"She eats as soon as she sees the food."

الترجمة:هي تأكل حالما ترى الطعام.

November 12, 2014

44 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


AHmd.MHmod

انها تأكل بمجرد ان تري الطعام.


Osmanfarha1

ما دور كلمة soon في الجملة؟


nGRs13

Soon تعني حالما


lotfi90

Soon لا تعني حالما بل تعني قريبا، لكن as soon as هي التي تعني بمجرد او حالما،


mybody313

ليش يصعبوها ملاعين الظاد She eats when she sees the food


Habiba270

ايوا دي اسهل


youcefsaym

جملة خربشت دماغي


CeylanElmoumni

انا كمان ما فهمت شي فالجملة غير she


LMet11

ليش حطينا as


mar_wah6

حالما ترى الطعام = عندما ترى الطعام


ObaidaAlnabwani

إنها تأكل عندما ترى الطعام .. يجب أن تكون صحيحة


AliIsa17

هي تأكل حالما ترى الطعام


fatm6_

كييييفففف؟؟؟؟


Ola7XB6

هي تأكل حال ما ترى الطعام


mohamed977158

هي تاكل حالما تشاهد الطعام كتب خطأ لماذا


anfas_shukr

تشاهد= watch


mohamed977158

انها تاكلعندما ترى الطعام


yasin988705

تشاهد تكافى ترى


Amjad546741

المترجم بنقالي شي


MTcfwMRb

هي تأكل عند رؤيتها للطعام


PfcG17

حالما.. مش بحلم خاطب وطالع عيني


EdJC20

She eats as soon as she sees the food. هنا soon ليست قريبا


nour280362

ليش حطينا as مرتين


uMMz20

يعني ايه حالما؟as soon as


abood758708

من جد مصعبينها وهي سهله


SayedKamal15

تأكل بمجرد أن ترى الطعام


yousifalto1

لم افهم شي


yousifalto1

هي تاكل قريبا بينما ترا الطعام مش كدا زول يفهمني


1Alwx0

(As) much (as) you


Bvjs940803

والله إنها شبهي كل ما تشوف الطعام تاكل


Hemo69

المفروض حنما ويضعون الكسرة في حرف(ح) وليس حالما!!


lotfi90

as soon as = بمجرد أو حالما


abood758708

مافهمت ليه as مرتين


G9L82

ايش حالما ذا مصعبينا وas


M.kanjo

عندما تعني حالما


Q2EH8

ما معني حالما


AhmedMamado

جملة صعبة


Abdallah48635

هي تاكل عندما ترى الطعام


Abdallah48635

الصحيح هي تاكل عندما ترى الطعام

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.