1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I cannot avoid the traffic."

"I cannot avoid the traffic."

الترجمة:لا أستطيع تجنُّب الازدحام المروري.

November 11, 2014

18 تعليقًا


RagheedMahrous

أنا لا أستطيع تفادي الزحام


Mary_ah

هي بالفعل من ضمن الإجابات الصحيحة، ألم تُقبل؟


moharock

Yes this right


qgPY

نعم صدقتي اجابه


Jemmy624218

العربي صعب ان تتعلميه اونلاين اختي لهذا السبب صعب يحددوا اجابات صحيحة لانها لا تعد


MusabAlmaw

لا أستطيع تجنب زحمة المرور


HazemDarwish

لا استطيع تجاوز ازدحام المرور.. ليش غلط?


Muhammed47174

Traffic يعني المرور فقط traffic jam تعني الازدحام المروري الصراحه الاخطاء في التطبيق بتزيد


casillasmody

ما الفرق بين traffic and traffic jam


Jemmy624218

ترافيك يعني ازدحام ... ترافيك جام يعني ازدحام مروري


fQMf4

لا استطيع تجنب حركة المرور تطلع لي خطا ويعطيني التصحيح اجابتي نفسها


Jemmy624218

فعلا في مشكلة !


Aokiare

اعتقد انها ازدحام و ليس حركة


Jemmy624218

مظبوط اختي ... بالمناسبة ربي يوفقك باليابانية اختيار موفق :)


ElyasALomd

انا لا استطيع تجنب حركة المرور


casillasmody

الازدحام المرورى traffic jam وليس traffic فقط


mona564867

Cannot نفسها can notاين الخطا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.