1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا أعلم أين أنا و ما هو مكا…

"أنا أعلم أين أنا و ما هو مكاني."

الترجمة:I know where I am and what my place is.

November 11, 2014

14 تعليقًا


mariamahmed3

I know where I am and what is my place لماذا خطأ؟


Nada.Sh

هذه الجملة تسمى "جملة تصريحية" أي جملة تعطي معلومات

وترتيب الكلمات في الجمل التصريحية يختلف عن ترتيبها في الجمل الاستفهامية

الجمل التصريحية: فاعل + فعل + مفعول به (إن وجد) Subject + Verb + Object

أما في الجمل الاستفهامية فيسبق الفعل الفاعل

مثال: Where is the dog? The dog is on the chair.

لاحظي الفرق في إجابتك بين "where I am" و "what is my place"

ترتيب الكلمات في "where I am" صحيح

أما باقي الجملة كان يجب أن تكون "what my place is"


mariamahmed3

أشكرك جداا لتوضيحك


CorflzAbdo

That was very helpful. Thabks a lot!


nor46727

ليماذا وضعنا is في الاخر لو سمحتو توضيح


Mohammeddy2

Why is this sentence false


Mostafa306508

I know where I am and what is my position. دي غلط ليه


HidarHamza

I know where I am and what my place is


Mezo491914

جملة لعينة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.