"Which is your book?"

الترجمة:أيّها كتابك؟

November 10, 2014

59 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


moharock

ياجماعة بالمختصر الجملة صحيحة تمام ليش؟؟ لان السؤال هنا اتي مثل اكون انا وانت يامن تقرأ كلماتي الان وكان امامنا عدة كتب وانا سألتك اي واحد كتابك يعني انت اي كتاب لك من هذه الكتب ولان المقصود هنا انه كتاب واحد لاغير موجود بين عدة كتب يعني هنا انا سألتك عن شئ واحد والشئ الواحد نضع بعده is لغير العاقل ولانضع are بسبب الكتب لان المقصود هنا هوا كتاب واحد لك انت وسوف اسألك مرة اخري which is your book ايهما كتابك او اي واحد كتابك..كما تريد افهمها المهم هكذا تصاغ ارجو اني افدتكم..سلام


-Wael

واخيرا فهمت شكرا لك على هذه المعلومه


RESIDENTEV12

Thank you my brother you got me bro


lrbE16

طيب إذا كان الكتاب موجودا بين كتب وأغراض أخرى .. هل سيُسأل عنه بـ ( أيها كتابك ؟ ) .. من وجهة نظري .. الصيغة الصحيحة للسؤال هي : ( أيٌّ كتابك ؟ ) وهي التي اعتبرت خطأ من قبل البرنامج الذي طالبني بـ ( أيها كتابك ؟ )


SuzyAlbeir

شكرا علي الافاده


Amr750181

شكرا لك لقد ساعدتني على فهم الجمله


zaher88abd

اي كتاب هو لك؟ ايست صحيحة ايضا


3asheq

Which book is yours


premierEnglish

Which the book he is your book ? الترجمه:؛ أي الكتاب هو كتابك ؟


AL0O0SH

ترجمت (( أيهم كتابك )) وظهر لي أن الترجمة صحيحة تقريباً مع ان إجابة اخراً نفس ترجمتي بإضافة الضمة


AymanALSHA5

وأنا كذلك واعتقد السبب عدم كتابة الشدة


maha511

وانا كتبت زيكم طلع لي اصبت :)


THZf7

Which one =أي واحد Why =لماذا How =كيف Where=اين Whin =متى تلخيص للدرس=Summarizing the lesson


LAYANKhwal

Today is my birthday


NailaOra

متى نقول which is , ومتى نقول which are ؟؟؟


awatif1422

which are للجمع which is للمفرد


sWQH485139

Is مع المفرد Are مع الجمع


Mohammed379169

الصّحيح أو الأكمل: أيُّهم كِتابُكَ؟


GhiathMaja

أيهم كتابك صحيحة . الرجاء التصحيح


Amrzoka

اى كتاب لك ؟ !!!!!!


3bdu.m7md

أيهم هو كتابك


MohamedBah6

لماذا لا تكون (ايهما كتابك) ؟؟!


AlZahra729020

شكرا للتوضيح


JehadAkkad

ايهما كتابك


MO2007HD_SAIF

خطأ إملائي بكلمة أيها الصحيح هو أيهما


ZahraaHabi5

Which book is yours?صحيح


ZahraaHabi5

Which book is yours?


saja584012

Which is your book


HAAz11

شكرآ لك


abdallah775152

العبارة غير صحيحة لغويا


eram27

ايها الكتابه


QUuI186754

آلَمًفُتٌرض تٌکْتٌبً آيَنِ کْتٌآبًکْ


Tabark834

ويكولك ليش تمسح هالتطبيق الغبي صدك جذب جاي تعلموني العربي!!!


angel_of_peace

خطأ ايهم هو كتابك هو الصحيح!!!


YHwG24319

الخيارت العربية ليست صحيحة . انا اقول انو مفروض تكون في الخيارات ( ايهم / ايهما كتابك) لانو الجملة في العربية حسب الخيارات الموجودة تكون ( ايّها كتابك؟)


abomoaz6

ما الفرق بين ايها كتابك و اي كتاب هو لك

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.