1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا آكل حبة الفراولة."

"أنا آكل حبة الفراولة."

الترجمة:I eat the strawberry.

November 11, 2014

25 تعليقًا


bahaa_123

لماذا وضع the strawberry وليس a strawberry??


Mary_ah

لأن الفراولة معرفة؛ the strawberry = حبة الفراولة، a strawberry = حبة فراولة. :)


yassr4

شنو حبه شنو معناها


BasmaAbdul13

حبه يعنى واحده فقط


MohammedBawazir

طيب و جمله we drink coffee تعني نشرب القهوه

و أنا آكل حبه الفراولة تعني I eat strawberry

فسرهآ لي من غير شرح bit.do/duol3 !!


Mawiayyy

يعني قصدك حبه الفراوله معرفه the strawberry وحبه فراوله a strawberry

كما ينطبق المثال على the menu أي قائمه الطعام a menu قائمه طعام

يعني قصدك بغض النظر عن وجود حبه واحده . الفراوله نفسها معرفه لدى المتحدثين . the strawberry

ما ادري انا فهمتها كذا .


Alwaleed996810

لان ال = the و فراولة = strawberry ال + فراولة = the strawberry ومن دون the نضع a


Esam743548

strawberry
the strawberry a strawberry what is difference?


Ahmed3Hamdan

I am eating a strawberry why can't I use it ?


AhmedAlRad6

لقد استعمل the يعني الفراولة وليس حبة فراولة


amin547676

المفروض ان تكون a وليس the


1W9U5

هو قال حبه اذا ظليل علي المفرد اذا اراد المعرفه مان قال الفراوله مباشرتا


AnaMoslema

وضع the strawberry لانه طلبها معرفة وليست نكرة :)


AhmedAlRad6

نعم طلبها معرفة يعني لازم الاجابة تكون الفراولة وليس كما ذكرها ( حبة فراولة ) وبذلك الاجابة الصحيحة تكون الفراولة


ehabnassar

I eat the piece of strawberry


zahra100334

ليش نقول I وليس l am


JT4h13

كانت اجابتي صحيحه مفروض تقبلونها


zainab909996

شنو هاي كتبت بالبداية I eat strawbeery طلعت غلط رجعوا عادوا الجملة كتبتi eat the strawberry همين غلط لعد شكتب


dQDE8

أنا آكل حبة الفريز..


o8Aq3

لماذا حبة فرواله اسمها the strawberry


TajAldin11

في مشكلة دائم تواجهني هي ادوات التعريف the ,a مش عارفة كيف انتم بتوضعوا الاسئلة هل حسب القاعدة او كيف!!لان حاول اتبع القاعدة بس يطلع غلط


TajAldin11

A تدل انها حبة فرولة امل the للتعريف


AyahShawqy

why the strawberry


Mohand-AlGhabri

لماذا اضاف كلمة حبه لايوجد لها داعي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.