"أنا آكل حبة الفراولة."

الترجمة:I eat the strawberry.

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


bahaa_123

لماذا وضع the strawberry وليس a strawberry??

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لأن الفراولة معرفة؛ the strawberry = حبة الفراولة، a strawberry = حبة فراولة. :)

منذ 4 سنوات

yassr4

شنو حبه شنو معناها

منذ 3 سنوات

MohammedBawazir

طيب و جمله we drink coffee تعني نشرب القهوه

و أنا آكل حبه الفراولة تعني I eat strawberry

فسرهآ لي من غير شرح bit.do/duol3 !!

منذ 4 سنوات

Ahmed3Hamdan

I am eating a strawberry why can't I use it ?

منذ 4 سنوات

Esam743548

strawberry
the strawberry a strawberry what is difference?

منذ 3 سنوات

ehabnassar

I eat the piece of strawberry

منذ 3 سنوات

zahra100334

ليش نقول I وليس l am

منذ 3 سنوات

iqnU4

The strawberry

منذ سنة واحدة

AnaMoslema

وضع the strawberry لانه طلبها معرفة وليست نكرة :)

منذ 4 سنوات

AhmedAlRad6

نعم طلبها معرفة يعني لازم الاجابة تكون الفراولة وليس كما ذكرها ( حبة فراولة ) وبذلك الاجابة الصحيحة تكون الفراولة

منذ 3 أشهر

moharock

كلمة صحيحة ياجماعة بالمختصر المفيد مثل مايوجد العديد من الكلمات نفهما من المعني فهنا ايضا في هذه الجملة I eat the strawberry فهمت من حيث المعني وليس من حيث تركيب الجملة لانني في النفس اللحظة التي اكلت فيها حبت الفراولة امامك وانت تراني...هل فهمتوها الان ?

منذ سنتين

AhmedAlRad6

لقد استعمل the يعني الفراولة وليس حبة فراولة

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.