"The women live together."

الترجمة:النساء يعشن معاً.

November 10, 2014

33 تعليقًا


3asheq

النساء يعشن مع بعضهن ؟؟

December 12, 2014

bqGC3

كيف نفرق المفرد والجمع مع كلمة women

March 20, 2016

kholod_990

Woman مرأة Women نساء الفرق اخي هو الa وe ال eمع الجمع وال aمع المفرد اتمنى اني اكون افدتك وافدت الجميع

April 12, 2016

kimo976901

Man مفرد Men جمع

August 17, 2017

tarek662519

النساء the women مرأة the woman

April 24, 2016

hajer776948

ليه مش السيدات

November 22, 2015

EngAhmed7

السيدات بمعني Ladies

December 14, 2015

manal588226

يجب ان تكون يعشن النساء معا ...لان الفعل ياتي قبل الفاعل باللغة العربية

January 18, 2016

GazawiKhad

عفوا"ليس هناك فرق ان ابتدأت الجملة العربية بالاسم يعني(النساءيعشنا معا") فتسنى جملة اسميةاو بجملة فعلية كما ذكرت حضرتك( يعشن النساء معا")

July 21, 2017

lamyiasale

اللغه الانجليزيه يأتي الفاعل قبل الفعل

March 20, 2016

Reda105636

Thanks

May 25, 2016

MohammadTaqi98

واللغة العربية تقبل الفعل قبل وبعد الفاعل ليس قبل الفاعل فقط

April 11, 2017

GazawiKhad

عزيزتي صحيح ياتي الفعل قبل الاسم وهنا تسمى جملة فعلية او ان ياتي الاسم اولا" وهنا تسمى جملة اسمية وكلاهما نفس المعنى صحيحة

July 21, 2017

ThEkNighTR1

ااسيدات يعشن معا؟؟

May 11, 2016

Reda105636

Thanks

May 25, 2016

reham359988

اصلا ايش معنى الجملى

July 26, 2016

GazawiKhad

الجملة تعني phrase

July 21, 2017

reham359988

ة

July 26, 2016

fIt32

النساء تختلف عن المراة في حرفe

August 15, 2016

diyar938354

طيب

August 28, 2016

ahmedsamy490460

النساء يعيشوا معا غلط لييييه

October 27, 2016

GazawiKhad

النساء اناث فنقول يعشن ولانقول يعيشوا لانها تستعمل للرجال

July 21, 2017

Ab-alrobah

النساء يعيشون مع بعض × ؟!

November 1, 2016

hdPS2

الاحظ اغلب الكلمات تنتهي ب lly مثلا generally وفي مكان آخر in general

January 15, 2017

basyony2

النساء تعشن معا. تاء التأنيث

February 21, 2017

GazawiKhad

هنا ممكن تاء التانيث وصحيح ايضا"ان نقول يعشن او تعشن النساء معا"

July 21, 2017

Manoor3li

النساء يعشن مع بعضهن غلط ؟

April 13, 2017

yazan819410

شكرا

April 30, 2017

Mahmoudbant

خطا في الجمع

May 12, 2017

7abziz

together .. together .. together .. together

July 6, 2017

mona369945

في غلط في الترجمه

July 12, 2017

mohamed977158

كيف اعرف woman and wmen في السمع

June 16, 2018

esammustaf

النساء سوية اما الرجال نقول سويا

July 21, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.