1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "This is the man whose brothe…

"This is the man whose brother has two children."

الترجمة:هذا هو الرجل الذي لأخيه طفلان.

November 10, 2014

37 تعليقًا


ahmed-anwar-duo

الملكية

this is the man that his brother has two children.

" that+ his= whose".

تصبح

this is the man whose brother has two children.

أيضا الفاعل

this is the man that he called me. " that+he=who".

تصبح.

this is the man who called me.

أيضا المفعول

this is the man that i call him. "that+him= whom"

تصبح

this is the man whom i called.


rj1V5

شكرا على المعلومات القيمه


H_H26

شكرا على الشرح لكن والجمع ..؟؟


EvHh5

شكرا لك


mariamahmed3

هذا هو الرجل الذى لدى شقيقه طفلان لماذا خطأ؟


zainab.d12

ربما بسبب كتابة الذى فالصحيح كتابتها الذي


HossamMousa

هذا الرجل الذي اخاه لديه طفلان ليه غلط يا اساتذة


ReemSabry1

ما الفرق بين whom و whose و who


noureddin95

الثلاثة أدوات ربط واستفهام. الفرق في الاستخدام.

  • كلمة "who" للفاعل العاقل.
  • Who did that? ─ من فعل ذلك؟
  • This is the person, who did it. ─ هذا هو الشخص الذي فعلها.

  • كلمة "whom" للمفعول (أو المجرور) العاقل.

  • Whom do you know? ─ من تعرفه؟
  • This is the person, whom I know. ─ هذا هو الشخص الذي أعرفه.
  • To whom do you write? ─ لمن تكتب؟
  • This is the person, to whom I write. ─ هذا هو الشخص الذي أكتب له.

  • كلمة "whose" للملكية.

  • Whose book is this? ─ مِلْك مَن هذا الكتاب؟
  • This is the person, whose book is this. ─ هذا هو الشخص الذي كتابه هو هذا.
  • They, whose house is next to us, are our neighbors. ─ هؤلاء، الذين منزلهم بجوارنا، هم جيراننا.

هذه الصفحة جيدة وتشرح الثلاثة بشيء من التفصيل.


khaledkung

thank you very much


abdulazim.s

[هذا الرجل الذي لأخيه طفلان] صحيحة وليس من الضروري كتابة (هذا هو)


Amr.Egypt

هذا هو الرجل الذي له اخ لديه طفلان


Norahalali2

ليش يحسبها لي خطأ وانا كاتبتها صح؟


zakariaals11

قهرني والله


Nehal.Seif

الجملة تبدو this is a man whose brother has two children


AhmedFarag774070

ولا حرف من الجملة غلط انتو متخلفين


Aisha236799

الجملة التي كتبتها نفس الجملة المكتوبة بالتصحيح لا ادري اين الخطأ


wafaa665574

الاجابه زي ما قلت فين الخطأ ؟؟؟!!!


KH4Q

لماذا خطأ


wahidaahma1

جوابي ليس فيه اي خطأ


zakariaals11

لماذا خطأ وانا كتبت الجملة صح


.0V5p

لماذا اجابتي خاطئه


moustafati1

Two childrens not children . It is mascular


zakariaals11

صحح هالغلط والله قرفنا هالبرنامج وبعدين


nanooo70

هذا هو الرجل الذي لاخوه ولدان ............ من المفترض ان تكون الاجابة صحيحة وان توضع كل الخيارات في الاجابة


j1tZ2

هذا الرجل الذي اخاه لديه طفلان لماذا خط


mohammedha165804

نفس الإجابه !!


mohammedha165804

نفس الاجابه. ولماذا تكتبون خطأ ؟


MuslimArab2

ها هو √ هذا هو X


Nabil8Mezher

تركيبة الجمله معقدة وبلا معنى شو دخل الرجل بأخيه الذي عنده طفلان This is the man whose brother has ten children


esammustaf

نفس المعنى العام


student2006

هذا الرجل الذي لدى أخيه طفلين


Majdy130109

انه الرجل الذي لاخوه طفلان . لماذا خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.