"Thewomangoes."

الترجمة:المرأة تذهب.

منذ 4 سنوات

18 تعليقًا


yaseen325620

صلو عالنبي

منذ 3 سنوات

R67i

عليه الصلاه والسلام

منذ سنتين

Abduiamir

السلام عليكم شلونهم الاخوان تحيه وشكر وتقدير للمساهمين في هذا الموقع الراقي صلو على محمد واله الاطهار مع تحياتي لكم

منذ سنة واحدة

ElprofMoha

عليه الصلاه والسلام

منذ سنتين

alibenmussa

لماذا أضفنا es ل go بدل إضافة s واحدة، بمعنى أصح: لماذا goes وليس gos

منذ سنتين

123roroana

لان الo es ss xواشياء اخرى ياتي معهاesبدلا من s

منذ سنة واحدة

eyad67354
منذ 5 أشهر

Ahmaed33

هم يسون الحركات،هذه عشان نتعلم منها ونركز عليها ونقول غلط ونتسفسر ونتعلم ونفهم بعد الاستفسار،وتكون معلومتين في وقت واحد ، ان شاء الله فهمتو قصدي

منذ سنة واحدة

rFvY4

شباب هل هناك دروس شرح عن المواضيع لهذا البرنامج ام لا يوجد

منذ سنتين

Mawiayyy

leave معناها ترحل أي تغادر المكان goes تذهب

منذ 10 أشهر

8xYJ1

لماذا تم استخدام goes ??

منذ سنتين

ABDELSALAM526782

السيدة تذهب

منذ سنتين

shahdkhata

المرأة تذهب

منذ سنة واحدة

manahil570742

.تووش

منذ سنة واحدة

054N1

ويش الفرق بين تذهب و تتجه هو نفس المعنى

منذ 11 شهرًا

chimchi_army

لما أضيف ال e للفعل go و أصبح goes و ليس gos

منذ 5 أشهر

lubna461912

ليش حطينا بgoes الs

منذ شهرين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.