"Ask what?"

الترجمة:أسأل ماذا؟

November 11, 2014

21 تعليقًا


wael_adly

عن ماذا تسأل ؟ ده رأيي في الترجمة


maha511

مفروض كذا ask about what ? بمعنى يسال عن ماذا ؟ اصح واوضح


sHyD1

لم افهم الترجمة


kxi04

أسأل ماذا = أسأل عن ماذا


DohaMohamedSaleh

أليستask تعنى يطلب أيضًا.


TheMask19

Ask for هي التي معناها يطلب


alla1999

( أسأل ماذا) بمعنى انا ماذا أسأل مع كتابة علامة الاستفهام!! ويعني ان شخص ما طلب منه ان يسأل عن شيء معين و هو متعجب من السؤال


RaghdaEzz

يعنى ايه : أسأل ماذا ؟


jTzU1

نفس السؤال لدي لم أفهم الترجمه


omarssb

أعتقد أن الأصح مذا يطلب؟ أو يطلب ماذا؟


SuzyAlbeir

يمكن يقصد يقول : بتسأل عن إيه


mMhy7

هذه الجملة تخلو من فاعل؟!


gMr414

ياجماعة عايزة اصدقاء ماعندي ولا صديق واحد عالاقل صديق واحد


Manoor3li

تسأل عن ماذا ؟


yIQC3

لازم هو هيك الجواب يكون عنجد


dhGS7

يعني .ويش اسأل


YoussefLH3l1

What ask about Ask what


SereenAlgh2

المفترض تكون الترجمة ماذا اسأل صح


Timp456425

ربما تجبرك الايام .علي استعمال. هذا.المصطلح.بدل ماتجادل .تأمل اليس بينكم رجل متأمل ؟؟؟!!


NOHAOMER2

لا توجد كلمة اسأل وإنما توجد كلمة أسئلة يوجد خطأ من عندكم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.