1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The equipment is pretty expe…

"The equipment is pretty expensive."

الترجمة:المعدات غالية جداً.

November 11, 2014

20 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

mohammed1441979

هنا pretty بمعنى جدا لكن لم اجد له ها المعنى في قاموس كامبرج فقط معنى لطيف ارجو التفاعل

June 2, 2017

MohamedISoliman

المعدة غالية جداً

November 11, 2014

Nada.Sh

كلمة equipment هي في حالة المفرد ولكن تدل على جمع

equipment = معدات

معدّة = a piece of equipment

November 11, 2014

MohamedISoliman

شكراً للتوضيح

November 11, 2014

IOGeophysicist

ايه الفرق بين equipment & equipments

February 19, 2015

sarah268714

مفرد معدات آداة*

February 23, 2019

AshrafWahba

the ward ((is )) i think if the epuipment plural it must be ((are)) is here the equipment sinlge please tell me the true answer

June 1, 2015

DoaaAli1

باهظة = غالية

June 18, 2015

Zahorani

مكلفة ؟

November 30, 2014

zainab0_0

المعدات جدا غاليه

October 4, 2015

aisha621680

اعطيكم مدرس ولا ايش دحين " الأجهزه جدا غاليه " خطأ

July 31, 2016

MhmdKhldmr

I wrote "very" instead of " pretty " and it was counted wroung. Why ??

August 2, 2016

120.00.00

طيب نفس إجابتي

April 29, 2017

step..step

أليس pretty يعني جميل وليس جدا؟!!!

June 29, 2017

Rosered289159

ايضا : المعدات مكلفه جدا.

November 29, 2017

mohammed329459

المعدات غالية جدا

December 18, 2017

Abuzaid.alwadawi

المعدات مكلفة للغاية

March 5, 2018

Mohammed234909

Pretty= جدا. How?!

May 2, 2018

Moamal106653

المعدات جدا غالية

February 2, 2019

norah1414

كيف تنطق المعدات؟

October 11, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.