"The woman goes."

الترجمة:المرأة تذهب.

November 11, 2014

24 تعليقًا


yaseen325620

صلو عالنبي


R67i

عليه الصلاه والسلام


Abduiamir

السلام عليكم شلونهم الاخوان تحيه وشكر وتقدير للمساهمين في هذا الموقع الراقي صلو على محمد واله الاطهار مع تحياتي لكم


Ahmaed33

هم يسون الحركات،هذه عشان نتعلم منها ونركز عليها ونقول غلط ونتسفسر ونتعلم ونفهم بعد الاستفسار،وتكون معلومتين في وقت واحد ، ان شاء الله فهمتو قصدي


alibenmussa

لماذا أضفنا es ل go بدل إضافة s واحدة، بمعنى أصح: لماذا goes وليس gos


123roroana

لان الo es ss xواشياء اخرى ياتي معهاesبدلا من s


rFvY4

شباب هل هناك دروس شرح عن المواضيع لهذا البرنامج ام لا يوجد


ElprofMoha

عليه الصلاه والسلام


Elfahd3

متى نضيف es و ies


NanaAlbasa

نضيف ies عندما يكون بآخر الفعل حرفyفنحذفه اذا كان قبله حرف صوتي ونضع ies


Mawiayyy

leave معناها ترحل أي تغادر المكان goes تذهب


MuammarLy

يا شباب هو المضارع البسيط عبارة عن عادات يعني وقت قال هم يدفعون لي او المراة تدهب يكون هذا شيء معتاد لهم ومتكرر دائما هذا هو المعنى من هذا الزمن ولهذا لا نضع لا ماضي ولا حاضر


Wessam137803

السلام عليكم اني اشكر كل الي ايساعد الاخر انه هذه الموقع الجميل الذي يساعد الذي لا يعروفو الانچليزي هو الذي ساعد الكثير من الناس انا بنت وليسة ولد وعلئ الجواب هو المرأه تذهب انا احبكم كثير ومعه الشكر والتقدير،


Wessam137803

انا احبكي


8xYJ1

لماذا تم استخدام goes ??


ABDELSALAM526782

السيدة تذهب


shahdkhata

المرأة تذهب


054N1

ويش الفرق بين تذهب و تتجه هو نفس المعنى


chimchi_army

لما أضيف ال e للفعل go و أصبح goes و ليس gos


lubna461912

ليش حطينا بgoes الs


Shahad571073

اخطأت فقط بحرف واحد

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.