"أنت تأكل السكر."

الترجمة:You eat sugar.

November 11, 2014

33 تعليقًا


ahskafa

متى نضع s

November 11, 2014

Mary_ah

سوف تجد الإجابة هنا وهنا. :)

November 11, 2014

RawanMohammed0

لماذا لا نضع s عند ال eat

September 3, 2015

zezo212

تضيف ال s اذا جا قبلها He or she or not فقط

September 3, 2015

HusamMola

او جاء اسم معرفة مثلا Ali Ahmed وهكذا

September 9, 2017

Alialagha

برنامج مفيد بارك الله فيكم

March 16, 2016

PBPG1

كيف اكتب انت تأكل السكر

July 31, 2016

taqwamahmo

You eat sugar --كذا.

July 13, 2017

mesoahmed1

متى نحط s

August 3, 2016

samado7

ممكن= you are eating the sugar

September 24, 2016

8uyn4

نضع ال s عندما يكون الضمير الاول he او she يعني غايب او تتحدث مع شخص آخر اما you فانت تتحدث مع انسان حاضر

October 14, 2016

Kopr6

اذا صعبت عليك الكلمه قم بضغط الكلمه فوق الغير معروفه وسوف تترجم لك

October 28, 2016

DZ5m2

يا شباب كيف اكتب الكلمة

February 10, 2017

IXq31

ليش ما نضيف a قبل كلمة sugar

September 5, 2015

ARTXPP

في اللغة الانكليزية يوجد ايماء معدودة واسماء غير معدودة وكلمة سكر تعتبر من الاسماء غير المعدودة لذالك لا نضع قبلها اداة التنكير.

December 1, 2015

nouran29

ليه مضفناش the قبل sugar

June 26, 2016

aeyshah

لان السكر غير معدود

January 17, 2016

tNXw1

ليش الجواب you بدل كلمه i

November 6, 2015

YclU4

You =أنت i=أنا

January 29, 2016

MohammedAl207276

Suger

November 11, 2015

0qSq1

sugar

March 22, 2016

maha260169

اريد ان اعرف كيف تكتب الجمله ...انت تأكل السكر

February 6, 2016

maha260169

اريد الجواب الصحيح You eat suger....اين الخطأ

February 6, 2016

amooly3

Sugar انتي وضعتي e

February 29, 2016

0qSq1

you eatsugar not you eay suger الغلط فالحرف" e".

March 22, 2016

brakatgani

في زمن المضارع البسيط اذا كان الفاعل مفرد يكون الفعل يحتوي على s

February 7, 2016

basma839403

لا إذا كان الفاعل غائب فقط نضيف s يعني she . He .it

March 28, 2016

HassniMed

You eat suger أين الخطأ في هذه الجملة

February 10, 2016

Sheka121592

E تبدل ب a

March 19, 2016

Sheka121592

Sugar

March 19, 2016

FKsf2

دائما كل مائكتب الجمله صح يكتب خطا هي We eat sugar يكتب خطا يوم اكتب Yoe eat sugar يكتب خطا

March 20, 2016

MahmodMahm19

اللغات صعبى

February 25, 2017

aa8351054g

شكرا تعاونكم هذا جيد

September 24, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.