"My brother is in first grade."

الترجمة:أخي في الصف الأول.

November 10, 2014

18 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


moussabalq

grade n. منزلة, رتبة, صف ( مدرسي أو دراسي إلخ ), مرح لة, درجة, سلم الراتب, فئة, مستوى, صف مدرسي, مرتبة, نوعية, طريق متحدر

.

grade v. صنف الثمار, صنف, تدرج, درج, إحتل درجة, مهد


basemmoheb

أخى فى المرحلة الأولى. خطأ؟!


Mostafa.Ha12

خطأ في اللغة العربية الكلمتان اما في الانجليزية الصف يعني grade المرحلة تعني mission


amir.yahyaoui

mission تعني مهمة -_-


abdalla603451

بعض الاعضاء يحتاجون لدروس في اللغه العربيه


essam2016essam

شقيقي مثل أخي، ويجب أن تقبل الإجابة


Hadea1

اخي في الدرجة الاولى ... خطأ


AlaaAlbrg

صحيح انا ابضا واجهت نفس الخطأ مع انه صحيح, ولا عبار عليه


Omar_21_

ليش مااضفنا the وتصير My brother is in the first grade ??!!


hayat8205

نفس الملاحظة هناك مشكلة عند المسؤولين في التعريفات بين اللغتين


chifcheer

اخي في الدرجة الاولى ؟؟؟


bmh352651

كانت صحيحة قمتم برفضها


amir.yahyaoui

grade تعني رتبة.. لكنني استعملت مرحلة لانني اعلم ان المقصود هنا هو الصف لكن الكلمة "صف" ضاعت عني !! يفترض ان تكون "مرحلة" صحيحة ايضا


PakJ254328

الجملة صحيحة ١٠٠% وهذه هي المرة الثانية وتعطي اشارة انها خطأ


Hinatsu_Rin

اخي في اول صف، مالفرق؟


mohamedtayeb2030

My son is in first grade


olabrkat

هو حكاها باللغة العامة frist grade ومحطش the frist grade لان المعني واحد وبتكون خفيفة ف النطق وكمان بطبيعة الاكسينت تحسه بيشل نص الكلام عشان يسهل الكلام ويسرعة ع اساس احنا فهمين براحة نفهما بسرعة يلا لله الامر من قبل ومن بعد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.