"درجة الحرارة أربع درجات فقط."

الترجمة:It is only four degrees.

November 10, 2014

16 تعليقًا


HudaG

temperature is only four

November 15, 2014

Vel83

الترجمة تعني انها فقط اربعة درجات ارجو التوضيخ وشكرآ

November 18, 2016

alaaahoo

انا معك

January 8, 2018

mada-mo

It is only four degrees. ازاى فين ترجمة درجة الحرارة كل مرة المعجم بيطلب الترجمة زى ما بيطلب امعنى المرة دى

November 10, 2014

BoualiBouk

The temperature is four degrees only

أظنها ادق

January 15, 2017

mada-mo

It is only four degrees. ازاى فين ترجمة درجة الحرارة كل مرة المعجم بيطلب الترجمة زى ما بيطلب امعنى المرة دى

November 10, 2014

moharock

كلمة صح اقنعو

April 14, 2016

noramakram1

فين معنى درجة الحرارة

October 12, 2016

alaaahoo

It is four degrees الرجمة يب ان تكون انها اربعدرجات فقط

January 8, 2018

alaaahoo

انها ا بع درجات فقط

January 8, 2018

Aneseh3

المفروض تكون : The temperature is just four degree.

February 27, 2018

Aneseh3

وين ترجمة (The temperature ) !? لأنه اللي موجود في العبارة it is ترجمتها بالعربي( انه ).

February 27, 2018

NagiAid

انها فقط 4 درجات .هكذا يجب ان تكون الجلة بالعربية .

May 2, 2018

Aneseh7

الجملة شي والترجمة اللي نزلوها غير .

November 15, 2018

zrRz13

Why

November 25, 2018

farwati

كأنه هن في شي غائب معروف من سياق الترجمة

December 9, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.