"The cats drink milk."

الترجمة:القطط تشرب الحليب.

November 12, 2014

48 تعليقًا


khaledel-h1

ممكن نضيف مرادف اخر غير اللبن وهو الحليب

December 11, 2014

yman12

اه بتقدر

January 10, 2016

abdalsalam0

القطط يشربون الحليب

February 21, 2015

MuhammadMoussa

القطط تشرب لبنا

December 9, 2014

galilyogalili

القطط يشربون اللبن

January 28, 2015

AmazonGX

القطط تشرب الحليب

June 5, 2015

EwUK5

لا يمكننا قول اللبن لانهم لم يكتبو THE MILKاي انها نكرة

December 24, 2015

SPEEDERS

اذا بدات الجملة بحرف the ولم يصاحب الكلمة التي عليها الفعل اذاة نكرة فان الفعل يكون معرفاً كلياً ... يعني مثلا the boy eat sandwich تعنني الولد يأكل الشطيرة اما اذا كانت the boy eat a sandwich هنا فقط نقول الولد يأكل شطيرة .. هذا والله اعلم

February 11, 2016

salem27399

كتبت اول الترجمه القطط تشرب الحليب طلع بالتصحيح القطط تشرب حليب والحين اكتب حليب يطلع الحليب ... يسووووووق امهااا

September 16, 2015

MohammadAb886700

ياخي الmilk حليب ولا لبن

November 21, 2015

air3411111

كلها

November 29, 2015

Mousa_m

the cats drink milks أو milk ?!

November 12, 2014

Mary_ah

الحليب من الأسماء التي لا تعد (uncountable nouns) مثل pasta/water/rice/coffee/tea لذلك كلمة milks خاطئة. :)

November 12, 2014

AbdurahimAR

القطط يشربون الحليب

ما الخطأ؟

February 3, 2015

AymanALSHA5

هو كتب milk ولم يكتب the milk

March 23, 2015

HaDHoOoDY

ارجوا الرد انا نفس السؤال

August 20, 2015

ftomy5

بتوقع ﻷن موضعها بآخر الجملة

November 16, 2015

yman12

انا كتبت القطط تشرب الحليب وطلع صح

January 10, 2016

acN7f

جوابي نفس جوابك

November 9, 2015

mimo380806

تشرب

August 15, 2015

AmazonGX

القطط تشرب الحليب

June 5, 2015

aya476938

الحليب false because you write milk not the milk

August 6, 2015

AbdElrhmen

القطط تشرب الحليب

August 20, 2015

babamamann

القطط تشرب الحليب

September 29, 2015

senyoura

القطط تشرب الحليب

November 12, 2015

KaryKh

ليش حطينا The اول الجملة مو القاعدة انو الجمع لايحتاج ل The وشكرا

November 23, 2015

haloshAhme

القطط تشرب الحليب

November 26, 2015

air3411111

القطط تشرب الحليب

November 29, 2015

8jNh

ليه الحليب مب القطط تشرب حليب م كتب the قبل milk

November 29, 2015

Fatmah122

هاذي مو نفسها يعني القط يشرب الحليب؟؟ وش فيها اذا كتبتها؟؟

December 24, 2015

lana94247

Cats جمع يعني قطط مو قط

January 5, 2016

soso2222

إيش دخل اللبن في الحليب

December 2, 2015

norah111

milk حليب مو لبن

January 3, 2016

mai829464

حليب مو لبن

January 13, 2016

princessehanan

كيف افرق بين s الجمع و s الملكية

February 22, 2016

IbrahemAle

المفروض drinks وليس drink لانه it

April 16, 2016

Issa.67

الصطط تشرب حليبا، حليبا منصوب لأنه مفعول به !!!

April 22, 2016

Monika1399

الحليب مو اللبن

May 17, 2016

joody815305

الخيارات مافيها لبن

May 18, 2016

Naif637142

حليب not لبن

June 1, 2016

qwertyuiop629538

برنامج جميل بس فيه عيوب و واحد من العيوب الكبيره انه كل مره يطلعلك ترجمه و يعلمك الفصحى فقط و ما يعلمك العام اللي اساسا الغرب يستخدموها اتمنى انكم تعدلونها

June 3, 2016

MohamadAym4

د

June 12, 2016

soosy3

برنامج رووعه تتعلم انجليزي وبنفس الوقت مسلي

June 13, 2016

algasridr

أجد صعوبة في نطق هذه الجملة

November 4, 2016

hU4F1

سيبيريا السلطعون هي 10

طس خ4فححبحيمث الفتاه ن الفتاه ك

December 1, 2016

hU4F1

رغذ

December 1, 2016

CBS76

مفكرين كل الناس مصرين احقو بل فصحى كل ساعة شكل

December 11, 2016

P6OC

القطط تشرب الحليب أو اللبن

January 4, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.