"أنا أعلم أين أنا و ما هو مكاني."

الترجمة:I know where I am and what my place is.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


mariamahmed3

I know where I am and what is my place لماذا خطأ؟

منذ 4 سنوات

Nada.Sh
Mod

هذه الجملة تسمى "جملة تصريحية" أي جملة تعطي معلومات

وترتيب الكلمات في الجمل التصريحية يختلف عن ترتيبها في الجمل الاستفهامية

الجمل التصريحية: فاعل + فعل + مفعول به (إن وجد) Subject + Verb + Object

أما في الجمل الاستفهامية فيسبق الفعل الفاعل

مثال: Where is the dog? The dog is on the chair.

لاحظي الفرق في إجابتك بين "where I am" و "what is my place"

ترتيب الكلمات في "where I am" صحيح

أما باقي الجملة كان يجب أن تكون "what my place is"

منذ 4 سنوات

mariamahmed3

أشكرك جداا لتوضيحك

منذ 4 سنوات

basheer6833

Thanks

منذ 3 سنوات

CorflzAbdo

That was very helpful. Thabks a lot!

منذ 11 شهرًا

mohamed..ibrahim

location

منذ سنة واحدة

Mostafa306508

I know where I am and what is my position. دي غلط ليه

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.