"We drink strawberry juice."

الترجمة:نحن نشرب عصير الفراولة.

November 10, 2014

58 تعليقًا


sar3ofe

نحن نشرب عصير الفراولة او نشرب عصير الفراولة لها نفس المعنى

August 6, 2015

haoraa1

خطا لان بالاول we

May 11, 2016

amoret2

صح

February 12, 2016

aM5C

انا كنت ابكتب نشرب عصير فراوله بس عشان جوالي جلكسي عشان كذا ضغطت بالغلط على الكلمه الي فوق الكيبورد وصار نشرب عصير فراشه فراوله هههههههههههه اتمنا فهمتو

December 1, 2015

amoret2

هههههه فهمت انكتب عصير فراشه لانه الجالكسي كذا يعدل الحمدلله معايا انا ايفو

February 12, 2016

hosen11

هههههه

December 8, 2015

yasmin808521

ههههههههههههههههههههههههههه

February 6, 2016

amoret2

ن

February 12, 2016

mahmedalma

هههه واين ذهبت الواو

March 28, 2016

HindElbout

هههه معلش بتصير

March 3, 2019

rashadjoumaa

نحن نشرب عصير الفراولة

May 26, 2015

Alyarabi_11

ليش تجي strawberry juice بدل juice strawberry

August 10, 2015

mahdi31

لأن في اللغة الإنجليزية الصفة تسبق الموسوف عكس العربية مثلا تقول في العربي . محمد جيد / في اللغة الإنجليزية تقول. Good Mohammed

هل فهمت اخي

August 24, 2015

Abdullah597712

معلومة جميلة جزاك الله خيراً

April 2, 2016

SoumiaYh0

thanks

April 26, 2016

AhmedYasse16

علشان الانجليزي عكس اللغة العربية

January 3, 2016

amoret2

صح

February 12, 2016

amsoomy33

فاللغه الانجليزيه تجحي العكس ععادي

January 30, 2016

L0ta2

يا جماعه من اكتب الاجابه اكو مربعات موجوده مكتوب فيها كلمات وانا اتختارها بس وحده فوق تقول كتبت نشرب عصير فراشه فراوله ؟؟؟ كيف كتبت انا ما يصير اكتب بس اختار

August 22, 2016

EiadAntaeus

نحن نشرب عصير فراولة

November 10, 2014

abdulrahman111

نحن نشرب عصير فراولة

November 11, 2014

lalchimisto

نحن نشرب عصير التوت أظنها ترجمة صحيحة فهل من رأي في الموضوع

January 18, 2015

TiffanY7132

اخي التوت يختلف عن الفراوله

December 4, 2015

suzymohmmed

it doesn't have the or a to put الـ

February 14, 2015

TEBA_m_k20

الجمله مافيهاthe لكن هو يقول الفراوله؟؟

October 1, 2015

AhmedYasse16

علشان the يعني ال فقط

January 3, 2016

larbi702734

Go back

February 26, 2016

uBmW4

انا كتبتها صح

March 18, 2016

ShehabMahr1

ذكااااااء

March 21, 2016

TheMoon282348

نحن نشرب عصير طماط

March 22, 2016

TheMoon282348
March 22, 2016

NWx22

جميل جدا

April 7, 2016

Hibakhalil5

التطبيق في راي مفيد ومن المهم ننزلوا لاولادنا ليستفيدوا ولي يوافقني الراي يكتب نعم

February 3, 2017

Sa_Fy

وليه متبقاش عصير فراولة من غير الاالف واللام

November 11, 2014

Awwami

لأن الجملة تتحدث بشكل عام. للتفصيل راجع الدرس هنا؛ https://www.duolingo.com/comment/5210954

May 13, 2015

NnlTjU

حتى في في اللغة العربية جملة "نحن نشرب عصير فراولة" جملة غير صحيحة الصحيح : "نحن نشرب عصير الفراولة"

November 30, 2015

ahmed2003maher

المفترض القول نحن نشرب عصير الفراولة لان عصير فراولة باعامية ليست اللغة العربية الصحيحة

May 12, 2015

Awwami

و هذه هي الجملة بالفعل

May 17, 2015

khaldounchouit

we drink straberry juice

September 21, 2015

AliKhalaf3

وضعتها صحيحة وقال لي أنها خطأ. أظن أنها" نحن نشرب عصير فراولة"

September 26, 2015

Abdo_Mavrakis

لماذة لم يضع s الجمع

December 4, 2015

TiffanY7132

لم يوضع ( S ) لان هناك ( we ) اذا كان هناك ( she , he ' it ) نضع ( S) في كلمت ( Drink ) هل فهمت اخي ؟

December 4, 2015

ahmedsalam660578

هو فيه فرق بين فراولة و الفراولة

December 23, 2015

xzYh2

We drink strawberry juice

January 14, 2016

toota99

ههههههههههههه

April 1, 2016

huda625241

ليش لازم نحط ( ال )

April 9, 2016

heba302095

لا يوجد كلمه قطعه

June 3, 2016

rooooot11

الیس صحیحا

June 7, 2016

rooooot11

مثی بکمل

June 7, 2016

FatimeMard

نحن نشرب عصير الفراوالة

October 7, 2016

abdo_style

نحن نشرب عصير فراولة صح لان مفيش اداة تعريف او تنكير

October 8, 2016

yahyamiste
December 24, 2016

RNADALnass

قلت نحن نشرب عصير الفراولة يقولي خطا

December 26, 2016

169P1

هل يتطق حرف t في كلمة strawberry

January 1, 2017

JameyAhmed

يا شباب الصاح كيف مهمه ترجمتها بقول لي غلط

February 8, 2017

zozo676727

هو كاتب We drink stawberry juice زين سؤال بالخيارات ماكاتبين نحن

July 14, 2017

Mzyan3

لماذا drink مع الwe لم تاخذ s ومع she و he تاخذ s

April 22, 2019

Mzyan3

شكرا Tiffan

April 22, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.