"I cannot avoid the traffic."

الترجمة:لا أستطيع تجنُّب الازدحام المروري.

November 11, 2014

22 تعليقًا


RagheedMahrous

أنا لا أستطيع تفادي الزحام

November 11, 2014

Mary_ah

هي بالفعل من ضمن الإجابات الصحيحة، ألم تُقبل؟

November 11, 2014

moharock

Yes this right

June 1, 2016

qgPY

نعم صدقتي اجابه

June 21, 2016

Jemmy624218

العربي صعب ان تتعلميه اونلاين اختي لهذا السبب صعب يحددوا اجابات صحيحة لانها لا تعد

May 23, 2019

Muhammed47174

Traffic يعني المرور فقط traffic jam تعني الازدحام المروري الصراحه الاخطاء في التطبيق بتزيد

February 4, 2019

HazemDarwish

لا استطيع تجاوز ازدحام المرور.. ليش غلط?

October 9, 2018

MusabAlmaw

لا أستطيع تجنب زحمة المرور

August 30, 2016

EsraaFathy5

انا كتبتها صح وقالى غلط ليه !!!

January 14, 2017

casillasmody

ما الفرق بين traffic and traffic jam

March 27, 2017

Jemmy624218

ترافيك يعني ازدحام ... ترافيك جام يعني ازدحام مروري

May 23, 2019

fQMf4

لا استطيع تجنب حركة المرور تطلع لي خطا ويعطيني التصحيح اجابتي نفسها

June 29, 2017

Jemmy624218

فعلا في مشكلة !

July 10, 2017

Aokiare

اعتقد انها ازدحام و ليس حركة

November 20, 2017

Jemmy624218

مظبوط اختي ... بالمناسبة ربي يوفقك باليابانية اختيار موفق :)

May 23, 2019

ElyasALomd

انا لا استطيع تجنب حركة المرور

December 31, 2017

casillasmody

الازدحام المرورى traffic jam وليس traffic فقط

October 16, 2018

mona564867

Cannot نفسها can notاين الخطا

November 25, 2018

Abdrhmn91

لا يمكنني تجنب الازمة المرورية... اجابة صحيحة

December 8, 2018

Abdrhmn91

لا استطيع تجنب الازمة المرورية

December 8, 2018

Hmdomar

ترجمة حرفية مزعجة

May 13, 2019

selman862080

الخطأ فيه

July 13, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.