"Which is your book?"

الترجمة:أيّها كتابك؟

November 10, 2014

18 تعليقًا


moharock

ياجماعة بالمختصر الجملة صحيحة تمام ليش؟؟ لان السؤال هنا اتي مثل اكون انا وانت يامن تقرأ كلماتي الان وكان امامنا عدة كتب وانا سألتك اي واحد كتابك يعني انت اي كتاب لك من هذه الكتب ولان المقصود هنا انه كتاب واحد لاغير موجود بين عدة كتب يعني هنا انا سألتك عن شئ واحد والشئ الواحد نضع بعده is لغير العاقل ولانضع are بسبب الكتب لان المقصود هنا هوا كتاب واحد لك انت وسوف اسألك مرة اخري which is your book ايهما كتابك او اي واحد كتابك..كما تريد افهمها المهم هكذا تصاغ ارجو اني افدتكم..سلام


-Wael

واخيرا فهمت شكرا لك على هذه المعلومه


zaher88abd

اي كتاب هو لك؟ ايست صحيحة ايضا


3asheq

Which book is yours


premierEnglish

Which the book he is your book ? الترجمه:؛ أي الكتاب هو كتابك ؟


AL0O0SH

ترجمت (( أيهم كتابك )) وظهر لي أن الترجمة صحيحة تقريباً مع ان إجابة اخراً نفس ترجمتي بإضافة الضمة


AymanALSHA5

وأنا كذلك واعتقد السبب عدم كتابة الشدة


NailaOra

متى نقول which is , ومتى نقول which are ؟؟؟


awatif1422

which are للجمع which is للمفرد


Mohammed379169

الصّحيح أو الأكمل: أيُّهم كِتابُكَ؟


GhiathMaja

أيهم كتابك صحيحة . الرجاء التصحيح


Amrzoka

اى كتاب لك ؟ !!!!!!


MohamedBah6

لماذا لا تكون (ايهما كتابك) ؟؟!

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.