"Ask what?"

الترجمة:أسأل ماذا؟

November 11, 2014

27 تعليقًا


maha511

مفروض كذا ask about what ? بمعنى يسال عن ماذا ؟ اصح واوضح


wael_adly

عن ماذا تسأل ؟ ده رأيي في الترجمة


DohaMohamedSaleh

أليستask تعنى يطلب أيضًا.


TheMask19

Ask for هي التي معناها يطلب


sHyD1

لم افهم الترجمة


kxi04

أسأل ماذا = أسأل عن ماذا


alla1999

( أسأل ماذا) بمعنى انا ماذا أسأل مع كتابة علامة الاستفهام!! ويعني ان شخص ما طلب منه ان يسأل عن شيء معين و هو متعجب من السؤال


RaghdaEzz

يعنى ايه : أسأل ماذا ؟


jTzU1

نفس السؤال لدي لم أفهم الترجمه


SuzyAlbeir

يمكن يقصد يقول : بتسأل عن إيه


Manoor3li

تسأل عن ماذا ؟


yIQC3

لازم هو هيك الجواب يكون عنجد


Timp456425

ربما تجبرك الايام .علي استعمال. هذا.المصطلح.بدل ماتجادل .تأمل اليس بينكم رجل متأمل ؟؟؟!!


x6KT8

تابعوني اتابعكم


lri.37

هاي بيبيز


MajedAlsha20

ممكن أصدقاء للمناقشه لكي افهم


QQLT486908

لدي اقول شي صلو عليه وسلموا تسليما محمد هو احس خلق الله سبحانه اني كنت من الظالمين انا ما بقول هيك مشان لايك لا والله كل عام وانتم بألف خير


omarssb

أعتقد أن الأصح مذا يطلب؟ أو يطلب ماذا؟


dhGS7

يعني .ويش اسأل


YoussefLH3l1

What ask about Ask what


mMhy7

هذه الجملة تخلو من فاعل؟!


gMr414

ياجماعة عايزة اصدقاء ماعندي ولا صديق واحد عالاقل صديق واحد


SereenAlgh2

المفترض تكون الترجمة ماذا اسأل صح


NOHAOMER2

لا توجد كلمة اسأل وإنما توجد كلمة أسئلة يوجد خطأ من عندكم


HadilB

I say it true but it considered me that im wrong

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.