"Thisisthemanwhosebrotherhastwochildren."

الترجمة:هذا هو الرجل الذي لأخيه طفلان.

منذ 4 سنوات

38 تعليقًا


ahmed-anwar-duo

الملكية

this is the man that his brother has two children.

" that+ his= whose".

تصبح

this is the man whose brother has two children.

أيضا الفاعل

this is the man that he called me. " that+he=who".

تصبح.

this is the man who called me.

أيضا المفعول

this is the man that i call him. "that+him= whom"

تصبح

this is the man whom i called.

منذ سنة واحدة

rj1V5

شكرا على المعلومات القيمه

منذ سنة واحدة

mariamahmed3

هذا هو الرجل الذى لدى شقيقه طفلان لماذا خطأ؟

منذ 4 سنوات

zaa.di

ربما بسبب كتابة الذى فالصحيح كتابتها الذي

منذ سنتين

HossamMousa

هذا الرجل الذي اخاه لديه طفلان ليه غلط يا اساتذة

منذ 3 سنوات

abdulazim.s

[هذا الرجل الذي لأخيه طفلان] صحيحة وليس من الضروري كتابة (هذا هو)

منذ 3 سنوات

ReemSabry1

ما الفرق بين whom و whose و who

منذ 3 سنوات

noureddin95

الثلاثة أدوات ربط واستفهام. الفرق في الاستخدام.

  • كلمة "who" للفاعل العاقل.
  • Who did that? ─ من فعل ذلك؟
  • This is the person, who did it. ─ هذا هو الشخص الذي فعلها.

  • كلمة "whom" للمفعول (أو المجرور) العاقل.

  • Whom do you know? ─ من تعرفه؟
  • This is the person, whom I know. ─ هذا هو الشخص الذي أعرفه.
  • To whom do you write? ─ لمن تكتب؟
  • This is the person, to whom I write. ─ هذا هو الشخص الذي أكتب له.

  • كلمة "whose" للملكية.

  • Whose book is this? ─ مِلْك مَن هذا الكتاب؟
  • This is the person, whose book is this. ─ هذا هو الشخص الذي كتابه هو هذا.
  • They, whose house is next to us, are our neighbors. ─ هؤلاء، الذين منزلهم بجوارنا، هم جيراننا.

هذه الصفحة جيدة وتشرح الثلاثة بشيء من التفصيل.

منذ 3 سنوات

khaledkung

thank you very much

منذ سنة واحدة

Amr.Egypt

هذا هو الرجل الذي له اخ لديه طفلان

منذ 4 سنوات

Norahalali2

ليش يحسبها لي خطأ وانا كاتبتها صح؟

منذ سنتين

zakariaals11

قهرني والله

منذ سنة واحدة

nehal.seif

الجملة تبدو this is a man whose brother has two children

منذ 4 سنوات

AhmedFarag774070

ولا حرف من الجملة غلط انتو متخلفين

منذ سنتين

Aisha236799

الجملة التي كتبتها نفس الجملة المكتوبة بالتصحيح لا ادري اين الخطأ

منذ سنة واحدة

wafaa665574

الاجابه زي ما قلت فين الخطأ ؟؟؟!!!

منذ سنة واحدة

KH4Q

لماذا خطأ

منذ سنة واحدة

wahidaahma1

جوابي ليس فيه اي خطأ

منذ سنة واحدة

zakariaals11

لماذا خطأ وانا كتبت الجملة صح

منذ سنة واحدة

.0V5p

لماذا اجابتي خاطئه

منذ سنة واحدة

moustafati1

Two childrens not children . It is mascular

منذ سنة واحدة

zakariaals11

صحح هالغلط والله قرفنا هالبرنامج وبعدين

منذ سنة واحدة

nanooo70

هذا هو الرجل الذي لاخوه ولدان ............ من المفترض ان تكون الاجابة صحيحة وان توضع كل الخيارات في الاجابة

منذ سنة واحدة

j1tZ2

هذا الرجل الذي اخاه لديه طفلان لماذا خط

منذ سنة واحدة

mohammedha165804

نفس الإجابه !!

منذ سنة واحدة

mohammedha165804

نفس الاجابه. ولماذا تكتبون خطأ ؟

منذ سنة واحدة

MuslimArab2

ها هو √ هذا هو X

منذ سنة واحدة

HoucineAbd

ووو

منذ 10 أشهر

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

تركيبة الجمله معقدة وبلا معنى شو دخل الرجل بأخيه الذي عنده طفلان This is the man whose brother has ten children

منذ 8 أشهر

esammustaf

نفس المعنى العام

منذ 6 أشهر

student2006

هذا الرجل الذي لدى أخيه طفلين

منذ شهر واحد

IbrahimEldeahy

هذا هو الرجل الذي اخوه لديه ولدان

منذ 3 سنوات

saluha1

هذا الرجل الذي أخوه عنده طفلين

منذ 3 سنوات

saluha1

هذا الرجل من أخاه لديه طفلين

منذ 3 سنوات

AhMeDsAmYA3

( إنه الرجل الذى أخاه يمتلك طفلين ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

AmazonGX

جملة صعبة جدا

منذ سنتين

aadilalmalik

هذا الرجل الذي عند أخيه ولدان اثنان

منذ سنتين

__zx.9

"إنه الرجل الذي أخاه له طفلان " غير ممكنه؟؟؟!

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.