئ الواحد نضع بعده is لغير العاقل ولانضع are بسبب الكتب لان المقصود هنا هوا كتاب واحد لك انت وسوف اسألك مرة اخري which is your book ايهما كتابك او اي واحد كتابك..كما تريد افهمها المهم هكذا تصاغ ارجو اني افدتكم..سلام

منذ سنتين

NadaKhaled712745

Thank you °⊙°

منذ سنة واحدة

iikate_killer

صح كلامك D:

منذ سنتين

ManarFakry

شكرا للتوضيح

منذ سنة واحدة

-Wael

واخيرا فهمت شكرا لك على هذه المعلومه

منذ 8 أشهر

rojhousien

شكرا لك كثيرا كلامك مفهوم وصح

منذ 5 أشهر

2017834090

thank you‚ moha

منذ 3 أشهر

SuzyAlbeir

شكرا علي الافاده

منذ أسبوعين

zaher88abd

اي كتاب هو لك؟ ايست صحيحة ايضا

منذ 4 سنوات

3asheq

Which book is yours

منذ 4 سنوات

premierEnglish

Which the book he is your book ? الترجمه:؛ أي الكتاب هو كتابك ؟

منذ سنة واحدة

brakatgani

نعم صحيحه لان Which تسأل عن غير العاقل

منذ سنتين

AL0O0SH

ترجمت (( أيهم كتابك )) وظهر لي أن الترجمة صحيحة تقريباً مع ان إجابة اخراً نفس ترجمتي بإضافة الضمة

منذ 4 سنوات

AymanALSHA5

وأنا كذلك واعتقد السبب عدم كتابة الشدة

منذ 3 سنوات

dodiangel

وانا ايضا أجبت مثلك وكتب لي ذات الشيء

منذ 4 سنوات

rose1122-__

and me too

منذ 3 سنوات

GhiathMaja

أيهم كتابك صحيحة . الرجاء التصحيح

منذ 4 سنوات

QNML1

لا ما بضن

منذ 3 سنوات

Amrzoka

اى كتاب لك ؟ !!!!!!

منذ 4 سنوات

elsarry

اى منهم تساوى ايهم يجب ان يكون هناك مرونة فى اللغه لانها العربية الفصحى

منذ 4 سنوات

BiologistM

اني كتبت اي كتاب لك جوابي صح طلع

منذ 3 سنوات

QNML1

هي صارت حض يا نصيب

منذ 3 سنوات

sarasara345540

بس اللي محيرتني ال is متى استخدمها

منذ سنتين

NailaOra

متى نقول which is , ومتى نقول which are ؟؟؟

منذ سنتين

awatif1422

which are للجمع which is للمفرد

منذ سنتين

gfcP5

المفروض which one

منذ سنة واحدة

yIQC3

صح كلامك يا حلوة

منذ سنة واحدة

AbosailAlr

اى من هذ كتابك؟ لماذا هى خطأ

منذ سنة واحدة

3bdu.m7md

أيهم هو كتابك

منذ سنة واحدة

EsEF11

الا يصح قول ايه كتابك

منذ سنة واحدة

m15nina

which is your book = أيهم /أيها كتابك

منذ سنة واحدة

m15nina

which = أيهم

منذ سنة واحدة

alae304183

Great

منذ سنة واحدة

djalel641292

Which is your book ايها كتابك

منذ سنة واحدة

CXaf7

في اللغة العربية ..كلمة أيها تستعمل للمناداة ....وليس هنا مكانها في هذه الجملة ... أيها غير أي ...

منذ 3 أشهر

mohammed792702

ة

منذ سنة واحدة

X7bz3

الترجمة خاطئة

منذ سنة واحدة

Alasadi4

اي كتاب هو لك ....... (بماذا يختلف المعنى عن أيها كتابك)

منذ سنة واحدة

premierEnglish

Which is the book he is your book ? للمفرد is الترجمة:: أي الكتاب هو كتابك ؟

Which are the books he is your book

للجمع نستخدم are الترجمة:: أي الكتب هو كتابك

لايك للأفاده

منذ سنة واحدة

Mustafa500054

ايها خطا ايهما لازم يكون الخيار

منذ سنة واحدة

ImN93

Thanks

منذ 11 شهرًا

samir20455

Thanks

منذ 11 شهرًا

MohamedBah6

لماذا لا تكون (ايهما كتابك) ؟؟!

منذ 10 أشهر

MohamedBah6

ايهما كتابك

منذ 10 أشهر

fatima464413

ممكن توضيح من فضلكم ..لماذا الترجمة هذه خاطئة "ايهم هو كتابك".. ارجو الرد و شكرا

منذ 10 أشهر

adiljamald

شكرا

منذ 9 أشهر

AbdullahK.6

Which is your Book

منذ 9 أشهر

Rachel909018

Thank you so much and hi every body I am Rachel

منذ 6 أشهر

Mohammed379169

الصّحيح أو الأكمل: أيُّهم كِتابُكَ؟

منذ 3 أشهر

[مستخدم حسابه معطّل]

    Which is your book

    منذ شهر واحد

Mawiayyy

    طيب هل تصلح which one is your book

    منذ 3 أسابيع

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.