"Where are you from?"

الترجمة:من أين أنت؟

November 10, 2014

44 تعليقًا


dr.omar.must

من اي مكان انت

November 10, 2014

yemennoman

اليمن

April 12, 2017

WjFw9

أنا بنت وأنا من مصر

April 4, 2018

ouss227580

ما الفرق بين were و We're

September 9, 2015

K8jr1

Were are من اين We're تكون اختصار ل "we are"وتعني نحن

October 21, 2015

AdamElKhattab
  • المُصطلح We're: اختصار لـ " نحن+فعل الكينونة = We are " .
  • المُصطلح Were: هو فعل كينونة يُستخدم في زمن الماضي المستمر لـ (They We You الجمع) .
March 21, 2018

med897

لماذا لم ينبهني أن الحروف ليست إنجليزية؟

December 17, 2014

MajadMajad

I come from syria

January 14, 2017

9xg01

Okay

April 4, 2018

L0zd1

من اين انت ؟

January 16, 2016

asmaaabues

لماذا استعمل are مع انه فش جمع ! انا فهمت انها للجمع فقط

February 7, 2016

MehmedElWanni

you بتاخد are

July 31, 2016

mohazalgamal

ليه from بتتقري فان

February 12, 2016

AseelF

من اين انت

March 1, 2016

D1GU3

ياصدقاء برنامج sweet انا متعلمه انكليزيه مو كثير بس استفدت لمن كتبت في book عبارات and مفردات في دفتر احفضن استفيد في كثير اشيء انصحكم تعملون مثلي شوفو كيف راح تتعلمون طبعن من يوتيوب جمعتن كلمات حفضتن

August 18, 2016

wedyan402971

شكرا جزيلا

December 22, 2016

MajadMajad

اينا دبه كتبت جملمتي صحيحه لازم جملتي صحيحه يا دبه

January 14, 2017

Noorjelo

انا من سوريا ♡♡♥♥

June 16, 2017

yIQC3

من احل فلسطين

July 25, 2017

adam51374

انا من السودان ..

April 16, 2019

48ZK

جملمتي صحيحة

March 31, 2016

reem782

وش الفرق بين were وبين where

July 22, 2016

D1GU3

انا من عراق طبعن هذأ البرانامج كثير جميل طبيعي اسئله اختبارات I love دلينجو

August 18, 2016

Rody4ever

من اين تكون انت؟

December 29, 2016

d5nj2

متى تاتى from بمعنى عن

January 15, 2017

antarrr7

إلى أين تنتمي

January 25, 2017

AsianSamee

من الكويت

February 3, 2017

shahad-m...sa

Where يعني اين

February 22, 2017

shahad-m...sa

اين

February 23, 2017

ahmad669597

I am from palstaen

July 30, 2017

Jain381776

Where are you from:l am from Japan

August 18, 2017

MohnndKabb

مافي مشكلة بس انا مش عارف ان اكتب where

August 18, 2017

bouchra154078

Im from moroco

September 16, 2017

jt4j1

إجابتي صحيحة وتقولون خطأ الله ياخذكم ليه

September 17, 2017

Oetsu

من أى بلد جئت؟

September 28, 2017

CQjJ6

Iam from tabuk , l,m saudi Araba

October 22, 2017

AliLai2

خير ترا كتبت صح وطلع خطا ليه كتبت ( من اين انت) طلع خطا ليش

October 28, 2017

0W8H1

ايش الفراق بين من اين

October 30, 2017

mahmoudzyo1

هنا السؤال عن البلد ويمكن ان نقول بالعربي "من اي بلد انت ؟"

October 31, 2017

.supK

غلطت ف حرف واحد حسبها لي كلها خطا

January 28, 2018

asmaa407678

I am from syria

February 24, 2018

Mawiayyy

عندما تتحدث عن شخص لا يسمعك نضع is عندما تتحدث عن شخص يسمعك نضع are

March 12, 2018

monaim97415

من اي بلد انت ؟ هده هي الجملة الصحيحة
رغم أنها ليست ترجمت حرفية و لكن السؤال بالإنجليزية يستعمل عند الاستفسار عن بلد الإقامة

May 15, 2018

adam51374

انا من السودان ..

April 16, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.