"The cats drink milk."

الترجمة:القطط تشرب الحليب.

November 12, 2014

55 تعليقًا


khaledel-h1

ممكن نضيف مرادف اخر غير اللبن وهو الحليب


yman12

اه بتقدر


abdalsalam0

القطط يشربون الحليب


MuhammadMoussa

القطط تشرب لبنا


galilyogalili

القطط يشربون اللبن


AmazonGX

القطط تشرب الحليب


EwUK5

لا يمكننا قول اللبن لانهم لم يكتبو THE MILKاي انها نكرة


SPEEDERS

اذا بدات الجملة بحرف the ولم يصاحب الكلمة التي عليها الفعل اذاة نكرة فان الفعل يكون معرفاً كلياً ... يعني مثلا the boy eat sandwich تعنني الولد يأكل الشطيرة اما اذا كانت the boy eat a sandwich هنا فقط نقول الولد يأكل شطيرة .. هذا والله اعلم


AmazonGX

القطط تشرب الحليب


AbdElrhmen

القطط تشرب الحليب


aya476938

الحليب false because you write milk not the milk


salem27399

كتبت اول الترجمه القطط تشرب الحليب طلع بالتصحيح القطط تشرب حليب والحين اكتب حليب يطلع الحليب ... يسووووووق امهااا


babamamann

القطط تشرب الحليب


senyoura

القطط تشرب الحليب


M-ABBAS

ياخي الmilk حليب ولا لبن


KaryKh

ليش حطينا The اول الجملة مو القاعدة انو الجمع لايحتاج ل The وشكرا


haloshAhme

القطط تشرب الحليب


air3411111

القطط تشرب الحليب


8jNh

ليه الحليب مب القطط تشرب حليب م كتب the قبل milk


Fatmah122

هاذي مو نفسها يعني القط يشرب الحليب؟؟ وش فيها اذا كتبتها؟؟


lana94247

Cats جمع يعني قطط مو قط


israe12300

لماذا هي معرفة الحليب ولم نضيف the


Mousa_m

the cats drink milks أو milk ?!


Mary_ah

الحليب من الأسماء التي لا تعد (uncountable nouns) مثل pasta/water/rice/coffee/tea لذلك كلمة milks خاطئة. :)


AbdurahimAR

القطط يشربون الحليب

ما الخطأ؟


AymanALSHA5

هو كتب milk ولم يكتب the milk


HaDHoOoDY

ارجوا الرد انا نفس السؤال


ftomy5

بتوقع ﻷن موضعها بآخر الجملة


acN7f

جوابي نفس جوابك


soso2222

إيش دخل اللبن في الحليب


norah111

milk حليب مو لبن


mai829464

حليب مو لبن


princessehanan

كيف افرق بين s الجمع و s الملكية


IbrahemAle

المفروض drinks وليس drink لانه it


ftft2004

انا قلت هيك كمان ما اعرف ليش ما وضعواs


Issa.67

الصطط تشرب حليبا، حليبا منصوب لأنه مفعول به !!!


Monika1399

الحليب مو اللبن


joody815305

الخيارات مافيها لبن


Naif637142

حليب not لبن


qwertyuiop629538

برنامج جميل بس فيه عيوب و واحد من العيوب الكبيره انه كل مره يطلعلك ترجمه و يعلمك الفصحى فقط و ما يعلمك العام اللي اساسا الغرب يستخدموها اتمنى انكم تعدلونها


soosy3

برنامج رووعه تتعلم انجليزي وبنفس الوقت مسلي


algasridr

أجد صعوبة في نطق هذه الجملة


hU4F1

سيبيريا السلطعون هي 10

طس خ4فححبحيمث الفتاه ن الفتاه ك


CBS76

مفكرين كل الناس مصرين احقو بل فصحى كل ساعة شكل


P6OC

القطط تشرب الحليب أو اللبن


saga521244

Can you follow please


saramansou345022

Ok...I'll follow you now,and i hope you follow me too.


fsF37

القطط تشرب الحليبب


ftft2004

ليش ما قلنا drinks للشخص الثالث مثل she driks


39Wk6

مثل كلمة milk بمعنى حليب واذا قلنا the milk بمعنى الحليب ضفنة ال

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.