1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My brother is in first grade…

"My brother is in first grade."

الترجمة:أخي في الصف الأول.

November 10, 2014

11 تعليقًا


basemmoheb

أخى فى المرحلة الأولى. خطأ؟!


moussabalq

grade n. منزلة, رتبة, صف ( مدرسي أو دراسي إلخ ), مرح لة, درجة, سلم الراتب, فئة, مستوى, صف مدرسي, مرتبة, نوعية, طريق متحدر

.

grade v. صنف الثمار, صنف, تدرج, درج, إحتل درجة, مهد


Mostafa.Ha12

خطأ في اللغة العربية الكلمتان اما في الانجليزية الصف يعني grade المرحلة تعني mission


amir.yahyaoui

mission تعني مهمة -_-


essam2016essam

شقيقي مثل أخي، ويجب أن تقبل الإجابة


abdalla603451

بعض الاعضاء يحتاجون لدروس في اللغه العربيه


Hadea1

اخي في الدرجة الاولى ... خطأ


AlaaAlbrg

صحيح انا ابضا واجهت نفس الخطأ مع انه صحيح, ولا عبار عليه


chifcheer

اخي في الدرجة الاولى ؟؟؟


bmh352651

كانت صحيحة قمتم برفضها


amir.yahyaoui

grade تعني رتبة.. لكنني استعملت مرحلة لانني اعلم ان المقصود هنا هو الصف لكن الكلمة "صف" ضاعت عني !! يفترض ان تكون "مرحلة" صحيحة ايضا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.