1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا آكل حبة الفراولة."

"أنا آكل حبة الفراولة."

الترجمة:I eat the strawberry.

November 11, 2014

13 تعليقًا


bahaa_123

لماذا وضع the strawberry وليس a strawberry??

November 11, 2014

Mary_ah

لأن الفراولة معرفة؛ the strawberry = حبة الفراولة، a strawberry = حبة فراولة. :)

November 11, 2014

yassr4

شنو حبه شنو معناها

November 10, 2015

MohammedBawazir

طيب و جمله we drink coffee تعني نشرب القهوه

و أنا آكل حبه الفراولة تعني I eat strawberry

فسرهآ لي من غير شرح bit.do/duol3 !!

December 8, 2014

Esam743548

strawberry
the strawberry a strawberry what is difference?

October 11, 2015

Ahmed3Hamdan

I am eating a strawberry why can't I use it ?

December 20, 2014

ehabnassar

I eat the piece of strawberry

May 17, 2015

zahra100334

ليش نقول I وليس l am

September 14, 2015

iqnU4

The strawberry

February 28, 2017

AhmedAlRad6

لقد استعمل the يعني الفراولة وليس حبة فراولة

October 2, 2018

AnaMoslema

وضع the strawberry لانه طلبها معرفة وليست نكرة :)

December 26, 2014

AhmedAlRad6

نعم طلبها معرفة يعني لازم الاجابة تكون الفراولة وليس كما ذكرها ( حبة فراولة ) وبذلك الاجابة الصحيحة تكون الفراولة

October 2, 2018

moharock

كلمة صحيحة ياجماعة بالمختصر المفيد مثل مايوجد العديد من الكلمات نفهما من المعني فهنا ايضا في هذه الجملة I eat the strawberry فهمت من حيث المعني وليس من حيث تركيب الجملة لانني في النفس اللحظة التي اكلت فيها حبت الفراولة امامك وانت تراني...هل فهمتوها الان ?

April 10, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.