"أنا أعلم أين أنا و ما هو مكاني."

الترجمة:I know where I am and what my place is.

November 11, 2014

21 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


mariamahmed3

I know where I am and what is my place لماذا خطأ؟


Nada.Sh

هذه الجملة تسمى "جملة تصريحية" أي جملة تعطي معلومات

وترتيب الكلمات في الجمل التصريحية يختلف عن ترتيبها في الجمل الاستفهامية

الجمل التصريحية: فاعل + فعل + مفعول به (إن وجد) Subject + Verb + Object

أما في الجمل الاستفهامية فيسبق الفعل الفاعل

مثال: Where is the dog? The dog is on the chair.

لاحظي الفرق في إجابتك بين "where I am" و "what is my place"

ترتيب الكلمات في "where I am" صحيح

أما باقي الجملة كان يجب أن تكون "what my place is"


mariamahmed3

أشكرك جداا لتوضيحك


CorflzAbdo

That was very helpful. Thabks a lot!


EngTamerBe

Oh yes That's it شكرا جدا


6Imm9

السؤال ليه ترتيب الشق الاول هكذا يجب ان يجري على الشقين نفس الحال


nor46727

ليماذا وضعنا is في الاخر لو سمحتو توضيح


Raneen2020

كيف يعني is بآخر الجملة ولا مرة بكل دراستي مرت عليا امممم

صراحة مافهمت ....


Mohammeddy2

Why is this sentence false


MustafaEltayeb1

كيف خطأ وانتم تكتبون نفس الجملة على أنها الصحيحة.. حيرتونا والله.. مصطفى الطيب How is it wrong and you write the same words as a model answer


Mostafa306508

I know where I am and what is my position. دي غلط ليه


HidarHamza

I know where I am and what my place is


Rana379020

I know where I am and what is my place


Rasha680582

ما في خطأ في الجملة لماذا اعتبرتها اجابة خاطئة


Christina677836

كان يجب أن تقبل إجابتي لأنها كتبتها صحيحه وليس فيها أي خطأ، أي مثلما كانت مترجمه لديكم


Rama478075

يا جماعة كل واحد بيوضح مشكور. بس هاد التوضيح اللي مليان لايكات هو تفسير غلط! لو كان صح، إذاً ليش الجملة التصريحية الأولى غير التانية؟ يعني ليش بالشق الأول من الجملة إجا الضمير وبعدو الفعل المساعد أما بالشق الثاني الفعل المساعد بالأخير؟ رغم انو الشقين عبارة عن جملتين تصريحيات. وكمان هالكلام عن الجمل التصريحية والجمل الاستفهامية مو صحيح..

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.