"The woman goes."

الترجمة:المرأة تذهب.

November 11, 2014

47 تعليقًا


yaseen325620

صلو عالنبي


R67i

عليه الصلاه والسلام


G0jo01

عليه افضل الصلاة والسلام


5Tsz12

عليه أفضل الصلاة و السلام


alibenmussa

لماذا أضفنا es ل go بدل إضافة s واحدة، بمعنى أصح: لماذا goes وليس gos


123roroana

لان الo es ss xواشياء اخرى ياتي معهاesبدلا من s


Be_with_God

الأفعال التي تنتهي o... X... Ss

Ch... Sh يظاف لها es


ZahraaTari9

لأن الـ o حرف علّة


ABDLLAH832849

لأنو go إستناء


Abduiamir

السلام عليكم شلونهم الاخوان تحيه وشكر وتقدير للمساهمين في هذا الموقع الراقي صلو على محمد واله الاطهار مع تحياتي لكم


7XH87

والله الحمد لله انت كيفك


Ahmaed33

هم يسون الحركات،هذه عشان نتعلم منها ونركز عليها ونقول غلط ونتسفسر ونتعلم ونفهم بعد الاستفسار،وتكون معلومتين في وقت واحد ، ان شاء الله فهمتو قصدي


rFvY4

شباب هل هناك دروس شرح عن المواضيع لهذا البرنامج ام لا يوجد


ElprofMoha

عليه الصلاه والسلام


MuammarLy

يا شباب هو المضارع البسيط عبارة عن عادات يعني وقت قال هم يدفعون لي او المراة تدهب يكون هذا شيء معتاد لهم ومتكرر دائما هذا هو المعنى من هذا الزمن ولهذا لا نضع لا ماضي ولا حاضر


Mawiayyy

leave معناها ترحل أي تغادر المكان goes تذهب


Elfahd3

متى نضيف es و ies


NanaAlbasa

نضيف ies عندما يكون بآخر الفعل حرفyفنحذفه اذا كان قبله حرف صوتي ونضع ies


5Tsz12

إذا جاء y وقبله حرف صوتي نبدل y إلى i ثم نضيف es


aljahmi

واذا ما كان فيه قبل الy حرف صوتي؟


aljahmi

واذا ما كان فيه قبل الy حرف صوتي


essam137803

السلام عليكم اني اشكر كل الي ايساعد الاخر انه هذه الموقع الجميل الذي يساعد الذي لا يعروفو الانچليزي هو الذي ساعد الكثير من الناس انا بنت وليسة ولد وعلئ الجواب هو المرأه تذهب انا احبكم كثير ومعه الشكر والتقدير،


essam137803

انا احبكي


shahdkhata

المرأة تذهب


8xYJ1

لماذا تم استخدام goes ??


HibaJasem1

تصريف ثالث للفعل


054N1

ويش الفرق بين تذهب و تتجه هو نفس المعنى


chimchi_army

لما أضيف ال e للفعل go و أصبح goes و ليس gos


lubna461912

ليش حطينا بgoes الs


Shahad571073

اخطأت فقط بحرف واحد


Farida971044

اجابتي صحيحة


lara65671

دائما ما يعيدوا لي نفس الجملة


BntAlakabr

ماهي الأفعال التي نضيف لها لSمو عارفهه ودا اخطأ


Fareeda.Tamer

لماذا هي goes وليست gos وما الفرق


Fafa799527

الميكروفون لدي لا يعمل


Fafa799527

لا يعمل الميكروفون لدي


5Tsz12

رمضان كريم إخواني كل عام وأنتم بخير مبارك عليكم الشهر حفظكم الله


ShroukAfif1

ليه The Women goes بدل من The women go ليه es


CRYSTAR7

صلى الله عليه وسلم تسليما


7XH87

اه صح تذهب


MazenMoham388415

الصحيح ان تكتب النساء يذهبن


99v2UF

الإجابة صحيح كلامك في غلطان

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.