"المسألة لا تعود إليّ."

الترجمة:The matter does not belong to me.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


waelmoussa2

لماذا يوضع في التلميحات كلمة يتم احتسابها خطأ؟ من المفترض ان تقدم التلميحات مساعدة وليس معلومة خاطئة

منذ سنتين

faraxgele
faraxgele

ليست خاطئة ولكن للكلمة عدة معان فتوضع في كل الجملة ما يناسبها من تلك المعاني

منذ 8 أشهر

TahaAboSafaa
TahaAboSafaa

the issue does not return to me كنت ساكتب belong لكني خشيت من ان تحسبوها خطأ لأنها ليست في التلميحات

منذ سنتين

Muhammad.Magdy

"i think it will be better if we say " that matter does not up to me

منذ سنتين

RagheedMahrous

the issue does not return to me

منذ 4 سنوات

karadeniz4
karadeniz4

the case does not return to me

منذ 3 سنوات

Rosered289159

The natter does not belong to me.

منذ سنة واحدة

tahanii1

In this sentnce we must use the verb do instead does becouse we tolk about our self

منذ سنة واحدة

HusseinAmar

السؤال بحاجة تدقيق .. اكتب تماماً كما التصحيح و لكن لا يقبل

منذ 11 شهرًا
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.