1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We drink strawberry juice."

"We drink strawberry juice."

الترجمة:نحن نشرب عصير الفراولة.

November 10, 2014

61 تعليقًا


sar3ofe

نحن نشرب عصير الفراولة او نشرب عصير الفراولة لها نفس المعنى


haoraa1

خطا لان بالاول we


aM5C

انا كنت ابكتب نشرب عصير فراوله بس عشان جوالي جلكسي عشان كذا ضغطت بالغلط على الكلمه الي فوق الكيبورد وصار نشرب عصير فراشه فراوله هههههههههههه اتمنا فهمتو


amoret2

هههههه فهمت انكتب عصير فراشه لانه الجالكسي كذا يعدل الحمدلله معايا انا ايفو


yasmin808521

ههههههههههههههههههههههههههه


mahmedalma

هههه واين ذهبت الواو


HindElbout

هههه معلش بتصير


rashadjoumaa

نحن نشرب عصير الفراولة


Alyarabi_11

ليش تجي strawberry juice بدل juice strawberry


mahdi31

لأن في اللغة الإنجليزية الصفة تسبق الموسوف عكس العربية مثلا تقول في العربي . محمد جيد / في اللغة الإنجليزية تقول. Good Mohammed

هل فهمت اخي


Abdullah597712

معلومة جميلة جزاك الله خيراً


AhmedYasse16

علشان الانجليزي عكس اللغة العربية


amsoomy33

فاللغه الانجليزيه تجحي العكس ععادي


muhsinadll

لانو لو بدك تقراها زي ماهي مكتوبه بل انجليزي بتصير معك بل اللغة العربية فراولة عصير طريقة الفظ مش زي الكتوبه ويا ريت اني فتك وشكرأ.


L0ta2

يا جماعه من اكتب الاجابه اكو مربعات موجوده مكتوب فيها كلمات وانا اتختارها بس وحده فوق تقول كتبت نشرب عصير فراشه فراوله ؟؟؟ كيف كتبت انا ما يصير اكتب بس اختار


EiadAntaeus

نحن نشرب عصير فراولة


abdulrahman111

نحن نشرب عصير فراولة


lalchimisto

نحن نشرب عصير التوت أظنها ترجمة صحيحة فهل من رأي في الموضوع


TiffanY7132

اخي التوت يختلف عن الفراوله


suzymohmmed

it doesn't have the or a to put الـ


TEBA_m_k20

الجمله مافيهاthe لكن هو يقول الفراوله؟؟


AhmedYasse16

علشان the يعني ال فقط


uBmW4

انا كتبتها صح


ShehabMahr1

ذكااااااء


TheMoon282348

نحن نشرب عصير طماط


NWx22

جميل جدا


Hibakhalil5

التطبيق في راي مفيد ومن المهم ننزلوا لاولادنا ليستفيدوا ولي يوافقني الراي يكتب نعم


Sa_Fy

وليه متبقاش عصير فراولة من غير الاالف واللام


Awwami

لأن الجملة تتحدث بشكل عام. للتفصيل راجع الدرس هنا؛ https://www.duolingo.com/comment/5210954


NnlTjU

حتى في في اللغة العربية جملة "نحن نشرب عصير فراولة" جملة غير صحيحة الصحيح : "نحن نشرب عصير الفراولة"


ahmed2003maher

المفترض القول نحن نشرب عصير الفراولة لان عصير فراولة باعامية ليست اللغة العربية الصحيحة


Awwami

و هذه هي الجملة بالفعل


khaldounchouit

we drink straberry juice


AliKhalaf3

وضعتها صحيحة وقال لي أنها خطأ. أظن أنها" نحن نشرب عصير فراولة"


Abdo_Mavrakis

لماذة لم يضع s الجمع


TiffanY7132

لم يوضع ( S ) لان هناك ( we ) اذا كان هناك ( she , he ' it ) نضع ( S) في كلمت ( Drink ) هل فهمت اخي ؟


ahmedsalam660578

هو فيه فرق بين فراولة و الفراولة


xzYh2

We drink strawberry juice


toota99

ههههههههههههه


huda625241

ليش لازم نحط ( ال )


heba302095

لا يوجد كلمه قطعه


rooooot11

الیس صحیحا


rooooot11

مثی بکمل


FatimeMard

نحن نشرب عصير الفراوالة


abdo_style

نحن نشرب عصير فراولة صح لان مفيش اداة تعريف او تنكير


RNADALnass

قلت نحن نشرب عصير الفراولة يقولي خطا


169P1

هل يتطق حرف t في كلمة strawberry


JameyAhmed

يا شباب الصاح كيف مهمه ترجمتها بقول لي غلط


zozo676727

هو كاتب We drink stawberry juice زين سؤال بالخيارات ماكاتبين نحن


Mzyan3

لماذا drink مع الwe لم تاخذ s ومع she و he تاخذ s


Mzyan3

شكرا Tiffan


lagrimireda

تحت نشرب عصير خوخ


muhsinadll

ما بسجل صوتي يعني بحكي بعطيني خطاء بسرعه وحاولت احكي بشكل سريع فكرتو بدو اني احكي بسرعه حاولت على الفاضي وهاد بنزل من تقيمي ويا ريت تحلو هل مشكله وشكراً.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.