1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "درجة الحرارة أربع درجات فقط."

"درجة الحرارة أربع درجات فقط."

الترجمة:It is only four degrees.

November 10, 2014

20 تعليقًا


Vel83

الترجمة تعني انها فقط اربعة درجات ارجو التوضيخ وشكرآ


HudaG

temperature is only four


EGUR19

I also agree with you


Adam.tr

The temperature is four degrees only

أظنها ادق


mada-mo

It is only four degrees. ازاى فين ترجمة درجة الحرارة كل مرة المعجم بيطلب الترجمة زى ما بيطلب امعنى المرة دى


Aneseh3

المفروض تكون : The temperature is just four degree.


Aneseh7

الجملة شي والترجمة اللي نزلوها غير .


Aneseh3

وين ترجمة (The temperature ) !? لأنه اللي موجود في العبارة it is ترجمتها بالعربي( انه ).


mada-mo

It is only four degrees. ازاى فين ترجمة درجة الحرارة كل مرة المعجم بيطلب الترجمة زى ما بيطلب امعنى المرة دى


noramakram1

فين معنى درجة الحرارة


NagiAid

انها فقط 4 درجات .هكذا يجب ان تكون الجلة بالعربية .


AlaaAl-Obe

خطأ اين درجة الحرارة يمتعلمين يبتوع المدارس


moharock

كلمة صح اقنعو


alaaahoo

It is four degrees الرجمة يب ان تكون انها اربعدرجات فقط


alaaahoo

انها ا بع درجات فقط


farwati

كأنه هن في شي غائب معروف من سياق الترجمة


Civil989377

هناك خطأ في الترجمة


salma247448

the temperature is only four degree.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.