"What is the meaning of culture?"

الترجمة:ما معنى الثقافة؟

November 11, 2014

9 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


__zx.9

ماذا تعني ثقافة ؟ لماذا خطأ


Sara441274

و انا قولت كده برضو


mhmdtlt

ما المقصود بالثقافه ؟


FatimaChaker

الاشياء التي يعرفها الانسان


AliDiab

ما هو معنى الحضارة؟


OneTwo13

ماذا تعني الثقافة


YousefSy4

لقد كانت كلماتي صحيحة


sanaa59995

الثقافه هي معرفه شئ عن كل شئ Cسulture is knowing something about everything


abubaraa1

I am writing right

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.