"The woman goes."

الترجمة:المرأة تذهب.

November 11, 2014

22 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

yaseen325620

صلو عالنبي

January 4, 2016

R67i

عليه الصلاه والسلام

May 1, 2016

Abduiamir

السلام عليكم شلونهم الاخوان تحيه وشكر وتقدير للمساهمين في هذا الموقع الراقي صلو على محمد واله الاطهار مع تحياتي لكم

January 7, 2018

alibenmussa

لماذا أضفنا es ل go بدل إضافة s واحدة، بمعنى أصح: لماذا goes وليس gos

July 31, 2016

123roroana

لان الo es ss xواشياء اخرى ياتي معهاesبدلا من s

April 15, 2017

eyad67354
July 15, 2018

Ahmaed33

هم يسون الحركات،هذه عشان نتعلم منها ونركز عليها ونقول غلط ونتسفسر ونتعلم ونفهم بعد الاستفسار،وتكون معلومتين في وقت واحد ، ان شاء الله فهمتو قصدي

June 15, 2017

ElprofMoha

عليه الصلاه والسلام

March 18, 2016

rFvY4

شباب هل هناك دروس شرح عن المواضيع لهذا البرنامج ام لا يوجد

November 5, 2016

Mawiayyy

leave معناها ترحل أي تغادر المكان goes تذهب

March 2, 2018

Elfahd3

متى نضيف es و ies

January 22, 2019

NanaAlbasa

نضيف ies عندما يكون بآخر الفعل حرفyفنحذفه اذا كان قبله حرف صوتي ونضع ies

September 18, 2019

8xYJ1

لماذا تم استخدام goes ??

May 28, 2016

ABDELSALAM526782

السيدة تذهب

August 19, 2016

shahdkhata

المرأة تذهب

January 26, 2017

manahil570742

.تووش

January 11, 2018

054N1

ويش الفرق بين تذهب و تتجه هو نفس المعنى

January 27, 2018

chimchi_army

لما أضيف ال e للفعل go و أصبح goes و ليس gos

July 21, 2018

lubna461912

ليش حطينا بgoes الs

October 22, 2018

Shahad571073

اخطأت فقط بحرف واحد

July 18, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.