"أنا أشرب القهوة مع الحليب عموماً."

الترجمة:I generally drink coffee with milk.

November 10, 2014

8 تعليقات


Ll041

بصير بلش الجملة ب generally?

August 6, 2015

.yami

اي يصير

July 21, 2016

HidarHamza

رجاءً....وضحى

July 21, 2019

MuhammedTalati

but in arabic there is ال that means we should put (the)

November 10, 2014

Osmanfarha1

ما هي قواعد إستخدام am مع I ؟؟ I am " I !!

August 10, 2018

7oda-A_A-

(انا اشرب القهوة مع الحليب عموما ) (مش المفروض تبقا ترجمتها) (I am drink the coffee with the milk generally) (ليه كتبوها ) ( i generally drink coffee with milk )

January 27, 2019

XQSL12

دا زمن مضارع بسيط فنقول الضمير I والفعل drink

July 23, 2019

mxIu9

لماذا لم نضع a قبل coffee او حتى milk

May 4, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.